بسبب كبر المسافة بيننا أصبح متعدد العلاقات

الثقة بين الزوجين
animate

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته انا امرأة متزوجة منذ 7 سنوات و الحمد لله رزقت بولدين بنت و ولد أصل مشكلتي بدأ لما تزوجت إذ أن أهلي لم يتقبلو زوجي عريسا لي ففي نظرهم استحق الأفضل و لكن انا أحببته و تزوجته .بعد زواجي و ولادة طفلي الثاني بدأت المشاكل مع زوجي إذ هو ليس بالإنسان المتفهم إذ مررت باكتئاب ما بعد الولادة بدأت المسافات بيننا تكبر يوم بعد يوم و اكتشفت انو له علاقات بنساء أخريات يكلمهم بالتلفون و لا أدري اذا كان يلتقي بهن أو لا فاتحته في الموضوع و كان رد فعله قوي إذ وصل للضرب و عندما طلبت الطلاق رفض و انا تعديت هذه المرحلة بصعوبة و أصبح يسبني و لا يعيرني اهتمام و احسه أناني جدا و أهلي بيشوفو انو لازم أطلق و اشوف حالي و حال أولادي لأنه لا يحترمني و لا يأخذ رأيي بعين الإعتبار و أنو مفرط فينا هذه هي النظرة التي اخذوها عليه و انا اقول انو يمكن الظروف هي الي مخلياتو هكذا.انصحوني فأنا أحبه و لا أريد لأولاد انو يتربو بعيد عن ابوهم.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي كون اهلك لا يريدونه من الأساس فلن يشجعوك على البقاء معه، انت تحبيه ولا تريدين تشريد اولادك وهذا حق، اعطه فرصة جديدة شرط ان يتوقف عن الضرب والاهانة. اتفهم انك تريدين الحفاظ على اسرتك لكن أيضا انتبهي الى حياتك، العنف يجر العنف وقد تجه الأمور نحو الأسوأ. ما هي الظروف التي تتكلمين عنها؟ هل من الممكن تجاوزها؟ ابحثي عن الخلل الأساسي في علاقتكما وعالجيه، تكلمي مع زوجك بهدوء وحاولا إيجاد حلول معا، المهم ان يتوقف العنف والا فمن الأفضل الانفصال لك ولاولادك. اخبريني تطورات قصتك وان شاء الله نجد حلا عما قريب.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اتركي له المنزل وكوني حزمة ولا تتهاوني في الخيانة والضرب كي يعرف ان فعلته نكراء
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    ان كنت تحبينه فحاولي اعطاءه فرصة اخرى واطلبي منه وعدا بان يكون ملتزما اكثر والا يرفع يده عليك
  • علم
    علم
    من مجهول
    وصل للضرب!!انصحك ان تسمعي نصيحة اهلك وتنفصلي عنه كي لا يتمادى في غيه اكثر من ذلك
  • علم
    علم
    من مجهول
    انا اعتقد ان الامر منتهي.. ان لم يستطع ان يتحمل مرورك باكتئاب دون ان يخونك فماذا تتأملين منه؟
  • علم
    علم
    من مجهول
    أعطه مهلة أخيرة ليلتزم ببيته وأولاده ويقطع كل العلاقات الجانبية التي عنده وإلا هدديه أنك في حال اكتشفت أمره مرة أخرى فسوف تتوجهين للطلاق في المحكمة
  • علم
    علم
    من مجهول
    حتى غن كان قد رفض الطلاق لا تستسلمي وارفعي في المحكمة دعوى خلع واحصلي على الطلاق فصدقيني لو كان به ذرة احترام لهذا الزواج لما أوصل الأمور للضرب والسب والإهانات
  • علم
    علم
    من مجهول
    لو كان هو يحبك بنفس المقدار لما تعمد إزعاجك وإهانتك لهذه الدرجة.. ما الذي تنتظرينه منه بعد أن قام بخيانتك؟ أهلككانوا محقين منذ البداية ونظرتهم عنه ليست خطأ أبداً لذا برأيي الطلاق أفضل ما يمكن فعله في حالتك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    لاحول ولا قوة الا بالله ,, لازم تواجهين مع الادلة ما يفيد الشك فقط ,, وتكونين قوية امامه علشان ما يتمادى مع علاقته معاها ,, كرامتك فوق كل شيء .
  • علم
    علم
    من مجهول
    اجلسي معه وضعي حدود للمسؤوليات وإطارات وحدديها بدقة .. هناك بعض المواقف التى تستدعى الحزم، ولا يمكن السكوت عليها أو التعامل معها بدبلوماسية، إن حقوق وواجبات كلا الزوجين يجب أن تكون واضحة.
  • علم
    علم
    من مجهول
    كم من الوقت له وهو يعاملك بهذه الطريقة؟؟ ما الذي يجعلك تعتقدين انها مجرد ظروف تمر عليه وستتبدل احواله بتبدل الظروف؟
  • علم
    علم
    من مجهول
    الرجال كلهم خائنين ,لا اعلم لماذا يفعلون هكذا ,بالرغم من الخلافات التي بينكم الا انه يجب ان تصغري هذه المسافة وتحنني قلبه عليكي لكي لا تكبر المولا اكثر واكثر

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟