اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 31 إجابات
  • لا أستطيع عف نفسي عن هذه العلاقات متزوج وابنائى بالجامعة ووضعى المادى والاجتماعى بحمدالله جيد وعلاقتى بزوجتى على احسن مايكون ..الا اننى وبحكم الغربة والعيش عزابى وصعوبة احضار اسرتى معى بنفس البلد التى اعمل بها...اجد نفسى قد دخلت فى ا... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لقد كافحت في شبابك لتؤمن لأولادك مستقبلا مضمونا ومستوى ماديا وإجتماعيا مميزا ، تخيل لو اكتشف أولادك هذه المسأله بعد كل هذه التضحيات والعيش بمفردك في بلد الغربه وتخيل رده فعلهم ونظرتهم إليك ، هل ستتحمل... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنتان 11 إجابات
  • ضاق قلبي من كثرة خيانات زوجي السلام عليكم انا امراة احقد على زوجي كتير بسبب تعدد علاقاتة النسائية واهتمامة بيهم برغم كل محاولاتي لاهتمامي بنفسي وبيتي وبية كرهتة بسبب الاهانة والضرب والغرميات واالان اصبحت فكرة الانتقام تراودنى با... اذهب إلى السؤال
المدربة جينيا الصباغ
المدربة جينيا الصباغ أهلا بك سيدتي ، ان خيانة زوجك ومعاملته لك اتعبتك وارهقتك فما تعيشه ليس أمرا سهلا وباتت الأحلام عبئا اضافيا الى حياتك ان هذه الأحلام هي في الحقيقة المخاوف التي في داخلك من تتصرفي هذه التصرفات فتأتيك عل... المزيد
صورة علم State of Palestine
من مجهول
منذ سنتان 10 إجابات
  • هل اعترف له بحبي أم احاول نسيانه؟ تعرفت على شاب وكنا سويا لمدة 6 شهور نتقابل يوميا فى العمل ومع الوقت شعرت اننى احبه ودوما كنت أنظر اليه واشعر بالسعادة بوجوده اصبحنا أصدقاء ونمزح سويا بحدود الادب طبعا والان بعدما انتهى العمل لم اعد ا... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي، وانت تعلقت به تعلق من طرف واحد ولم تشيري ابدا الى اي تصرف او تعبير منه، وقلت انكما زميلين عاديين وهو كان يتحدث معك ويمزح بحدود الزمالة وفقط، ولكن انت عاطفية وتعلقت به وبدات بنسج الاح... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ سنتان 9 إجابات
صورة علم Jordan
د.هداية نفسيه وتربية طفل سيدتي الكريمة ان عملية التكيف والتوافق المدرسي تتطلب قدرات داخلية يتم اكتسابها من الأسرة وتعبر عن مدى قدرة الطفلة على إقامة علاقات مع الآخرين، وأكبر دليل على ذلك هو أن كلامها غير صحيح فقط تخترق الأكاد... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنتان 13 إجابات
  • كيف اتصرف مع ابني شارب الدخان؟ انا النى كان متوق لحد 3ثانوى وبعدين لما دخل سمارت وبمعنى انى انا سبتله الجبل شويه فوجئت انه بيشرب سجاير ومش عارفه تمنعه وساعات بتيجى عينه حمرا وهو دلوقتي فى 3 جامعه ارجوكى سعدونى اعمل ايه هل فى حل أو... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده أهلا بك يا سيدتي واعتقد انه من الجيد انك تراقبين الوضع وتتابعين مع ولدك والذي يبدو واضحا ان سلوكه قد بدا في التغيّر فهو يشرب السجائر ويرفع صوته عليك ويعود متأخرا وعيونه حمراء مما يعني انه قد وربما يتع... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 12 إجابات
  • أشعر أن زوجتي لا تحبني، ما رأيكم؟ زوجتي احسن أنها لا تحبني و أنها تعيش مي فقط لانها متزوجة و رزقت أولاد مني المشكلة عندما اطلب منها شئ احبه مثلا شئ بسيط عندما ارسل لها صور لي على المسنجر او الوتس و بعد فترة أسئلتها هل انزلتي الصور و... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لا يعبر كل الناس عن مشاعرهم بنفس الطريقة، وما تجده أنت رومانسي قد لا يعني لها خاصه وأنها مشغوله طيله الوقت بأعباء البيت والمنزل ويبدو أنها غير متعلقه بالهاتف والتطبيقات المختلفه فيه . اتركها على طبيعت... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنتان 5 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده أهلا بك يا سيدي واعتقد انك تعبت وكافحت كثيرا لأجل ان تصل الى ما انت عليه الآن، وذهب زوجتك وحقك وحقها سيبقى ولن يضيع طالما انت تطالب به، واسمح لي ان تفصل بين فكرة بر الوالدين وعقوقهما وفكرة الحق يجب ان... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنتان 10 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده أهلا بك يا سيدي واعتقد ان تسرعك كان في عمل مشكلة وفسخ الخطوبة وكسر قلب البنت التي احبتك وقالت لك لا مطالب عندي، هذه فتاة تعيش العمر كله معها وتسندك، ومع هذا فرطت فيها، يا سيدي يقول المثل ان الزواج ربن... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنتان 13 إجابات
المدربة جينيا الصباغ
المدربة جينيا الصباغ اهلا بك سيدتي ، ادى المخاوف الكبيرة التي تلتف حولك والتي تعيشي فيها بالوقت الحالي فالامر بالنسبة لك ليس سهل ومعقد نوع ما فعمك مريض وانت تحبيه وهو بذات الوقت شخص جيد ولديك مخاوف من ان تكوني حامل ومخاوف... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 39 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده أهلا بك يا سيدتي وربي يغفر لك بما دمرت به نفسك وسمعتك وعائلتك، والله غفور رحيم وهو اعلم بالنوايا، وقد ظلمك زوجك بعدم اعطاءك حقوقك وحسب قولك كانت الخيانة فقط بالمحادثة، ولم تقترفي او تقتربي من الخيانة... المزيد