اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 3 سنوات 61 إجابات
  • خطبني واختفى ولا أعلم شيئاً عنه السلام عليكم ومساء الخير على الجميع . بدايه انا عمري ٣٠ سنه عقدت قرٱني قبل ٢٢ يوم ومنذ عقد القران اختفى ولم نعلم عنه شي ولااقدر اكلمه لانة من الصعب جدا وأبوي مستحيل اقوله يدق عليه لانه عصبي وثانيا يب... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري وعليكم السلام عزيزتي في الحقيقه يعز علي ان اسمع هذه المشكله وهذه التساؤلات ونحن في هذا الزمن المتطور ووسائل التواصل وسهوله الحصول على العلم والمعلومات ،وفي زمن الجهل فيه مرفوض وغير مبرر . انت تتحدثين... المزيد
صورة علم Tunisia
من مجهول
منذ 3 سنوات 19 إجابات
صورة علم United States
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي التكافؤ أهم شرط في نجاح أي زواج وهو هنا مفقود من الجانبين ، من ناحيه هو يعتبر نفسه أكثر علما وثقافه منكم ومن ناحيه أخرى تعتبرونه أنت وأهلك أقل منكم إجتماعيا . إذا أردت البقاء معه والمحافظه على زواجك ف... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 3 سنوات 14 إجابات
صورة علم Jordan
د.هداية نفسيه وتربية طفل السلام عليكم أولا نشكرك نحن أيضا بدورنا ونرجو أن تبقي وفية للموقع أما بخصوص مسألة صديقتك فيقول المثل من شب على شيء شاب عليه و واضح أن الرجل هذا لم يحافظ على الزوجة الـأولى و سيطلق الزوجة الثانية في... المزيد
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ 3 سنوات 39 إجابات
  • خائف من أن تخونني خطيبتي بسبب؟ انا مش عارف ابدا ازاى بس مشكلتى انى انسان شكاك مش فكل الناس يعنى ليا اصدقاء يثق فيهم ثقه عمياء وبعض من اهلى انا مغترب فى بلد عربى والحمد لله ربنا كرمنى وخطبت من سنه ونص تقريبا المشكله ان خطيبتى ضيعت... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا سيدي لا يجوز التعميم وان سمعت قصة لا تعني ان كل النساء او كل الرجال هكذا، العموم هو الثقة والشائع هو الامان والخلاص والخيانة حالة شاذة، هكذا هو اصل الاشياء. وبدلا من ان تبقى في حالة وهم عليك ان تعا... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 3 سنوات 7 إجابات
صورة علم United States
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي مع الأسف طلاقك لن يحل مشاكلك فأنت بحاجه لدعم الأهل ومساعدتهم ، لوظيفه تعيشين منها أنت وإبنك ولبيت يأويكما . زوجك لن يعطيك طبعا في الطلاق ما لا يعطيك إياه وأنت على ذمته . واجهي مشكلتك وحاولي أن تجدي حل... المزيد
صورة علم Tunisia
من مجهول
منذ 3 سنوات 7 إجابات
صورة علم United States
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي عزيزتي، الأمر صعب ومؤلم لكنه لا يستدعي الطلاق فأنت أم لثلاث بنات وهن بحاجه لوجودك معهن ، اصبري ولا تملي من الكلام معه . حاولي أن تغيري طريقته بتصرفاتك ، اكدي له حبك له ولا تنتظري الرد أو التغيير سريعا... المزيد
صورة علم Libyan Arab
من مجهول
منذ 3 سنوات 35 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا سيدتي كان الله في عونكم وخاصة لانها فتى ورمت نفسها وسمعة عائلتها الى التهلكة، ارى ان وضعها يحتاج الى رعاية ورقابها واحيانا القسوة ضرورية ارى ان تبلغي عنها اما هيئة الادمان او مكافحة الرذيلة او الشر... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 3 سنوات 25 إجابات
  • مظهري سبب معاناتي بالحياة شكلى سبب معاناتى فأنا لست جميله بالمره منذ صغرى تمنيت ان أكون جميله حتى أحظى بنظرات الإعجاب ومع التقدم فى العمر دبت نار الغيره والحسد على كل فتاة جميله اصابنى الهم والحزن فقد كنت اريد ان اعيش مثل اى... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده حسبي الله ونعم الوكيل على كل من زرعوا في عقول بناتنا ان الشكل والمنظر المسطور بالمسطرة والميزان هو الصحيح وهو ما يجب ان تكون عليه الفتاة الى درجة اصبحت عمليات التجميل والحرمان هاجس كل فتاة واصبحت النس... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 3 سنوات 86 إجابات
صورة علم United States
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي وصفت تفانيك في حب زوجتك وصورتها كإمرأه لا تحبك ولا تهتم بك مهما فعلت لها فاعتقدنا أنك تعاني ليتضح بعدها أنها كانت مبررات لخيانتك . أنت لم تفكر يوما بأنها كانت تصبر على خياناتك المتعدده من أجل أبنائها... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 3 سنوات 17 إجابات
  • تعبت من طباع أمي السيئة السلام عليكم ،مشكلتي التي أرقتني كثيرا كثيرا هي أن أمي تسببت لي في أضرار كبيرة كبيرة بسبب طباعها السيئة ولسانها الجارح جدا ،كنت في كل مرة ومن بعد أديتها لي أنقطع عن الكلام معها لأيام لعلها ترجع وتتوب... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا سيدتي هذا ليس حل وبما انك تسعين لبر امك يجب ان تعرفي سبب اساءة تصرفاتها معك، لا بد وان هناك امرا يزعجها وانت بعدم الكلام معها لا تصلين للحل، لذا رايدك ان تجلسي معها جلسة صراحة وتدعيها تتحدث وتصرخ... المزيد