أعجبت به دون أن أشعر

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا سيدة متزوجة وام لطفلتين على قدر من الاخلاق والجمال والمكانة الاجتماعية ،زوجي لا يهتم بي فهو دائم الخروج من المنزل مع اصدقاءه حاولت قبل ميلاد الاطفال ان اجد لغة حوار دائمة واجدد حياتنا الزوجية ولكن عدم اهتمامه جعلني اضع جل اهتمامي باطفالي لانني تعبت من المحاولة بلا جدوى ، المشكلة التي وقعت بها انني اعجبت بزميلي في العمل بدون ان اشعر وانا لست من النساء اللواتي يبحثن عن الاهتمام خارج المنزل لانني لا اخرج كثيرا ولا ابرر عدم اهتمام زوجي بان مشاعري اتجهت لهذا الشخص وللعلم انا اتجنب الاحتكاك به ولكن الموضوع يؤرقني ومجرد التفكير به يجعل ضميري يؤنبني ،فكيف اتخلص من هذه المشاعر اللتي هي خارجة عن ارادتي بشكل تام وماذا افعل
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userمهما كانت درجه إهمال زوجك لك فذلك لا يعطيك الحق في تعويض إهماله لك باللجوء إلى شخص غريب وخيانته . تخلصي من هذه الافكار التي قد تدمر عائلتك ، وعاودي الإهتمام بزوجك بعد اعترافك بإهمالك له وإعطاء الأولويه لبناتك . إن لزوجك عليك حقوق ، حاولي أن تكوني أكثر إيجابيه معه ، تقربي منه ولا تيأسي . اشركيه في حياه البنات وقربي بناته منه ، اخرجي معه ، فاجئيه بمواقف رومانسية  ، غيري من شكلك ، اهتمي بنفسك وحاولي إسترداد إعجابه وإهتمامه . حاولي ألا تنفردي بزميلك بالعمل ، قاومي مشاعرك تجاهه وإعجابك به ، فكري في بناتك ومستقبلهما ، الزوجه  هي أساس البيت وتستطيع المحافظه على جو الحب والألفه وتصد كل الاغراءات التي تواجهها.
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول
    هذي نتيجة ضعف الايمان داخلك وتغلب الشيطان عليك .
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    انا مجربه وضعك مع الزوج المهمل وكثير الخروج من البيت والاولويه عنده اصدقاءه وحياته الاجتماعيه لاكن ماخليت هالشي يوجهني للخيانه لاكن هالشي وجهني للطلاق
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    مسألة الزوج حددي اسباب رغبته بالخروج هل هو حباً للعزوبية في نفسه ام ان عيباً فيك يدعوه لتجنبك وللخروج او ربما لضعفه الجنسي يتجنب الجلوس معك لان ذلك قد يؤدي للمعاشرة ! ، من وصفك المبسط اعتقد انه حباً للعزوبية فأشبعي ذلك الشعور جزئيا وبادري بتفعيل الجوانب التي تحبب بقاءه في المنزل بكافة اشكالها .بالنسبة لمن شعرتي بالميل تجاهه تجنبيه قدر الامكان و ضخمي من سلبياته وعيوبه ما امكن ، وبالمقابل ضخمي من مزايا زوجك ، وغضي طرفك النفسي ( اعني به الخيال ) ، وغذي جانبك الروحاني في علاقتك بربك .
  • صورة علم Lebanon
    صورة علم Lebanon
    مجهول
    حاولي قدر المستطاع تجنب التحدث معه والتخالط معه واذا حدث وتحادثت معه دائما" تخيلي اولادك وعائلتك فهذا سيمنعك من الاستمرار بتحويل اهتمامك له لاعجاب هذا عدى ان تفكري بأن الله يراك ويسمعك ويعلم مخابئك واسرارك فهذا وحده يحدك من ان تتمادي بشعورك المخزي تجاه زميلك في العمل ودائما" رددي دعاء خاصة عندما تشاهدينه رددي لابعاد الشيطان الذي يسوس لك ويشجعك على ارتكاب المعاصي " اللهم انك سلطت علينا عدوا عليما بعيوبنا ، يرانا هو وقبيله من حيث لا نراهم ، اللهم آيسه منا كما آيسته من رحمتك وقنطه منا كما قنطه من عفوك، وباعد بيننا ،،، وبينه كما باعدت بينه وبين رحمتك وجنتك . اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك أنبت وبك خاصمت اللهم اني اعوذ بعزتك لا اله الا انت الحي الذي لا يموت"
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    شىء طبيعى ان تشعرى بهذا الاعجاب لانك تعانين من فراغ عاطفى مع زوجك حل مشكلتك يكمن فى ان ترتبى امورك الداخلية وتفرغى مشاعرك مع زوجك حتى لا تنظرين الى غيره
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    استغفرى الله كلما مرت بخاطرك هذه الهواجس فهى من عمل الشيطان وركزى اهتمامك على زوجك واولادك حتى تكسرى حاجز الجمود الموجود فى البيت
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    احذري يا أختي فأول المشوار يبدا بخطوة ونظرة ... الواقعية والمنطق شئ جميل انتي معجبة بالرجل لانك تعاني فراغ عاطفي، ابحثي عن الحب مع شاب اعزب وليس رجل متزوج تدمري حياتك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    هذا كلام خطير ويقول المثل من لا يستطيع الزواج لا يحق له الزنا، وليس لأن زوجك مهمل فهذا يعني انه مبرر أن تعجبي بزميلك وتنظري لرجل اخر
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    اهتمي ببيتك
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا