زوجي قتلني ببرودته فكانت النتيجة..!

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

اعيش حياة ضنكة مع زوجي متزوجة منذ 4 سنوات لم احس يوما بالسعادة هو انسان منافق يدعي التدين و هو حتى لا يصلي لا احد يعرفه سواي هو يكرهني في حياتي حتى ارحل وقد طلقني من قبل ثم اعطيت له فرصا عديدة لكنه لم يتغير لا شيء بيننا لا حب لا احترام ولا حتى مودة لنا بنت لا اقوى حتى على تربيتها من كثرة الضغوطات فهو يقتلني ببرودته و لايعير لي اي اهتمام فقررت ان ارحل نهائيا لكننب تعرفت مؤخرا على زميل لي كنا اصدقاء في البداية ثم تطورت العلاقة فأصبحنا مقربين لبعضنا حاولنا الابتعاد اكثر من مرة لكن ارواحنا مترابطة نحن نفكر في حل خاصة انه يريدني زوجة له امام الله والناس مع العلم انه لم يسبق له الزواج لكنه يقول انه مقتنع تماما بي كشريكة حياته و سيتحمل كافة المسؤولية لان والده فعل نفس الشيء مع أمه لذلك هو يحس بجحيميؤ لكنه متردد في ردة فعل والدته واخوته وطلب لي البحث عن حل ارجو منكم نصحي لوجه الله مع العلم انه لم يكن ابدا سببا في قراري بالطلاق
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userان كنت ترين ان الحياة مع زوجك صعبة ولا تريدين الاستمرار معه وانت مقتنعة بذلك فهذا حقك. لكن لا تعتمدي على هذا الصديق فغالبا لن يتزوجك وهو يتسلى معك ا اكثر. سيتحجج باهله ويتركك. لا شيء يبرر الخيانه مهما كان زوجك باردا او غيره، لا تعطي نفسك أعذارا ، سوي وضعك مع زوجك اولا اما ان تبقي معه مخلصة او اتركيه وحينها تكونين حرة في اختيارك.
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    لن يتزوجك هذا العاشق يريد ان يتسلى فاحذري
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    إذا كانت الخيانة صارت سهلة لهذا الشكل من بنات حواء فلما تستكثرتها النساء على الرجال؟
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    أهل مكة أدرى بشعابها. و أنتي أعلم بعد الله بنفسك ولا أحدا يستطيع النصيحة ومن نصح فهو كاذب .إسألي الله فهو وحده أعلم بحالك.
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    اهم شي في العلاقة الزوجية هو الاحترام.اذا انعدم الاحترام فتطلقي منه.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    الله يهديكم متزوجة وترسمي حياتك مع شخص اخر والله افسدتو صورة المراة العاملة حسبي الله ونعم الوكيييييييييييل
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    انت وزوجك اكثر من بعض من جهة تقولين انه لايصلي على اساس انك رابعة العدوية ومن جهة تعرفتي على شخص واتفقتو على الزواج وانت متزوجة.....الله على الدنيا
  • صورة علم United States
    صورة علم United States
    مجهول
    اولا حلي المشكله مع زوجك اما بالطلاق او التحمل وبعدها بصير خير
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول
    قرري يا تتطلقي يا لا. بعدها إن كنت مطلقة ممكن وقتها يسال أهله ووقتها إن كان يريدك سيقنعهم لأنه هو اللي حيتزوج وليس هم
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    طيب ليش ما تتطلقتي الا الآن ؟؟!! شو السبب اللي كان مانعك من الطلاق قبل التعرف ؟!! لتعلمي انه من خبب إمراءة على زوجها لعن الله ؟؟ والتخبيب يكون بالكلام و حتى بالحب لذلك عليك أن تعرفي بمن ترتبطي وليس كل من قال أحبك هو صادق ؟ و ليس كل من قال اريدك زوجة فعل؟؟ وكم من فتاة انتهك عرضها بهذه الكذبتين و أكبر دليل على عدم جديته معك هو ربط قراره بأهله. فبعد طلاقك مباشرة سوف يبدأ علاقته معك وينهيها بحجة رفض أهله لك وماذا عنكي انتي ؟؟!! ماذا سوف يحدث لك بعد أن يتخلى عنك ؟!! يا أختي ما أتمنى لك الا الخير لذلك فكري بكلامي والقرار لك . انت الآن الآن أمام مفترق طرق أما الطلاق أو البقاء مع زوجك عليكي تقييم حياتك مع زوجك و حياتك بعد طلاقك و أيهما أفضل لك. بكل صراحة أقولها لك مهما كان زوجك مهمل فهو أفضل من لا شيء. نعم الزواج قسمة ونصيب و بيد الله عز وجل قد تتطلقين وتتزوجين بمن هو أفضل وقد تبقين مطلقة طول عمرك . و لا تضعي حساب لعلاقتك مع زميلك فهي لن تكلل بالنجاح لأنه منذ البداية جهز العذر "وهو أهله" لذلك مهما تمادى معك سوف يخبرك بالنهاية أن أمه لن توافق عليكي فنصحيتي لكي لا تخسري كرامتك ومشاعرك معه و اتخذي قرارك ولا تتمادي بالخيانة.
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا