اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم India
من مجهول
منذ 3 سنوات 11 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا سيدي اهلا وسهلا بك، اضعت خمس سنوات من عمر هذه الفتاة وهي في انتظارك ووقفت معك بكل الطرق التي اعترفت بها، وقررت في يوم وليلة ان تبعث لها رسالة لقطع العلاقة، السؤال يكمن في لماذا قررت قطع العلاقة وما... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 3 سنوات 33 إجابات
  • أشعر بالذنب بسبب ضربي لزوجة ابني ابني متزوج من عشر سنوات وانا وزوجته من أجمل مايكون ويضرب فينا المثل في التعامل مع انه يصير بعض المشاحنات ولكن تنقضي بحكمه لا أستطيع النوم فقد اغضبتني بصوتها المرتفع وتشبيرها عندما تعاتبني على أمر كل... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا حبيبتي يا امي ما اطيبك وما أروعك وقصتك مثال على ان الخير لا يزال بيننا امهات وزوجات اولاد وبنات، اثرت بيّ قصتك وتعاطفت مع عطفك ولطفك، واعتقد انك ام تتمنى كل فتاة ان تكوني حماة لها، اشكر لك صدقك واش... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 3 سنوات 87 إجابات
المدربة جينيا الصباغ
المدربة جينيا الصباغ اهلا سيدتي ، ما الحل الذي تنشدينه وانتي على علم ان هذه العلاقة لا تجوز وما تقومي به خيانة لزوجك ان حبك لأولادك وزوجك اعظم من هذا الحب سيدتي لذا دعك من هذه العلاقة وفكري في عائلتك المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 3 سنوات 13 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدي واقول لك هو ابيك رغم كل اخطاءه، هو ابيك ولو كان مشركا، هو لا يزال ابيك رغم كل تقصيره وصدقني هذا كل ما استطاع فعله، فجهله في تلك الفترة ولا شك انه كان صغير هو ما دفعه ليفعل ما يفعل، فلا... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 3 سنوات 7 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا ابنتي كوني حكيمة وعاقلة واحذري ان تتصرفي في مال زوجك، ولا تعطيه اي قرش من مالك لأنه لو جحا بيعمر مش داير بيزمر على رأي المثل، ويبدو مع احترامي لك ان اخوك بطّال ويريد فقط ان يسحب اي قرش ويعيش بدلال،... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 3 سنوات 9 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي، وتوكلي على الله، الحياة لم تنتهي واعمارنا لا تقتصر على شهادة بكالوريا، وطالما انت على قيد الحياة فحلمك لا يزال حيا في نفسك وعلينا العمل للوصول اليه. لنكن واقعيين هناك خطأ في دراستك و... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ 3 سنوات 8 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا سيدي وربما كانت هذه الصور خادعة ايضا، الم تلاحظ ان اشكالنا في كل صورة تبدو مختلفة قليلا عن الاخرى واحيانا نراها جميلة واحيانا نتلفها، الامر الثاني هل تبني علاقة مع امرأة وتعشمها وتجعلها تتعلق بك وت... المزيد
صورة علم Tunisia
من مجهول
منذ 3 سنوات 31 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي ورسالتك مطوية في نقاط عدة وسأبدأ باخطرها لانه السبب في تشكك وهو ذلك الرجل الذي تكلميه على الفيس بوك واقول لك ومن تجربتك الشخصية خطيبك كنت على علاقة معه وتعرفينه وتحبينه كل هذا الحب وخ... المزيد
صورة علم Lebanon
من مجهول
منذ 3 سنوات 23 إجابات
  • التخلص من هذه الحياة هو هدفي! ما بحب الحياة، ما عندي أي رغبة فيها، الموت هو هدفي بفكر فيه كتير بفكر بأي طريقة تاخدني عن هالدني! وصلت لمطرح تأكدت فيه اني ما عدت قادرة عيش وانه كل يوم بهالحياة هو عذاب الي، حاولت انتحر مرات كتيرة بس... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري الاخت العزيزة من خطابك انت تعاني من اكتئاب شديد ويحتاج الى علاج مركز وحتى اخذ الحقن لتسريع العلاج. الانتظار ليس في صالحك ولا تملي العلاج لانه قد ياخذ سنوات ولكن التحسن ياخذ ستة اشهر والمهم المواصلة ،،... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 3 سنوات 22 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا سيدتي اهلا وسهلا بك، وان شاء الله تسمعي ما يفيدك من النصائح وساتحدث اليك بطرح عدة نقاط ستساعدك ان شاء الله تعالى، اولا ما لم يكتب ابيك ورثته وماله وعقاراته بيع وشراء لاخوتك لن يتمكن احد من حرمانك ل... المزيد