اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 9 إجابات
المدرب و الكاتب ماهر سلامة
المدرب و الكاتب ماهر سلامة سيدتي لا يوجد مشكل حقيقي، كل شيء بالتفاهم والشرح يوضح. هكذا هي تقاليد أهل زوجك، وعليك التأقلم معها. قومي بالتعبير عن نفسك حتى ولو عن طريق رسالة لك اليه اذ تحرجتى من الكلام. كوني واضحة فأنت لا تريدين ا... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 1 إجابات
  • عانت بحياتها من بعد سقوطها بالمدرسه السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.. انا الحمد لله ماعندي مشاكل بس المشكله الي بطرحها لكم هي مشكله صديقتي هي بنت عانت بحياتها كتيير بدائه بسقوطها بالمدرسه وبعدين بسبب فضيحه انها تكلم شباب واهلها يعاملوها... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا ابنتي اولا هذه قصص الاولاد والبنات في المدرسة ما لها نهاية، وهي متكررة وفي كل البلاد وفي كل الاجيالوهي محاولة لفت الانتباه، وايجاد اي طريقة للتحدث مع الجنس الاخر وخاصة ان كانت المدارس غير مختلطة و... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ 4 سنوات 2 إجابات
  • اشعر دائما بدوخه و دوران سلام انا امراه متزوجة من 5 سنوات و لم انجب اطفال من 5 سنوات إلا اني الان اشعر دائما بدوخه و دوران و اكثر مرات اتقيه من روائح بعض شي مثل البيض و خوصي لما اشوفها و سمك و انواع الحوم جميعها هل هذا شيء يد... اذهب إلى السؤال
صورة علم
طبيب نسائية وتوليد وعقم د.رامي الكيلاني ممكن تكون الدوخة و عدم تقبل روائح معينة احدى علامات الحمل ولكن اهم شيء هل الدورة تأخرت ؟ هل هناك تغييرات في الثدي ؟ هل تتبولين كثيرا ؟ يوجد فحص حمل في الصيدليات ليس من الضروري مراجعة الطبيب مباشرة الا... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 1 إجابات
  • زوجي يطلب مني أن لا أحب أهلي مشكلتي ان زوجي يطلب مني ان لا احب اهلي ولا ادافع عنهم حينما يتكلم عليهم علما بانهم عايله محافظه ولم يؤذونه ابدا وهو ايضا لم يتصادم معهم ومحترمين بعض جدا لكن احيانا يحدث بينهم سوء تفاهم بينهم لانه جدا... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا سيدتي افهمي وجهة نظر زوجك.ولا تبرري له تصرفات اهلك دعيه يكتشف ان مقصدهم طيب بنفسه، دعيه يعمل على تسوية حل الخلاف مهما كان بسيط بينهم بنفسه.لا توني محامي دفاع لأحد، وحتى لو كانوا اهلك لانه يبدو ان... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 4 إجابات
  • لم يخبرني بحقيقة اصدقائه انا متضايقة جدا من خطيبي كل اصدقاءه سيئين وليس لديه ولا صديق واحد محترم لا ٲعرف لماذا يصاحب هؤلاء الناس انا افكر جديا بتركه كذا مرة يسرقون رقمي من جواله ويتصلون او يرسلون رسائل تعارف يتعاطون الحشيش وي... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي الصاحب ساحب كما يقول المثل ويبدو ان خطيبك محاط باشخاص غير اخلاقين ما بين تعاطي مخدرات وعدم احترام الأعراض وهدم مشاكل كبيرة لا تطمئن ابدا ولا تبشر بالخير وغالبا ستبقى بعد زواجكما. انصحك ان تتركي خطيبك... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ 4 سنوات 15 إجابات
  • لم أتوقع بأني من غير بكارة انا عمري ١٩ سنة تزوجت قبل أسبوع .عندما دخل بي زوجي وجدني بدون بكارة .فأخذني عند الطبيبة لكنه سألني قبل الدخول هل وقع معي مشكل .(فأخبرته بمشكل وقع معي عندما كان عمري ١٤ سنة تعرضت لإغتصاب من قبيل شخص ع... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده ربما الخطأ الوحيد الذي حدث عدم مصارحته بالأمر، فلم تخبريه انت ولم يخبره اهلك يما مررت به من موقف وانت طفلة ولا ذنب لك بالموضوع، فهو اعتبر اان هذا جرح لكرامته، على الرغم من ان الموضوع ليس ذنبك.تحدثي م... المزيد
صورة علم Bahrain
من مجهول
منذ 4 سنوات 21 إجابات
  • تعبت من السمنة تعبت من السمنة فتاة عمري 24 سنة اعاني من السمنة المفرطة وحاولت كثيرا اتباع الحميات والانظمة الغذائية وممارسة الرياضة ولكن في كل مرة انجح في فقدان بعض الوزن ولكن بعدها اصل لمرحلة اجد نفسي تعبت وتنكسر ا... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
زين حكيم خبيرة التغذية الطبيعية أرجو منك يا أختي أن تستشيري طبيب نفسي أو مدرب حياة. يبدو أن الموضوع حطّم نفسيتك و ثقتك بنفسك. لا تيأسي، فمعظم الناس تعاني من ذات المشكلة. أنت لستي الوحيدة... و بالرغم من كل ما قلتيه، فإني أری إمرأة قو... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 4 سنوات 10 إجابات
  • يريد الزواج حتى يتمتع مع الاثنتين زوجي انسان طيب وزكي لكن اناني ومتكبر رومانسي بزياده كان ملتزم الي ان ربي فتح عليه ووسع رزقه بدا يتابع الافلام الجنسيه وادمنها فتره طويله ثم تعرف علي واحده تزوجت 3 اشهر من رجل متزوج ثم طلقت منه لزيارته... اذهب إلى السؤال
مدربة حياة ميساء حموري
مدربة حياة ميساء حموري أستطيع أن أتخيل شعورك ووجعك عزيزتي ولكن ما العمل للأسف زوجك كالكثير من الرجال يستعمل تعدد الزوجات لمتعته فقط وليس لأسباب واقعيه أعانك الله على هذا الشعور. انت لا تستطيعي إيقافه عن مراهقتة الآن ولكن ما... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ 4 سنوات 10 إجابات
مدربة حياة ميساء حموري
مدربة حياة ميساء حموري انت لم تقومي بشيء غلط .ولكنه من الممكن أن تكون نفسيته تعبت قليلا بعد وفاه أخته لذلك فهو يتصرف بغرابة .انتبهي يا ابنتي انت ما زلت صغيره وشريفه انتبهي من أن يتم استدراجك من قبل أي شاب واستغلالك. لا تذهب... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 4 سنوات 5 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا ابنتي هو معلمك ويجب ان يكون قدوة بمساعدتك ودعمك في مجال التعليم، وان خرج الموضوع الى الأمور الخصوصية تخافين ان يتم اختراق قسم المهنة، وهذا ما تحاول امك ان تخبرك اياه، اي لا يجوز في القانون ان يكون... المزيد