اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 4 شهور 5 إجابات
صورة علم Jordan
طبيب أسرة عندما يكون العلاج هرموني كحالتك لابد ان يحدث تغير في الدورة الشهرية كميتها ووقتها،،، وخصوصا عندما نعطي هذا الدواء فلا تخافي اللمر طبيعي وعندما تتركي الادوية تعود دورتك طبيعية... لا تخافي واستمري في ال... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 4 شهور 14 إجابات
  • ابنتي عصبية جداً وتصرخ كثيراً ابنتي عمرها 3 سنين كثيرة العصبية صراخ على طول ولما اجي اضربها تصرخ بزيادة ومش عرفه اعمل ايه؟؟؟؟؟؟ وتعمل حمام على نفسها ولما اضربها بتقعد بتصرخ جامد وتقعد على الأرض وتصوت جامد وانا آخر ماازهق منها من... اذهب إلى السؤال
صورة علم
د.هداية نفسيه وتربية طفل مرحبا بك عزيزتي في موقع حلوها، إن مشكلة العصبية عند الطفل في هذا السن هي سلوك مكتسب ولا يمكن لنا أن نغفل دور البيئة الأسرية في نشوء هذا السلوك فالتعامل مع الطفل بالعصبية والصراخ يؤدي إلى تعلمها هذا ال... المزيد
صورة علم Germany
من مجهول
منذ 4 شهور 10 إجابات
  • كيف يكون شعور المرأة بعد الانجاب مرحبا انا متزوجة و أم للمرة الأولى،لدي طفل عمره ٥ أشهر،دعوت الله كثيرا لكي أحمل وأُنجب،وبعد زواج ثلاث سنوات انجبت،احب طفلي كثيرا ومتعلقة به،لكن اشعر دائما بشوقي للأيام السابقة قبل الانجاب كيف كانت جم... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام عليكم ،،، بعا هذه مشاعر طبيعية وبالتأكيد انت تحبين طفلك ومتعلقة به ولكنك قضيت فترة دون انجاب ووجدت فيها الحرية والزاحة والنوم حسب رغبتك والان انت لست حرة وقلقة عليه ونومك حسب نومه ومزاجه والطف... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 4 شهور 11 إجابات
  • كيف اتعامل مع من يحاول استغلالي السلام عليكم انا طالبة في شقة بقرب الجامعة وكنت معي بنات ورحلوا وكانوا دافعين تأمين معي للشقة وتركوني بدون ما يخبروني بحجة أن ما قعدين بالشقة ما يدفعوا اجار علي العلم أن للايجار قانونه الذي يحتم دفع... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واعتقد ان الخطأ ان الشقة باسمك وعليك ان تغيري العقد الان وفورا ليكون باسماء البنات كلهن في الشقة انت والاخريات وان اي امر يقع على الجميع ولكن ان تكون باسمك فقط فهذا يعني ان اي مشكلة ت... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ 4 شهور 17 إجابات
  • زوجي رافض اكمل دراستي السلام عليكم زوجي رافض اكمل دراستي تزوجت بعمر ل١٦ وتركت الدراسه بعد ٤ سنوات فكرت ارجع اكمل دراستي حاولت وي زوجي ان اقنعه رفض استمر لرفض لسنين بعده مره عد علي نفسي لموضوع وافق وجابلي كتب ثاني يوم بدأت... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . لقد ظلمك أهلك حين وافقوا على زواجك وأنت ما زلت في السادسة عشر ، فلم تحققي شيئا من أحلامك وحرمت من أبسط حقوقك كالتعليم . هل الطلاق عند زوجك سهلا لهذه الدرجة ؟ هل سي... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 4 شهور 21 إجابات
  • كيف أبعد أختي عن هذا الشاب اكتشفت ان اختي المتزوجه على علاقه مع شاب عن طريق الصدفه واجهتها و قالت لي انه يهددها لذا هي تقوم بالعمل هذا خوف من تهديده لها وواتفقنا ان اساعدها بالتخلص منه وان نذهب و نقدم شكوه عليه من دون علم احد... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام عليكم،،، عليك ان تعلمي ان امور القلب صعب ان تحل بالضغط والتهديد وانما بالاسناد والمتابعة وكسب الثقة والفشل فيها قد يحدث عدة كرات فالضعف وارد ،، هي بالتأكيد ترغب في انهاء هذه العلاقة ولكنها لا ت... المزيد
صورة علم Tunisia
من مجهول
منذ 4 شهور 9 إجابات
  • متى تفقد المرضع وزنها متى متى تفقد المرضع وزنها  ؟ وهل المرضع يزيد وزنها ؟  انا لما ولدت نقصت ١٥ كغ دفعة وحدة بعد الولادة و بعدينن بالرضاعة زاد 4 كغ و استمر يزيد لحين ققرت اعمل رجيم لانقص الوزن و عملت رجين و الوزن ما ينقص... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام ينزل الوزن بعد الولادة لان المرأة ينقص وزن الطفل والسوائل اضافة للتعب مع الرضيع،،، المرضع يجب ان تتغذى حيدا حتى لا يؤثر على صحتها،،،ولكن في نفس الوقت عليها القيام بالتمارين الرياضية حتى لايزداد... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 شهور 32 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ولدي واشكر لك صدقك مع نفسك وتفكيرك العقلاني واعلم ان كل شيء بالخناق الا الزواج بالاتفاق واعلم ان الرضا ولاقبول والموافقة ركن وشرط لا يتجزأ من عقد الزواج الصحيح، ويجب ان تدخل بيتك وزوجتك وان... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 4 شهور 26 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واعتقد ان الاجابة الوحيدة والقاطعة عند اهلك، يجب ان يتقدم الان ويظهر افضل ما عنده ويقنع ابيك بانه مناسب لك وان الفروقات يمكن تجاوزها بالعمل والمثابرة وانه مجتهد ويبذل قصارى جهده وانه... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ 4 شهور 11 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وهو لا يزال طالب يأخذ مصروفه من ابيه وهل تعتقدين انه سيكون قادرا ان يقنع والده بأن يتقدم للزواج منك وهو لا يملك أجرة حلق شعره كما يقول المثل، ان اردت ان تطاع فاطلب المستطاع، هو صغير و... المزيد