أتعب من أجل أولادي وهو يخونني بأبشع الطرق

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

أتعب من أجل أولادي وهو يخونني بأبشع الطرق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا امراة متزوجة من 25 سنه جامعية وفية معطاءة ومحبوبة ومتسامحة لا اعرف الحقد ولا احب الشجار زوجي عكسي دبلوم غير وفي ليس اجتماعي بيتوتي يتدخل بكل شيئ ويحارب ويزعل لمدة طويلة وكلما تزاعلنا يصبر حتى انسى الموقف وتهدأ نفسيتي ويصالحني بالفراش فقط بدون اي نقاش ولا محاورة وكأن شيئا لم يكن وانا أسامح وارضى لاني طيبة القلب ولا احب المشاكل لكن بالفترة الاخيرة اخطأ خطأ كبير جدا ليس بحقي لكن بحق نفسه فخيانته كبيرة جدازعلت منه واتبعت معه اسلوبه وهو الخصام وهجرته في الفراش فلم يبالي واصبح ينام بغرفة لوحده وكأنه هو الزعلان والان يريد ان يصالحني لكن ايضا بدون نقاش ولا اعتذار ولا ندم على على مافعل يريد الصلح بنفس طريقته السابقة في الفراش وكأن شيئا لم يكن وانا لم اعد استطيع التحمل فاض الكيل لم اعد استطيع ان اسامحه وللعلم انا التي اصرف على البيت والاولاد لان دخلي اكبر من دخله باربع اضعاف اتعب واشقى واعمل خارج البيت وداخله وهو يخونني بابشع الطرق انا لااريد ان اتطلق لكن حاسة حالي رح انفجر من كتر الكبت وعدم النقاش معه لايحاور لايتكلم ومكروه ليس مني فقط من كل الي يعرفوه فظ غليظ القلب ماذا افعل ارجو مساعدتي
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userلقد تزوجت رجلا غير مناسب لك زواجا غير متكافئ دفعت ثمنه خمس وعشرين سنه وما زلت تدفعين . لماذا سكت كل هذه السنين على قله الحوار والتفاهم بينكما ؟ على قله همته وانطوائيته ؟ على عدم تحمله للمسؤوليه ؟ سكتت سنوات وفجأه فاض بك الكيل عندما كبرت . اختاري إما تتطلقين منه ، وهذا إن رضي فهو سيخسر الكثير بطلاقه منك ، وتعيشي مع ولأولادك وإما تكملين حياتك معه غير ابهه به ، أي شبه منفصله عنه ، يجمعكما منزل وعائله . لن تستطيعي إصلاحه الان ولا تغيير طباعه فقد فات الاوان ، ولكن حان الوقت لتفكري بنفسك بعد كل هذا العناء والتعب خلال سنين طويله وتختاري الحياه التي تفضلينها والحل الذي يريحك.
animate
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    تي صبرتبي بما فيه الكفايه وقدمتي كل ما هو طيب ولو كان فيخه خير كان قدر هذا طيبتك وتضحياتك، انتهينا انفصلي عنه وارتاحي هذا الكبت والقهر سيسبب لك الامراض صدقيني بانفصالك عنه سيرتاح بالك وقلبك وتشوفي نفسك وتحبي الحياه وهو الخاسر الوحيد سيفقد كل شيء حياته بيته زوحته اولاده وكل شيء وسيعرف انه قيمته ومعنى حياته كان بكم، ما تعرفي يمكن بعد الانفصال هو يتغير ويرجعلك افضل وان لم يفعل فانتي في غنى عن كل هذا الالم ..
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    بقالك 25 سنة و بتتكلمي دلوقتي انتي مش قائلة طبيعة الخيانة بس علي رأي المثل ضل راجل و لا ضل حيطة كملي و ادعي له بالهداية
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    هذا رجل غير طبيعي ومزاجي مرهطيب ماهي الخيانة التي قام بهاولاكن في حال لم يتعدل فعدمه أفضل من وجده وربك بيعوضك خيرامنه
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    مجهول
    ناقشيه و حاولي فتح حوار معه خذي مبادرة الحوار و حسيسيه لما هو شخص غير محاور
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    ما دام لا تريدين الطلاق فليس لديك حل لان زوجك سيبقى كما هو الى ان يموت
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    أتركيه شو جابرك على القهر والضغط النفسي
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول
    صدقيني عند طلبك الطلاق سيتناقش معك لانهاء الخلاف لكنك ستقولين ليته لم يتكلم لان تستفادي ولا بكلمة واحدة
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    يا ترضى بالنصيب يا تقررى الطلاق ما دام لا يوجد حوار حتى لو الجواز بقاله زمن تطلقى
  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    مجهول
    سهل جدا شوفي يحد ينام معيك وخلاص
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا