مصممة على الطلاق لأنه يخونني و يعاملني بسوء

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

أنا متزوجة صارلي 4 سنوات و لدي ولد عمره 3 سنين ، مشكلتي انه زوجي في اول بداية الزواج كان جدا يطالبني باني اصرف في البيت و اشارك في كل شي ، انا ماكان عندي مشكلة و اشارك عادي بس هذا الشي عمل حزن في داخلي لانه يطالبني بطريقة كانه حق مكتسب ، غير انه من اول ما أتزوجنا ابدالي كذا مرة انه ندم عالزواج و كان دايم النقد لي فبدأت الخناقات لين حملت و من وقتها حول حياتي لجحيم كل يوم خناق خاصة اني بطلت اشتغل ، بعد الخلفة كمل بهدلني و ذلني كثير و ما صار يحب ابنه الا بعد عامه الاول و انا كنت لقيت شغل ثاني . بعدين صار لزوجي مشكلة خلته يخسر شغله و مضطر انه يترك البلد الي عايش فيه و يرجع مصر ، طبعا هذه المشكلة من سنتين فانا كنت في الاو ل موافقة اني اروح معاه مصر مع العلم اني من بلد عربي ثاني بس للاسف كان دائم اللوم انه انا السبب في مشاكله هذه لاني حملت و بطلت شغل فانا ما عدت احتمل كل هذا بدأت اصرخ عليه و اشتم و اترك البيت احيانا و اخذ اوتيل و بعدين اكتشفت انه مصاحب وحدة و على رجع للسهر و كل العلاقات السيئة . فنهاية المطاف انا طلبت الطلاق لكن هو يحاول انه نرجع بس ان مصممة عالطلاق و ما أعرف اذا كان هذا صح او غلط خصوصا انه هو مصر على تصرفاته الطائشة زي الشرب و السهر في البارات و زعلان انه ليش انا مش بجاريه في هذه الاشياء . مع العلم انه كريم معاي انا و ابني بمعنى انه يصرف عالبيت كمسكن و أكل و لبيس. النصيحة لو سمحتوا.
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userلقد تحملت الكثير من المشاكل وصبرت طويلا مع رجل لا يقدر نعمه الحياه الزوجيه ، لا يبحث عن الاستقرار بل يريد المغامرة والعبث. قد لا يتغير ويتابع استغلالك المادي والعاطفي كما فعل في الماضي، قد يمر بفترات ندم ولكن طباعه قد تغلب. تابعي تصميمك على الطلاق ولا تجاريه طبعا فيما يطلبه منك . اذا وجد منك اصرارا في ذلك وتعبا من معاملته قد يتغير فعلا ليحافظ عليك وعلى ابنه ، عندها لا بد وان تعطيه فرصه اخيره من اجل ابنكما ولعله يدرك انك لن تستحملي هذا الوضع وانك مستعده لوضع حد لعذابك معه. قبل ان تعودي الى بيتك ، حددي النقاط التي لا تريدينها وصارحيه بها ، أكدي له انك لن تسكتي عن إهانتك او إهماله لواجباته وان لم يبالي ولم يغير سلوكه ابدا فلا مفر من الطلاق للأسف . انت امرأه شجاعه ومناضله ، جديره بالثقه والمسؤوليه لعله يدرك ذلك ويلحق بنفسه قبل فوات الأوان.
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    انا عندي نفس المشكلة بس على اكبر و اوسع زوجي يردني ان اتخلى عن مؤخري او ياخذ ابني مع العلم انه بعتلو الذهب و اخذتلو قرض لكن فعلا الطبع يغلب احيانا كل ما اساعده يزيد فيها سوء معاملة على شوفة حال على علاقات و قصص اخرى اعرفها و ما اعرفها لدرجة صرت ابطل احس اني متزوجة او هاد رجل لي او سند و عندي ابن عمره سنتين لكن ما اقبل ابني يطلع مثل ابوه خاصه انو اهلو بيشجعوه ان المرأة هيا الي عليها المصروف و كل مالها و ذهبها هو حق للزوج و ليس لها حسبي الله و نعم الوكيل
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    واضح انه بيحب النساء كثير، لكن لا تتسرعي مثل اختي ، اعطي زوجك فرصة ثانية، هو يحبك لكن بيحتاج متابعة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    هدديه انك بتخبري اهله واهلك اذا ما تركها واذا استمر على هذا الحال، سيخاف من الفضيحة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اذا بقي على حالو اطلبي الطلاق واذا تغير ممكن ترجعيلو ولكن بشروط انتي تضعيها
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اذا بقي على حالو اطلبي الطلاق واذا تغير ممكن ترجعيلو ولكن بشروط انتي تضعيها
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول
    لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق ,, يريدك ان تسايريه في الشرب والسهرات ,, ليس هناك رجل محترم يرضى على زوجته بالذهاب الى هذي الاماكن المشبوهة ,, الظاهر زوجك كان يحب انه يكون عزابي وفترة الزواج كانت غلطه له ,, انصحك بالابتعاد عنه فهو يريد افساد اخلاقك معاه للاسف .
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا