اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Sweden
من مجهول
منذ 4 سنوات 39 إجابات
  • حبيبتي تضيع من بين يدي حبيبتي تضيع من بين يدي. السلام عليكم أنا شاب أحب فتاة منذ طفولتي وعندما كبرنا أخبرتها اني احبها واريدها وافقت وأبدت نفس المشاعر ولكن لم أتمكن من ان احصل على رقمها لكي اتصل بها لأنهم انتقلو لمنطقة اخر... اذهب إلى السؤال
المدرب و الكاتب ماهر سلامة
المدرب و الكاتب ماهر سلامة برأينا خطتك ضعيفة، فخطبتك لها، أو حتى زواجك بها وهي تدرس في الجامعة سيكون مثار مشكلات كثيرة. فهي في الجامعة سوف تختلط بأجواء الزمالة الاجتماعية والدراسية، وأنت تعجز أو ستعجز في حصار حياتها هناك. الحيا... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 4 سنوات 10 إجابات
  • لم أحس يوما بسعادة مع عائلتي مرحبا انا بنت و عمري 20 سنة من انا و صغيرة اهلي يفضلوا اخواتي على الرغم من انني انا التي تعتني بوالدي و تحرص عليهم ولن لم احس يوما بسعادة مع عائلتي الا و جعلوني ابكي على الوقت الذي ابتسمت فيه كل ما ي... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي ربما انت حساسة او ان اهلك لا يظهرون عاطفتهم لك لكن من المؤكد انهم يحبوك كثيرا. اذهبي الى والدتك في الحال وافتحي لها قلبك وأحكي لها عن شعورك وستساعدك حتما وتزيل اي سوء تفاهم يشعرك بعدم السعادة. المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ 4 سنوات 10 إجابات
  • المشكلة اننا من بيئتين مختلفتين !! انا احب زوجي كثيرا و هو كدلك يحبني و ليس عندي مشكلة معه في اخلاقه كما هو لا يجد مشكلة في اخلاقي المشكلة اننا من بيئتين مختلفتين قبل الزواج و في فترة الخطوبة لم تظهر هده الاختلافات لكن بعد الزواج و لمد... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده لماذا حكمت بانه من الصعب ان نكمل معًا؟؟ هل وضعت سدا عاليا وقاسيا امام استمرارية زواجكما رغم الحب وبشكل قاطع، من دون تجربة حلول اخرى.نصيحتي الاولى ازيلي هذا الحاجز وابداي انت وهو بالتفكير الايجابي، سن... المزيد
صورة علم United Kingdom
من مجهول
منذ 4 سنوات 29 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لا بد انه يعرف قله حيلتك وحاجتك اليه بوجود أمك من غير معيل فيتمادى في كل شيء. ابدئي بالاهتمام بنفسك فأنت حامل، اتركيه يعيش كما يريد وضعي طفلك بالسلامة فلن تستطيعي تغييره سريعا. بعد الولادة، نظمي وقتك... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 4 سنوات 9 إجابات
صورة علم
طبيب الاسرة الديدان الخيطية الصغيرة شائعة وهي تاتي من المخرج وتتقدم للامام لتصبب المنطقة التناسلية وتسبب الحكة والازعاج وليس لها ضرر كبير ولكن يجب معالجتها والعلاج سهل وبسيط جرعة واحدة اسبوعيا لثلاث مرات ...الامر... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 4 سنوات 24 إجابات
  • زوجتي ترفض العلاقة الحميمة ابلغ من العمر 62عاما وصحتي والحمد لله ممتازة زوجتي عمرها 52 عاما اولادي تزوجوا ولدي احفاد مشكلتي ان زوجتي ترفض العلاقة الحميمه منذ اكثر من سنتين حاولت بالاقناع وبالغضب ولافائده بحجه انه عيب واحنا كبر... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي احييك على حرصك على عشرة الأعوام الثلاثون ومشاعر ابنائك وبناتك فهذا عين الصواب ولا شك انك بذلك تحافظ على ترابط الاسرة وكيانها. صارح زوجتك بحاجتك وبحرصك عليها وأنها ان لم تتعاون معك فلا مهرب من الزواج ت... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 4 سنوات 9 إجابات
  • مشكلتي اني متناقضة عندي مشكلة التناقض الكبير ... افعل الشي عكس ما ارغب ... مثلا لو قررت الابتعاد عن الاصدقاء اجد نفسي اتقرب منهم اكثر ... لو قررت التوقف عن استخدام الانترنت ..اجد نفسي استخدمه اكثر ... عندي دائما حالة من... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري هذا ليس تناقضا وانما رد فعل نفسي طبيعي فكلما يركز الانسان على شيء لا يريد فعله يفعله اكثر وكل ممنوع مرغوب وكذلك نقول المثل لكي تطاع اطلب المستطاع وانت تطلبي من نفسك امورا ضد طبيعتها وضد طبيعة الحياة ا... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 9 إجابات
  • السلبية المطلقة تحيط بي السلبية المطلقة تحيط بي من كل حدب و صوب رُغمَ أنني من أكثر الأشخاص إيجابية،، فتاة في عمري ال21 عشت وسط أسرة مليئة بالسلبية المطلقة ،، والدتي امرأة عظيمة و مكافحة و صبورة جدا استطاعت أن تصبر على والدي... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي انت محقه، يجب ان تتحملي والدك مع فظاظته وسلبيته ولكن يمكنك ان تفصلي مزاجه عن مزاجك وأن تعيشي في ايجابيه ، اولا لا تتدخلي في حياته ولا تناقشيه ولكن تعاطفي معه وحاولي ان تفهميه وتجاهلي سوء طباعه ولا تسم... المزيد
صورة علم Tunisia
من مجهول
منذ 4 سنوات 6 إجابات
  • نظراتها لنا وكأنها تعرف زوجي انا فتاة متزوجه منذ 9سنوات وعندي2اطفال و الحمدوالله زوجي طيب بحب اولاده لكن بتصير معنا اختلافات بسبب حياه في يوم اخذت موبيل زوجي نلقا فيه رساله من وحده كان هو يعريفها قبل زواجي وكانو مخطوبين ورساله ال... اذهب إلى السؤال
مدربة حياة ميساء حموري
مدربة حياة ميساء حموري شعورك مبرر صديقتي وخصوصا بعد أن وجدت هذه الرساله على تلفون زوجك. من الواضح أن هذه المرأه هي التي تلاحق زوجك وتريد الحصول عليه وهو قد تجاوب معها لفتره ولكنه يفكر فيك وفي الأولاد ويحاول الابتعاد وهي لا... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 4 سنوات 10 إجابات
  • احبه رغم الطلاق احبه رغم الطلاق السلام عليكم حدتث مشاكل كبيرة بيني وبين زوجي وكنت دائما اتستر عليه واحاول الحل بيني وبينه وكنت انجح في اغلب المرات ولكن زادت المشاكل وكبرها زوجي ووصل الامر الى الاهل لا بل الى للناس كا... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده هل يمكنك ان تتحدثي معه وبحزم وبشكل قاطع للمرة الاخيرة قبل طلب الطلاق لتتأكدي من انك اتخذت القرار الصحيح. لان الطلاق ليس من الامور التي ننصح بها ولا ندعو لها الا بعد تجريب كل السبل.لذا وبما ان الحب مو... المزيد