صاحبتي بتستخدمني غطاء لخيانتها!

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

أنا الي صاحبة خلتني اعرف شو يعني يكون عندك صديق نقمة مش نعمة! احنا صحبة من زمان وهي عزيزة على قلبي ولما تزوجت كان اسعد يوم بحياتها وحياتي كمان بس من فترة صديقتي شكلها قررت تدخل علاقتها فيي وعلاقتها بزوجها في الحيط تعرفت على شاب من ورا زوجها وصارت تطلع معه وتكذب على زوجها وتقله انها عندي حاولت احكي معها بس هي مصرة على الي بتعمله وبتتهمني اني مش صاحبة حقيقية لاني ما عم بساعدها انا متورطة في قصة كبيرة ومش عارفة كيف اخلص منها حاسة حالي شريكة بخيانة وجريمة صاحبتي؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
    الخبيرة النفسية سراء الأنصاري verified_userانت فعلا تعتبرين متسترة على جريمة ،،،تسيء الى صديقتك وزوجها الانسان الغافل واجهيها بشدة انك ترفضي ان تستخدمك في هذه اللعبة وانك لن تخبري زوجها ولكن ان سالك ستخبريه بانها لم تكن معك وقللي علاقتك معها واستمري بالنصح لعل الله يهديها ،،، اذا لم ترتدع بعد فترة اقطعي علاقتك بها وليعلم زوجها انك قطعت العلاقة معها بشكل او باخر
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    من يفعل ذلك ليس بصديق، واذا استمريتي على نفس الطريقة فأنتي موافقة على ما تفعله صديقتك بدون شكالحل سهل: كلمة واحدة لصديقتك: إما أن تترك الشاب أو أن تترككي انتي ولا تدعي لها مجال للنقاش نهائيا، اعطيها فرصة يوم واحد للتفكير فإن ردت عليكي أنها قطعت علاقتها مع الشاب و إلا فاقطعي علاقتك معها فورا ولا تندمي.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    نعم انتي شريكة معها انصحيها واذا لم تستجب علمي اهلها
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    ياختي عليك بالنصيحة لها قولي لها هدا غلط هدا خراب بيتك أو اتركيها لاتساعديها على الخيانة
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    إقطعي علاقتك بها وغيري رقم تلفونك حتى لا تتصل بك -- والمثل يقول قل لي من تصاحب اقول لك من انت -يعني سؤ السمعه يشملك
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    علي الاقل اتركيها ولا تصاحبيها
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    لو أنا ممنك أقول لها: لو سألني هل تأتي صديقتك من حين الى حين سأقول له: نحن على خلاف من زمان! ستخاف من رد فعل زوجها و ترتدع.ما هذا الزمن العجيب!!!!!!!!
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    اقطعى علاقتك بها لانها خائنة
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    طبعا شريكه لها فى الخيانه واذا لم تتخلصى من هذا الموضوع ول بان تحكى لزوجك او لزوجها ستكون الطامه الكبرى وتقول انك انتى التى كنت تخونين زوجك
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    انتي شريكة لها في قذارتها ................. الحلال بين ، و الحرام بين ........... و انتي انسانة في هذا السن عندك العقل الكافي للتفريق بين الحلال و الحرام
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا