لا أصدق بأن زوجي يفعل هذه الأمور

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

لا أصدق بأن زوجي يفعل هذه الأمور
السلام عليكم انا امرأه متزوجه إلى13سنه وحياتي طبيعيه مع زوجي فهو إنسان ملتزم وخلوق ومتشدد جدا على ولكن من كم سنه حدثت أمور لا أصدق أنه يفعلها لديه صديقات على الواتس ورسائل حب وغرام وخصوصا مع نساء متزوجات وغير متزوجات ومكالمات فأصبح لدى شك كبير جدا ولا استطيع ان اغفر له ولا أن أنسى وكل ما اناقشه بيحسسني اني انا غلاطانه وبيتهيئلي وانت ما في اشي من هاد الحكي وهو صحيح ماهو مخليني أحس انو في اشي بس انا كثير بلعب بتلفونه وهو بحكي اشي وأنا بشوف اشي رجاء حلوها لأني مش عارف شو اعمل تعبت من كتر هشك وبيضل يحكيلي لا تهريبها على حالك على قولت المثل إلى بيخاف من الغول بيطلعلو
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userكونه لا يجابهك وينكر علاقاته تصرف ينبئ ببعض الايجابيه أي أنه يخاف من غضبك وزعلك، يعلم أن ما يفعله ذنب كبير وما زال باق عليك . إستغلي الفرصه لتتقربي منه أكثر ولتعيدي الرومانسيه إلى حياتكما الزوجيه ، لا تواجهيه بل حافظي على ماء الوجه وعلى الإحترام بينكما. قد تكون مغامره ومضت ، أزمه منتصف العمر ، إنها مشكله الكثير من النساء في عصرنا هذه وبوجود كل التسهيلات على وسائل التواصل الاجتماعيه للاتصال بنساء غريبات، هن طبعا من دون أخلاق ولن يفكر بالزواج منهن ، يتسلى لحين يلاحظ أن زواجه أصبح في خطر فيتراجع . أعطه فرصه أخيره وبعدها تقررين اذا كان الافضل أن تتركيه أو تبقي معه.
  • صورة علم Bahrain
    صورة علم Bahrain
    مجهول
    مهما عملتي رح تضلي غلطانة وشيطانة وهو الملاك...باختصار طبقي المثل القائل مش عاجبك؟ يا بتحمل يا بترحل
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    الاصل ما تفتحي التلفون الخاص بة طالما قائم. على امور بيته في يوم من الأيام راح يندم
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    هذه عبارة عن اختلاجات دبت الى ذهنك . قد تكون سحابة صيف عابرة لا غير .
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    مجهول
    لاتسألوا عن أشياء أن تبدو لكم تسؤكمليس من حقك الاطلاع علي اسرارهشوفي بيتكوبحثي عن تقصيرك في زوجككون له زوجة وصديقة وام واختيكون لكي كما تحبين
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    هذا ما اعيشه مع زوجي يخدعني ثم ينكر و لا يعترف.
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    مجهول
    وجهيه بصدق يعني بي حزم وشوفي شو ردة ولو ايقنت هذا فعلاروحي بيت اهلك حتى يتعهد انه يتوبالى الله وما يسوي هيك ثانيآ
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    انسان يكلم نسوان ولا يصارح زوجته انسان مافيه خير لزم تقول لزوجتك اش يكون ذا
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    أنسي الدنيا ما هي إلا عرض زائل ومصيره يرجع لك وعلي كي بالدعاء والاستغفار رائحه ارتاحي بقراءة القرأن
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    المشكله هذي الأيام هي وسائل التواصل الاجتماعي....اعطت الكثير من الناس فرصة التعارف حتى على أشخاص مجهولين...باختصار انا انصحك يا صاحبه المشكله ان تتوقفي عن مراقبه هاتف زوجك...لفتره ثم لاحظي هل تغير إم لا..لان الرجل لا يحب من يبحث في خصوصياته ثم اتخذي القرار المناسب ...
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا