الرئيسية / الخيانة الزوجية / دمرت حياة شخص بدون قصد

السؤال

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 1 سنة (75 اجابه)
75 اجابه

دمرت حياة شخص بدون قصد

دمرت حياة شخص بدون قصد

دمرت حياة شخص بدون قصد !!!!! انا امراه بالعشرين من عمري متزوجه من سنتين ونص قبل ما اتزوج تعرفت ع شخص من سني كان عمرنا 17 ضلينا سوا اربع شهور وهوه كان كتير منيح معي وحنون وانا كنت قابله وعامله بنفس المعامله وكنت حاول ارضيه بكل الطرق بس ما كنت اقدر حدد مشاعري تجاهو ازا حب او استلطاف او تسلايه وبعد الاربع شهور تقدملي شب مناسب للزواج وانا وافقت لانو الشب يلي كنت على علاقه معو كنت ما حس انو جدي ولا حس انو بحبني يعني ما كان عندي ثقه فيه او بحبو لاني اكتر من مره حكيتلو تعال بدي شوفك وكان يطلعلي حجج كتيره وقبل قرآت الفاتحه انا صارحتو وحكيتلو انا رح اخطب ما بدي نضل نحكي ونهيت العلاقه بس بعد فتره يمكن سنتين فتحت ع صفحتو عالفيس ومنزل شغلات كتيره بتخصني وانو بحب وحبيبتو تركتو والنصيب والقدر لعبو دورهم معو وانو.حزين ومدمر وحكيت معو وكان كتير تعبان بيحكيلي كلام ولا بالخيال وعمرو ما طلب اني اترك زوجي او حرضني عليه حتى ما بجيب سيرتو انا صرت اسايرو لاني خايفه عليه وخايفه يعمل بحالو شي من وراي ضميري مو مرتاح وخايفه ربنا ينتقم الو مني ويصرلي الي او لابني او لزوجي شي مو عارفه شو اعمل حتا ينساني او يكرهني وحاولت ابعد عنو دخل المشفى وجرح حالو انا مو حابه خون زوجي ومابدي اكسر قلب حدا بس هلا لانو عرف قيمتي صار منيح معي كتير وبعد ما كنت انا اطلب نتقابل صار هوه يترجاني يشوفني الحل انا تعبت ومو حابه احمل زنب حدا ????

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدرب و الكاتب ماهر سلامة
قبل 1 سنة

سيدتي، موقفك الاساسي هو الصحيح، واحساسك الاول هو الصحيح، وزواجك المستقر كان من رؤيتك، وتقديرك لكل المواقف السابقة. لكن لماذا البحث في الدفاتر القديمة؟؟ هذه غلطة كبيرة. هل مللت زواجك لتبحثي في الدفاتر القديمة؟ هل يفرحك أن تجدي أحدا يتعذب بسببك؟ هذا دخول بطىء الى عش نحل مؤذي، أو الاقتراب من بيت الذئب. ماذا ستقولين لزوجك لو أردتي مساعدته، انو نفسك تشوفي شو صار في اللي كان يحبك؟؟ هذا المقولة تحضر هنا: القطة التي قتلها الفضول..من الملل يمكن، للتسلية ممكن...لكنى أود اخبارك، أن هذه الحركات التي يقوم بها حبيبك الاول، لا تتعدى عن كونها مغامرة لا أكثر/ ولعب دور الضحية هذا تمثيل، أقول ذلك من خبرة، والطريقة الوحيدة لاصطيادك هي هذه الطريقة. هو يعرف انك سترينه على الفيس بوك، وها قد نجحت خطته. ولو كان فعلا يحبك، فعلا، لما تفاعل معك، ولتمنى لك الخير وابتعد لئلا يتعس حباتك..هو يسعى لنيل شيء في رأسه، وهذه هي الحقيقة...مراده جنسي وفقط، فالرجال العزاب يشتهون المتزوجات، وسترينه وضع ذلك البوست لاصطياد عشرة نساء غيرك. هي سنارة، يلعب بها دور الضحية، والنساء يحبون من يلعب هذا الدور، ليحزنزو عليه ويمارسون وصايتهم لانقاذه...هذه لعبة قديمة جدا..نعرفها نحن جيدا، وهي مثار حديث بين الشباب. إلا اذا كنت تريدين الخوض في علاقة مشبوهة، تشعرين بها بالزهو والانبساط والفرح، وتجديد انوثتك الضائعة؟! لنفكر يالثمن...للحصول على الزهو والفرح بعلاقة جديدة، سيكون الثمن باهظا...تحطيم عائلة، ولا تقولي انك حريصة، هكذا صارت كل مصائب العائلات، والعلاقات غير الذكية والغير سوية. أنت في طريق الخيانة سيدتي!! نعم، وماذا سيحصل لابنك، كيف ستقبليه، كيف ستحضنيه، كيف ستنامين على نفس الفراش مع زوجك...كيف وكيف وكيف...لاْجل نزوة ومغامرة..ستنكشفين حتما يوما. وستكون العاقبة أمام أهلك وأهله والشامتين كبيرة. أوقفي العلاقة سيدتي فأنت لست بحاجة الى كارثة تجعلك لا تنامين ليلا نهار...احذى وانسحبي فورا..المصير واضح، كل العلاقات كشفت كلها، كشفت بالاحساس ويالواقعة وبالصدف وعن طريق المتبرعين الكثر. موفقة في مساعيك النزيهة، وليس هناك أجمل من النزاهة.

مجهول
1 سنة

أحسنت الرد 👍👍


مجهول
1 سنة

المدرب ماهر سلامة احسنت 👍


مجهول
1 سنة

برافوا عليك فعلا


مجهول
1 سنة

باختصار انتي خائنة ومش انسانية ولا تستحقين الطفل ولا بيت حياة اسرية ولم يحرضني على الطلاق !! اصلا تطلقتي لن يتزوجك انا كشاب اؤيد كلام الناصح الاجتماعي ولكن بحب ااضيف عليه انك خائنة لزوجك وبيتك وطفلك ربنا اعطاكي فرصة للستر ولكن انتي بتدوري على الفضائح لأنك بتعتقدي نفسك ذكية وعندك خبرة في التعامل مع هذه الامور وستنسحبي في الوقت المناسب !! زوجك يذهب للعمل وانتي تستغفليه


مجهول
1 سنة

احسنت


مجهول
1 سنة

برفو فعلاً كلامك صحيح


مجهول
1 سنة

صوني نفسك وزوجك وكفاك استهتارا


مجهول
1 سنة

ارفع لك القبعه .، انت 👍🏻👍🏻


مجهول
1 سنة

رد رائع اتقي اللهفمن يتقي الله يجعل له مخرجا


Kareem Ahmad
1 سنة

بارك الله فيك......... مش عارف شو صاير لبنات اليوم


مجهول
1 سنة

قبل انا تتكلم او تحكم حط نفسك مكان الشخص وحسبالضغوط النفسية اللى بيتعرض ليها وبعدين انطق بكلامك الجارح دة


مجهول
11 شهر

هذا الكلام الصح


مجهول
11 شهر

أحسنت الرد على الموضوع


مجهول
11 شهر

كلام صائبمافى كلام ينقال بعد هيك


مجهول
11 شهر

كلام صحيح 100% هذه أول خطوات الزلل والوقوع في الخطأ ابتعدي ولا تلتفتي وراءك إلى الماضي كي لا يصيبك ما أصاب زوجة لوط


مجهول
11 شهر

ردك حكيم راقي الله يبارك فيك


Jehan Hasan
11 شهر

رد حكيم راقي بارك الله فيك


مجهول
11 شهر

احسن الاجابه سداد الله خطاك


مجهول
11 شهر

جزاك الله خير عالهالرد كافي ووافي


مجهول
11 شهر

كلامك صح والذكي يفهم لعبه هالشخص النصاب


صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 1 سنة

يا ابنتي انت لا ذنب لك بالموضوع، ولم تدمري حياته ولم تتدخلي بقراراته، هو اختار هذا الطريق، وهو يتحمل مسؤولية حياته.انت تكادين تقعي في مصيدة وهم، ومن اخبرك ان من تدث عنها على لافيس بوك هي انت؟؟ ربما تكون حبيبة ثانية.اياك ان تتورطي معه، اقطعي كل علاقة لك به قطعا باتا، واعملي له بلوك، وارجو انه لا يعلم عنك الكثير وعن رقم هاتفك وما شابه.انت كنت تتحدثين معه وانت مراهقة وكان سلبي وليس مبادر، وكانت علاقة لا تصفيها بالعلاقة ولا بالحب كما ذكرت، وجاء نصيبك ومرت سنين وتعودين الان لفتح ملف ليس لك!!!انفضيه من فكرك، وركزي على زوجك وبيتك وولدك، واحذري ان تقابليه او تذهبي له.مرحلة المراهقة عدت وانتهت وانت الان ام ومسؤولة، هو يتحمل مسؤولية قرارهلقد كنت صادقة واخبرتيه، وهو لم يحرك ساكن، وهل تتوقعين منه اي شيء الان.انتبهي يا ابنتي واحذذري من مغبة الوقوع في خطأ الاستعطاف والشفقة فتهلكي نفسك لا سمح الله.انا اعلم ان قلبك طيب، ولكن ليس هذا النوع من الطيبة هي التي نريد.اعتذري وانسحبي واغلقي الباب وراءك

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 11 شهر

لم يكن عليكي فتح حوار معه فانت اخترتي الصح و هو الزواج و بناء عائله لا تكترثي كثيرا لما يقوله و ابتعدي عنه قبل ان يكتشف زوجك ذلك و يعتبرها خيانة....لا تحسي ابدا بالذنب فهو لم يكن لكي من الاول عليكي ان تنتبهي لكي لا تخسري زوجك ولن يفيدك الندم بعد دلك.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.