اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 4 شهور 11 إجابات
  • كيف اتعامل مع من يحاول استغلالي السلام عليكم انا طالبة في شقة بقرب الجامعة وكنت معي بنات ورحلوا وكانوا دافعين تأمين معي للشقة وتركوني بدون ما يخبروني بحجة أن ما قعدين بالشقة ما يدفعوا اجار علي العلم أن للايجار قانونه الذي يحتم دفع... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واعتقد ان الخطأ ان الشقة باسمك وعليك ان تغيري العقد الان وفورا ليكون باسماء البنات كلهن في الشقة انت والاخريات وان اي امر يقع على الجميع ولكن ان تكون باسمك فقط فهذا يعني ان اي مشكلة ت... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ 4 شهور 17 إجابات
  • زوجي رافض اكمل دراستي السلام عليكم زوجي رافض اكمل دراستي تزوجت بعمر ل١٦ وتركت الدراسه بعد ٤ سنوات فكرت ارجع اكمل دراستي حاولت وي زوجي ان اقنعه رفض استمر لرفض لسنين بعده مره عد علي نفسي لموضوع وافق وجابلي كتب ثاني يوم بدأت... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . لقد ظلمك أهلك حين وافقوا على زواجك وأنت ما زلت في السادسة عشر ، فلم تحققي شيئا من أحلامك وحرمت من أبسط حقوقك كالتعليم . هل الطلاق عند زوجك سهلا لهذه الدرجة ؟ هل سي... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 4 شهور 21 إجابات
  • كيف أبعد أختي عن هذا الشاب اكتشفت ان اختي المتزوجه على علاقه مع شاب عن طريق الصدفه واجهتها و قالت لي انه يهددها لذا هي تقوم بالعمل هذا خوف من تهديده لها وواتفقنا ان اساعدها بالتخلص منه وان نذهب و نقدم شكوه عليه من دون علم احد... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام عليكم،،، عليك ان تعلمي ان امور القلب صعب ان تحل بالضغط والتهديد وانما بالاسناد والمتابعة وكسب الثقة والفشل فيها قد يحدث عدة كرات فالضعف وارد ،، هي بالتأكيد ترغب في انهاء هذه العلاقة ولكنها لا ت... المزيد
صورة علم Tunisia
من مجهول
منذ 4 شهور 9 إجابات
  • متى تفقد المرضع وزنها متى متى تفقد المرضع وزنها  ؟ وهل المرضع يزيد وزنها ؟  انا لما ولدت نقصت ١٥ كغ دفعة وحدة بعد الولادة و بعدينن بالرضاعة زاد 4 كغ و استمر يزيد لحين ققرت اعمل رجيم لانقص الوزن و عملت رجين و الوزن ما ينقص... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام ينزل الوزن بعد الولادة لان المرأة ينقص وزن الطفل والسوائل اضافة للتعب مع الرضيع،،، المرضع يجب ان تتغذى حيدا حتى لا يؤثر على صحتها،،،ولكن في نفس الوقت عليها القيام بالتمارين الرياضية حتى لايزداد... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 شهور 32 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ولدي واشكر لك صدقك مع نفسك وتفكيرك العقلاني واعلم ان كل شيء بالخناق الا الزواج بالاتفاق واعلم ان الرضا ولاقبول والموافقة ركن وشرط لا يتجزأ من عقد الزواج الصحيح، ويجب ان تدخل بيتك وزوجتك وان... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 4 شهور 26 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واعتقد ان الاجابة الوحيدة والقاطعة عند اهلك، يجب ان يتقدم الان ويظهر افضل ما عنده ويقنع ابيك بانه مناسب لك وان الفروقات يمكن تجاوزها بالعمل والمثابرة وانه مجتهد ويبذل قصارى جهده وانه... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ 4 شهور 11 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وهو لا يزال طالب يأخذ مصروفه من ابيه وهل تعتقدين انه سيكون قادرا ان يقنع والده بأن يتقدم للزواج منك وهو لا يملك أجرة حلق شعره كما يقول المثل، ان اردت ان تطاع فاطلب المستطاع، هو صغير و... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 4 شهور 14 إجابات
  • متزوجة وأعاني من الوحدة القاتلة اعاني من الوحدة القاتلة انا عندي ٣٧ سنه و تزوجت وانا ٢٠ سنه جبت بنت و ولد انفصلت عن زوجي بعد ١١ سنه وبعدها ربنا كرمني وتزوجت بزوج آخر بحبه وهو كويس إلى حد ما معايا انا واولادي بس ماليش علاقات ولا أصح... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري قولي الحمد لله،، فانت ام ولديك مسؤوليات ولديك زوج طيب ولديك اهل ولو غير قريبين تماما ولديك صديقات وتستطيعي التواصل معهم ،، وتتمكني من الخروج مع زوجك او وحدك وتستطيعي الجلوس في اماكن عامة صدقي ان حي... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ 4 شهور 44 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي والحقيقة انك وافقت على هذا قبل الزواج، فانت تعلمين انه وحيد امه وتعلمين انه سيعيش معها ورايت البيت ومكان السكن،فلا لزوم للندم الان ولا لزوم للقهر والعصبية فهذا كله خطأ، اريدك ان تفكري... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 4 شهور 13 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واسمعيني جيدا، اخواته رحمه وهو يريد تعزيز اواصر العلاقة بتواصلك معهن لتعزيز صلته لرحمه وشعوره بانك فرد من العائلة، الان كل واحد وله صحيفة اعمال يملأها، هن مقصرات معك في عدم السؤال فأن... المزيد