السؤال

قبل 10 شهر (30 اجابه)
30 اجابه

زوجتي على علاقة برجل بعمر والدها

اكتشفت ان زوجتي على علاقه مع شخص بكبر والدها يعمل معها محاسب بالشركه هي مهندسه وجميله واصغر منه ب20 سنه نصب عليها حتى اوهمها بانها تحبه تم طلب منها ان يختلي معها في غرفه متروكه بالشركه وفعلا طاوعته فاعتدى عليها وبرضاتها (هي اعترفت لي بهذا ) الان انا محتار لا استطيع ان اشتكي عليه كون زوجتي تشترك معه بالجريمه وهي حتما ستدخل السجن بتهمه هتك العرض بالتراضي انا لايهمني امرها لكن عندي ثلاث بنات وولد اخاف ان يتحطم مستقبلهم انا ساكت على الموضوع من شهرين لكني محطم لا اعرف ماذا افعل السؤال هل اشتكي عليها وعلى المجرم الذي اوقعها بالفخ لينالو جزائهم وانا اكمل تربيه اولادي ام اطلقها واخلي سبيلها واخذ منها الاولاد ام اسكت من اجل بناتي وهذا هو السم الذي اا اريد ان اتجرعه ارجوكن ساعدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بما انها وقعت في حبه ومارست معه العلاقة برضاها، فهي زانية ومحصنة ويجب ان يقع عليها الحد، ولكن بما انه لا يوجد من يقيم الحد بكشله الشرعي، وبما ان عندك بنات وتريد ان تضمن مستقبلهن عليك ان تطلقها، وتأخذ اولادك لتعمل على تربيتهم بنفسك، فهي غير صالحة. انصحك ان تطوي هذه الصفحة من حياتك ولا تعلق بها، وسيرزقك الله زوجة افضل منها، واستر على بيتك واولادك لاجل مصلحتهم وليس قصورا منك في عقابها، حيث لن تنال سوى تشويه سمعة بناتك مستقبلا. ويمكنك في المحكمة ان تذكر سبب الطلاق حتى تأخذ الاولاد، وتحرمها من كل شي، ودعها تذهب لذلك المجرم فهما يليقان ببعضهما للاسف. وحافظ انت يا سيدي على هدو اعصابك ولا تجلد ذاتك فلا ذنب لك ان وثقت بها. واهم ملاحظة ان لا تعمم تجربة خيانتها لنفسها واخلاقها على النساء كافة، ولكن هذا يعلمك درس ان تنتبه وتراقب وتكون حذر ولكن دون شك نفسي ومرضي. ربي يكون لك معين وان شاء الله تنحل المشكلة باقل الاضرار طمنا عنك واية مساعدة نحن في الخدمة.

7 شهر

طلقها وتزوج بامرأه اخري تعينك علي تربية اولادك


قبل 23 يوم

سبحان الله العضيم ، يقول الرسول عليه الصلاة والسلام (( لا يدخل الجنة ديوث )) فهل انت ديوث اين غيرتك اين رجولتك اين دينك ، كيف تقبل هذا الامر ، هل تعلم لماذا اقدمت زوجتك بهذا الامر الشنيع ، لأنها وجدت الشخص الذي لا انت ولا منهم على شاكلتك ان ان تصل معه زوجته كما وصلت زوجتك معه قمة الشهوة ، وجدت الشخص الذي استطاع ان يفك شفرت انوثتها التي لم تستطع انت ان تقترب فضلا ان تفك تلك الشفرة ، ماهو شعورك وانت تعاشهرها هل مر على بالك او هل تصورت وانت تعاشرها كيف كانت اثارتها وقوة شهوتها وقضيب ذلك الرجل داخل احشاء زوجتك وتلك المفاتن التي ارتوت بماء رجل اخر غيرك ، وشعرت بالنشوة الحقيقية التي لم تشعر بها معك طوال فترة تواجدها معك ، ولكن يبدو ان زوجتك قد شعرت بأنها تعيش مع ذكر بصورة رجل ، تحت سقف واحد ، الان تأتي وتطلب الاستشاره بل يبدو انك من خلال طرحك لهذا الموضوع وكأنك تحاول ان تقنع القراء لعلهم يلتمسون العذر لزوجتك كي تبقيها معك ، وانت في صراع مع نفسك ، تريد من يقنعك ان تبقا معك .

قبل 7 شهر

خى هذه المرأة تعانى من مشكلة ولا أحد يتعاطف مع ما فعلته وبما أنها لم تبدى اى ندم وعلى العكس وجود هذا المخبب معها بالعمل سيحطم أعصابك ويثير دائما الشك والريبة لديك سرحها بإحسان وخذ أولادك منها واستر عليها ولا تحمل نفسك فوق ما تستطيع وتقرب لله بعدم فضيحتها إلا لو أثارت المشاكل وانسى ولا تفكر فى الأسباب ولماذا هذا البلاء أصابكم وانتبه لأولادك وصدقينى ستمر هذه الفترة ب صعوبتها وضيقها وستهدأ نفسك ويعوضك الله خيرا وسترى الخير وتضحك على ما فات انتبه لصحتك واولادك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن