السؤال

قبل 8 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

عمتي و زوج عمتي الاخرى

السلام عليكم رجاء بدي حل اظن انو عمتي تتكلم مع زوج عمتي الأخرى والله اعلم انا شبه متأكدة مبارح ورطتني بشغلة اني اشهد معها انو الفون علق وصار يرن على زوج عمتي وانا مش عارفة ؟! هل اشهد معها من ناحية الستر وخصوصا اني مو متأكدة والا رح اكون شاهدة زور ؟ انا لو اجيت اشهد انا رح احكي انو الفون بلحظة معينة كان معي و حسيت بهز 3 مرات ولما اطلع عالشاشة ما كان عليها لا انو برن على حد ولا حد برن عليه وهذا فعلا ما حدث سااعدوني بسرعة والمشكلة انها عمتي الثانية ما تتفهم ابدا وصار بينهم قبل فترة مشكلة على نفس الموضوع

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي أن بعض الظن إثم. والموضوع حساس جدا ويتعلق بعماتك واهلك كوني عاقلة ولا تتدخلي ابدا ولا تلعبي دور فاعله خير لأنه بالنهاية انت من سيقع بالمشاكل. كوني محايدة وابتعدي.

قبل 1 شهر

تريدين نصيحة من رجل خبر الدنيا: لا عماتك و لا أعمامك و لا زفتاتك،عليك نفسك. قولي لهم انا خارج الموضوع. كان المفكر العظيم Jean-Paul Sartre يقول: الآخرون هم الجحيم.

1 يوم

ممتاز كلامك اخي . تحياتي


قبل 8 شهر

لا تحملي نفسك مسؤولية مثل هذه لان بالاخر سوف تخرجي انتي بسواد الوجه لان عمل الخير بهذه الايام لا ينفع مع احد لذلك انسحبي و اخبريها بانك لن تشهدي ختى لو خسرتها فاطلعي بشيء صحيح افضل من ان تكوني بنظر الاخرين كاذبة و شاهدت زور

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن