السؤال

قبل 1 سنة (6 اجابه)
6 اجابه

زوجي مدمن على افلام اباحية

مشكلتي تتلخص بأنني متزوجة منذ سنتين تقريباً من رجل مدمن على الافلام الاباحية. يقارن جسدي بجسد ممثلات الـ Porn. ينتقد تفاصيل جسمي ووزني ويشعرني أنني قبيحة، خاصة لأن جسمي تغير بعد الانجاب... أثناء انشغالي بأعمال المنزل يشاهد أفلام "البورن". كنت اعتقد في السابق أن الحب العميق ممكن، وأن هناك إنسان سيحبني على طبيعتي، واشتاق أحياناً إلى ذلك الشعور، ولكن يبدو أن هذا لم يعد ممكناً في حياتي مع تغير شكل جسدي بعد الإنجاب وذوق زوجي السطحي. فضفضت لزوجي بمشاعري، وأخذ ينتقد ذلك بتعليقات تتعلق بوزني ونكدي على حد تعبيره. ماذا أفعل؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

المشكلة ليست في الانتقاد وانما هذا انحراف جنسي وشرعي غيو مقبول ويشوه العلاقة الزوجية تماما ولذلك يجب ان يكون تركيزك على ان يكون انسانا سويا ومحترما ويترك امور المراهقة الشاءنة هذه

قبل 1 شهر

الحب موجود ولكنه ليس كل شئ بالحياه الرجل بيحب بقلبه وعينه كمان الجنس شئ مهم فالحياة بين الازواج وانا كرجل عندي نفس المشكلة اكرة الاجسام الممتلئة ولكن زوجتي وزنها زائد. زائد جدا بعد الحمل والولادة حاولت كل الطرف لانقاص وزنها من رجيم لدكترة التغذية لجيم لاجهزة رياضية بالمنزل لعقارات سد الشهية ولكن لا يوجد نتيجة اطلاقا والان انا بحبها ولكن عندي نقص فالاشباع الجنسي احيانا تتملكني الشهوة وانظر لاجسام النساء الميحطة بنا ولكن اتذكر ان هذا حرام لا اريدها ان تكون مثل اجسام البونو ولكن على الاقل جسم معقول طولها 173 ووزنها يقارب ال 100 لا اطلب الكثير ولكن من حقي ان تكون زوجتي رشيقة الجسم الحب موجود ولكن الحياة الجنسية شبة معدومة وخالية من المتعة ان وجدت

قبل 8 شهر

شخص غير مسئول وغير جيد. ابذلي جهد اكبر في ابعاده عن هذا وحاولي ان تزيدي جرعة الاثارة لكي يكتفي بكي.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن