زوجي يتراسل مع بنات بصور غير لائقة

الثقة بين الزوجين
animate

السلام عليكم ... انا مرأة متزوجة من ثلاث سنين زوجي يحبني ويقول دائما انه يحبني لكنه يراسل نساء على مواقع التواصل الاجتماعي ويخبرهم انه متزوج لكنه يضيع وقت معهم وبنفس الوقت يرسلون صور غير لائقة لبعضهم وكلامهم أكثره غير لائق كشفت زوجي اكثر عن مره ودائما ينكر ويقول ليس انا او يقول خلاص اقفلت حسابي وبعد فترة اعود واكتشف نفس المشكلة لكنه الان من بعد اخر مرة لم ارى انه يتكلم مع احد ولكني دائما أفكر بنفس الموضوع ولا اثق بكلامه ودائما أشك انه عنده حساب لا اعرف عنه شي

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي مع الأسف صار هذا الامر منتشرا في مجتمعاتنا بكثرة، من الطبيعي ان يقلقك هذا الموضوع وسيظل الشك يوترك باستمرار الى ان تجدي حلا. ابحثي عن الاسباب، ماالذي يدفعه الى ذلك، الضجر، الروتين؟ حاولي كسر الروتين في حياتكما وابحثي عن نشاطات جديدة تضيف مرحا الى علاقتكما، كوني له الصديقة قبل ان تكوني زوجة، اشركيه اكثر في تفاصيل حياتك وابدأا معا هواية او نشاطا كأن تمارسا رياضة المشي معا او أي نشاط يجمعكما ويسليكما معا، اخبريه دوما انك تقدريه وتحترميه وابتعدي عن الاتهام والشجار، انت متاكدة من حبه وهو اختارك دون غيرك، انت اعلم الناس بطبع زوجك وتقدرين على تخطي هذه المشكلة بحكمتك وحسن تصرفك، لا تخافي ولا تتوتري، حاربي هذه الافة بذكاء وستنتصرين. ابدئي بتحويل اهتمامه الى أشياء أخرى واشعريه بثقتك وهو سيفهم الرسالة ويستجيب ان شاء الله.
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    سكوتك عن الموضوع والتساهل فيه , , جعل زوجك يتجرأ ويبحث عن فتيات اخريات من ورائك ,, عليك ان توقفي هذي المهزلة ووضع النقاط على الحروف ,, ما يفعله زوجك غير مقبول بتاتا وخطوة شيطانية للوصول الى مرحلة الزنا والعياذ بالله ,, ادخلي طرف ثالث لحل هذي المشكلة ووضعه عند حده .
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    راجعي نفسك منيح يا اختي لعل وعسى هناك تقصير من طرفك وانت لا تدرين .. شوفي متى اخر مرة سمع منك كلمة حلوة او هدية
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا تحولي نفسك لرادار مراقبة فالزواج بالاصل هو الاطمئنان والاستقرار .. وبنفس الوقت راقبيه لكن بتوازن
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ما يفعله زوجك فعله ابن عمي مع زوجته وبناته، وصار تدخل من والده ووالدي اللي هو عمه وحطينا له حد، كل شخص له كبير

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟