اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 9 إجابات
  • خوفي من التحدث سيدمر لي مستقبلي! انا مشكلتي الحياء استحي اسولف مع احد حتى ولو اخواني اخاف اقع في خطا في كلامي ويستهزون بي ولاحتى مع النساء مع اني متزوجه من سنوات لكن لااقدر اسيطر ع نفسي واذا تكلمت اخاف من الناس حولي تعبت والله اتمنى... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري هذا ما يسمى بالخجل الاجتماعي وطبعا هو يحتاج الى علاج سلوكي ودوائي ولكن اعطيك بعض الملاحظات اولا عليك ان تفهمي ان الكل يخطأ وثانيا وماذا لو اخطأت وثالثا كل انسان في التجمعات يركز على نفسه وليس عليك واخ... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 4 سنوات 9 إجابات
  • تعبت من حبي الكبير لها! توفت زوجتى من خمس سنوات بحثت عن زوجه فتزوجتلمده عشرة شهور وكانت قريبه منى فى السن ولم يحث التوافق..كنت قبلها تعرفت على انسانه من صورتها احيست بالارتياح لها وبقدر الله بعد طلاقى من التى تزوجتها اتصلت ب... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي من الصعب ان تبقيا على هذا الحال ولا يجور ان يرفض اخاها تعنتا ودون أسباب واضحة ومقنعه كما اناه من كلامك ليست صغيرة وتستطيع ان تقرر مصلحتها. علاقتكما الحالية ليست في صالح احد فهي تعطيل لكليكما ولن تنتهي... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 7 إجابات
صورة علم
دكتورة غادة الجيوسي خلطة طبيعية بامكانك استخدام زيت اللوزر الحلو او المر على الشفاه وايضا بامكانك استخدام الحقن المالئة التي تحقن بها الشفاه بحيث ما تنفخها بشكل كبير وممكن ايضا اللجوؤ للطرق الحديثة من توربد الشفاه بالليز... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 7 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اللهم آمين، وربي يفك أزمتك، السؤال الا يمكنك ان تفعل شيء غير الوظيفة؟ يا سيدي صبري على نفسي ولا صبر الناس عليّ" هكذا قال المثل، يعني يجب ان تأتي على نفسك قليلا وتبحث عن اي عمل وليس فقط وظيفة، يجب ان ت... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ 4 سنوات 7 إجابات
  • هل هو بالفعل يحبني؟ السلام عليكم حبه حقيقي ام كذب انا احب ابن خالتي عمرة 20 سنة وانا 17 اممممم بعدنة مراهقين ايوة احنا مراهقين بس. ياريت ماتقولون عنا حب مراهقين وصغار هو تقبلني على حقيتي. بمرضي وشخصيتي وانا تقبلته بشكلة... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي اتفهم مشاعركما واحييكما على احترام الأعراف والقواعد الأخلاقية والالتزام بالحدود في علاقتكما. تفكيركما صائب، نعم انتما صغيران جدا على الزواج وبالرغم من حبكما الان الا انه من الممكن ان تتبدل مشاعركما بع... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 4 سنوات 7 إجابات
  • إليكم ما وجدته في هاتف زوجي العزيز السلام عليكم قبل فترة طرحت مشكلتي وكانت بانني اكتشفت بان زوجي على علاقه ولكن هالعلاقه لم تتجاوز اليومين وطلبت منكم اعطاي النصائح وكانت اغلب الحلول انا انسى الأمر وخصوصٱ بانها لم تتجاوز اليومين وانا ز... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لتفهم قلقك مما حدث ولا الومك لكني انصحك ان تستجمعي كل ارادتك لتساعدي نفسك على تجاوز ما حدث. شعور زوجك انه موضع اتهام مستمر وبانه فقد ثقتك رغم اعتذاره ومحاولاته اصلاح خطئه سيفتح بابا من المشاكل بينكما... المزيد
صورة علم Kuwait
من مجهول
منذ 4 سنوات 6 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري كل سلوك يغضبنا ولانستطع السيطرة عليه يعتبر ادمان والادمان اهم شيء الرغبة في التخلص والارادة ووضع جداول والسير عليها والتمسك بها مهما يكن والبديل فعليك انت وليس احد غيرك تطبيق هذه الامور والا ستفقدي ا... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 8 إجابات
  • كرهت صديقتي لأنها... السلام عليكم مو عارفة من وين ابدا .. المهم انا كان عندي صديقتين وما يطيقو بعض وكنت احب الثانية اكثر ..في مرة من المرات الثانية زعلت مني بقوة بسبب الاولى وما عاد حكينا وتعبت نفسياً لمدة اسبوع وتأزمت بج... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا ابنتي اهلا بك صديقة في موقعنا، وساوضح لك بعض الامور اولا انت تعطين الاشياء اكبر بكثير من حجمها، لذا توقفي عن التفكير بالموضوع وسيخف تأثيره عليك. الامر الثاني تتحدثين كلمات سلبية كثيرا فكررت كلمة اك... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 4 سنوات 7 إجابات
  • شخصيتي ضعيفة والسبب طفولتي! والسلام عليكم انا شخصية ضعيفة بسبب الطفولة وبحاول اعززها .. المشكلة ...اني بتعامل مع اطفالي بشكل اشعر انه خاطىء..بتعامل معهم بعصبية شديدة ولا اراديا ،بعدين بحكي ليش هيك بحكي وبجرح فيهم بحس انه غصب عني... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري نعم مع الاسف هذا مايحصل نحن نكره سلوك اهلنا ولكنه الاسهل لتقليده لاننا لانبذل جهدا لتعلم غيره اذا كنت فعلا تحبين اولادك وتريدي لهم الخير عليك تعلم الدروس الحديثة في التربية والصح والخطأ عليك البدء ب... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 8 إجابات
  • ابنتي تعاني من آلام في البطن السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي طفله عمرها ٣ سنوات و٤ شهور حصل معها تطريش ٤ مرات امس عند الفجر واسهال ٣ مرات واليوم مره تطريش بدون إسهال ورائحة الفم غير جيده ماهو السبب وماهو العلاج وتشتكي من ائ... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
د.هداية نفسيه وتربية طفل سيدتي الكريمة لا تتهاوني بخصوص هذا الأمر وقومي باستشارة طبيب مختص من أجل التشخيص الدقيق للمشكل وتقديم العلاج المناسب....موفقة المزيد