صديقتي تصلي وتصوم.. لكن تخون زوجها

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

صديقتي تصلي وتصوم.. لكن تخون زوجها
لي صديقه قلبها طيب تصلي وتتصدق وفيها كل الصفات الجيده هي جميله جدا ومتزوجه لكن زوجها دائم الغيره وعصبي جدا هي دائمة التذمر من معاملته لها اكتشفت انها تخون زوجها وعندها عشيق انصدمت كيف وهي تصللي وملتزمه تفعل هكذا ولانها صديقتي نصحتها بالابتعاد عن هذا الشخص وذكرتها بان الله يرانا ادعت انها تححاول التسليه ووعدتني ان تترك هذا الشخص وانا صدقتها بعد فتره اكتشف انها لم تنفصل عنه بل زادت المساله من مراسلات على الهاتف بالصدفه رايتها تركب السياره برفقته وصدمت وانها في مره من المرات اجتمعت معه في ببلد مصيف ارشدوني ماذا افعل وللاسف اكتشفت بالصدفه انها تقول لزوجها انها في زيارتي وتعطيني موعد وتاتي بعد ساعه او اكثر من الموعد وتاتي فقط اثبات وجود بمعنى انها تخدعني لتقابل العشيق وزوجها يعتقد انها عندي انا ضميري يؤنبني لانني اعرف ما في داخلها واعمل نفسي مش فاهمه بالرغم من مساوييء زوجها لكن زوج بيتوتي كل همه اسعاد اولاده شو الحل انا تعبت
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userحسبي الله ونعم الوكيل، هذه لافئة من النساء هي فئة من تخرب بيوت النساء العفيفات فهذا الحبيب ربما يكون متزوج وهناك امرأة تعاني وهناك زوج غافل واثق بزوجته. هذه القصة يجب ان تكون عبرة.اخبريها ان الدنيا صغيرة وانك رأيتها معه في سيارة في المكان الفلاني واليوم الفلاني وقولي لها ماذا لو راك احد؟ ما تأثير فضيحتك على سمعة اولادها وبناتها، وان زوجها سيرميها ويطلقها ويتزوج بعدها بكل بساطة ولكن ما ذنب الاطفال ان يتبهدلوا العمر كله من سمعة ام خائنة، كوني قاسية ولا تتغاب معها لانها وقحة مع احترامي لك، اقطعي علاقتك معها وقولي لها ان سألوك عن السبب ستقولين الحقيقة، وتذكري انك شريك في الجريمة، لانك تعاونينها بان تجد لها مهرب ووسيلة للكذب على زوجها بطريقة غير مباشرة وبدون قصد منك، قولي لها انك لن تسمحي لها بدخول بيتك او الاتصال بك، وانها ليست صديقة بل خائنة، والخل على شاكلة خليله ، غدا سيتهمونك انت بانك تفعلين مثلها، اردعيها واصرخي في وجهها واطرديها من بيتك، تحتاج الى ان يضرب رأسها الحائط لعلها تستيقظ من غفلتها، وقولي لها بتهديد خفي واياك ان تطبقيه فتدمري اولادها انك ستخبرين زوجها بكل التفاصيل.وان ذلك الرجل الخائن سيجرها الى الفاحشة ويرميها لان في مجتمعنا سيقولون رجل، ولن يهتموا مع من خائنة وستعلق بها تهمة خائبة مدى حياتها وتسبب بكره اولادها لها.وان لا خير في صلاة لا تنهى عن الفحشاء والمنكر.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    صديقتك هذة خاينة وزانية وحتى لو كانت تصلي وتصوم فلاخير فيها ولافي معرفتها اقطعي صداقتك لها وابتعدي عنها نهاية حتى لاتعديك وتصيري مثلها ولاتفضحيها امام جوزها فربما يظن زوجها انك تتسرين عليها وتعرفين كل شي عنها الباب اللي يجيك منه الريح سدوا واسترح

  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول

    سكوتك عن ذلك أكبر منكر أولا اعطيها تحذير نهائي لتقلع وليس لدوام الصداقة ثانيا بعدها مقاطعة نهائية فهذه امرأة ملوثة ستلطخ سمعتك أنت ثالثا أعلمي زوجها أنك قاطعتيها براءة للذمة وحذريه منها وانك خالية مسؤلية

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    اسف الاشكال مايهما الفضيحه ولا حتى ولادها
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    انها رفيقة سؤء...اخبري زوجها بكل دلك ولا يعتبر دلك تدميرا لاسرة باعتبار انها هي من دمرتها
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    أيمانها ضعيف مريضه نفسيا وديها لطبيب نفساني
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    اتركيها ولا شأن لك بها ولاتتدخلي في حياة الناس .ولا تزر واوزة وزر أخرى ،وكل يتحمل اوزاره
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    كلام الدكتورة سناء في محله انا معك دكتورة يعني مشكلة مثل هذه لا تحتاج الى تفكير و الادهى انها تتحجج بزيارة صديقتها كي تلتقي عشيقها اي امراة هذه؟ سوف يلصق لقب خائنة للصديقة ايضا و ربما تتهمين بالتستر على خيانة صديقتك ان اكتشف زوجها الامر فكما يقول المثل قل لي من تعاشر اقول لك من تكون هي تشوه صورة غيرها ايضا انا رايي من رايك دكتورة سناء قطع العلاقة بهذه المراة اولا لدنائة ما تفعله ثانيا لكي تحافظ على نفسها و سمعتها و تعيشي مرفوعة الراس من يدري ربما احدهم يعلم ايضا انها خائنة و يضعك معها في مكيال واحد
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    انصحيها وبعد النصح والارشاد ان لم تلتزم افعلي شيئانالاول هدديها بانك ستخبري زوجها فان لم ترتدع اقطعي صلتك بها فورا وابلغي زوجها بانك قطعت صلتك وانك لا تريديها ان تاتي اليك **فهذا الصنف يحتاج الي الحبس حتي التوبة او الموت
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    صديقتك تتخذ من الدين غطاء لإخفاء شيطنتها وإنتي تعتبرين شريكه لها لان الساكت عن الحق شيطان اخرس لانك تعرفين بأنها تخدع زوجها بحجةًانها عندك وهو يثق بك لذلك اعلميها بانك تعرفين كل شيء ولن ترضي بعد الان ان تخدع زوجها متلحفةً بك وان الله سيحاسبك على تسهيل الزنا لها ...وهدديها بانك ستخبرين زوجها اذا لم تتوقف عن افعالها الحقيره وأنها لن تخدعك بعد الان وهي اذا خافت منك ومش مهم ان تقاطعك المهم انك تنقذين عاءله من الهلاك وتنقذين نفسك من ذنب المشاركه بفعل شين يغضب الله
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا