كرهت زوجي وأحببت رجل آخر

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

كرهت زوجي وأحببت رجل آخر
السلام وعليكم اني فتاه أبلغ من العمر 27 سنه ومتزوجه صارلي أربع سنوات وعندي طفل لكني أحس أكره زوجي ولااحبه على الرغم انو مامقصر معي ابد لكن المشكله أنو قبل لا أولد اكتشفت انو زوجي بيدخل على النت مقاطع سكس وانصدمت كثيرا مع العلم اني مامقصره معه من هذه الناحية عموما صارلي على اكتشافي لهذه الشغله ثلاث سنوات فكرهته وماعندي اي ثقه بيه وحتى كلمه احبك لمن تطلع منه مستحيل اصدكهه وبصراحة اني بالفترة الاخيره زاد إعجابي برجل كبير في السن وشخصيته رائعه تماما وهو اصلا أستاذي لدرجه اني متعلقه به تماما وتعبانه من هذا الشي لانو أستاذي أيضا معجب بيه والمشكله صارحني ادري بنفسي اني غلطانه كثيرا لكن ماادري اشلون صار هالشكل ارجو ان تساعدوني ماهو الحل ولكم خالص الشكر
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • مدرب حياة
    مدرب حياة verified_userالسلام عليكم والرحمهبسم الله والصلاة والسلام على رسول اللهأختي الفاضلة .. الشق الأول من الموضوع فإن زوجك أخطأ فعلا، ولكن هل هذا الخطأ لا يغتفر أبداً، وهل تعتقدين أن النتيجة يجب أن تكون الكره والطلاق.من منا لا يخطأ يا أختي الفاضلةوالأخطاء متفاوته. فالأخطاء تكون أحجامها على حسب رؤية الشخص لها.عموما أعتقد والله أعلم بأنه يجب أن يحصل زوجك على فرصة، فدائما وأبداً تبدأ الخطوة الأولى بين الطرفين الزوج والزوجة، وأعلم بأنك تشعرين بالكره تجاهه، ولكن أروجو عدم التسرع وإتخاذ قرار خاطيء.السؤال هنا، عندما علمتي أنه يقوم بما يقوم به، هل تمت مصارحته وهل أخبرتيه بإستياءك بسبب ما يقوم به، وهل تم إعطاءه فرصة للتصليح وهل زوجك رفض أو أستمر على ما هو عليه، هذه أسئلة كثيرة ومن هنا سننطلق في الإجابة وإيجاد الحل المناسب إن شاء الله على الإحتمالات المتوقعة.إذا قمت بمواجهته وإعطاءه فرصة ليكف عما يفعله وما يقوم به ولم يستجب، إذن لابد من أن تخبريه بأنك سوف تخبرين طرف ثالث حتى يتدخل في الموضوع وهنا ستكون النتجية إما الموافقة على عدم تكرار ما يكان يفعله أو التهديد والوعيد.ففي الإحتمال الأول أي في حالة الموافقة على الإلتزام سيكون هذا المطلوب ولكن إن رفض الإقتراح فيجب أن يتدخل طرف ثالث _ في حال إن رغبتي إنتي في الإستمرار في العيش معه_ حتى يصلح فيما بينكم.ولكن إن لم تكن لديك نية الإستمرار فهذا موضوع آخر.إما الشق الثاني من الموضوع .. فأنت تقولين لا تعلمين كيف حدث ما حدث وحبك وتعلقك بالأستاذ كما هو متعلق بك وأحبك، فمن الطبيعي أنتي كأمرأة وشابة بحاجة لحب وحنان وكذلك إن ما حدث من جانب زوجك كان دافع للبحث عن بديل والذي وجدتيه في شخص الدكتور او الأستاذ فقد كان داخلك يبحث عن الشي المفقود لديك، وبعد ان تمت مصارحة الأستاذ لك هدأت نفسك، فقد أحسستي بشي من تأنيب الضمير والتفكير في السؤال هل أخطأت وهل تسرعت، نعم تسرعتي وأخطأتي.فأنتي مازلتي على ذمة رجل آخر يا أختي الفاضلة وهذه تعتبر خيانة بغض النظر عن ما كان يقوم به زوجك.إن كنت تريدين إستمرار حياتك مع زوجك، فعليك بعمل المقترح الذي تم طرحه وإعطاءه فرصة وهذا واجب لانه الحياة الزوجية لا تنتهي عند أي مشكلة وهذه المشكلة فعليا لا نستطيع ان نقارنها ببعض المشاكل كالخيانة الزوجية أو غيرها، وأنتي هنا تعالجين الخطأ بخطأ أكبر منه بكثير جداً، فهل تعتقدين أنه لديك الحق يا أختي الفاضلة بعمل ما قمت به من خيانة، وإن كانت هذه الخيانة الزوجية مجرد الحديث مع شخص والتصريح بحبكم لبعض؟؟أما إذا ليست لديك نية الإستمرار معه كزوجة، إذن عليك أن تتبعي الطرق الرسمية للإنفصال مع مراعة عدم التواصل أو الحديث مع أستاذك او الحديث معه عن علاقتكما، حتى يتم الطلاق فيما بينك وبين زوجك وتنتهي عدتك ومن ثم أنتي حرة في الزواج من أي شخص ترينه مناسباً لك حتى لا تقعي في المحرم وأنتي على ذمة رجل آخر وحتى يتم فيما بينكم رسميا وبالحلال وليس بالمقابلات الخفية او غيرها.هذا والله أعلموصل الله وسلم وبارك على نبينا وسيدنا محمداً وعلى أه وصحبه وسلم
  • الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
    الخبيرة النفسية سراء الأنصاري verified_userومن يضمن لك ان الاستاذ لا يساهد هذه المواقع حافظي على زواجك افضل وعليك تجاوز ونسبان هذا الامر
  • مدرب حياه
    مدرب حياه verified_userعزيزتي انت تخلطين الأمور ببعضها ،ارجو ان تسالي نفسك قبل أن تقرري ما هي مشاعركهل تكرهين زوجك لأنه شاهد أفلام إباحيةما أدراك انك مو مقصره معو في هذه الناحيه هل ناقشتيه في هذا الموضوع بعد اكتشافك له ؟انت تصوري الموضوع وكأنك اكتشفتي جريمه لا يمكن أن تغفري لها مع أن الموضوع عادي جدا وليس من المفروض أن تأخذيه على محمل الجديه كذلك عزيزتي لا تربطي اعجابك باستاذك بموضوع زوجك ، وانت أعجبت باستاذك بغض النظر عن تصرف زوجك .لا تحزني عزيزتي ما أصابك هو حالة افتتان باستاذك ومن الطبيعي أن يبادلك الشعور فأنت في عمر الصبا وهو رجل كبير في السن وقد اشبعت له غروره.انتبهي لنفسك واخرجي من هذه الدائرة وعودي لزوجك وعائلتك ولا تحاولي وضع أعذار واهية لتصرفاتك ومشاعرك
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    مجهول

    مبرر خيانة

  • صورة علم Bahrain
    صورة علم Bahrain
    مجهول

    زعلانه ان زوجك شاهد صور اباحيه او فلم ومش زعلانه انك تخونيه ماهذا والله انك انتي من يجب عليه أن يكره وجودك في حياته ويطردك من حياته وينسا انك موجوده في حياته صدق المثل القائل يعيبوا علا الناس والعيب فيهم

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول

    إن كنت لاتريدين زوجك فاتركيه لانك متعلقة باخر وهذا الأمر حرام شرعا 

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول

    نساعدك فى ايه وانتى عشقانه وتبررى عشقك هذا بخار الكلام الفارغ مواقع سكس وماسكس كل الدنيا بتتفرج عالسكس حريم ورجالهشوقى حجه غير كده عايزه تتطلقى وتتجوزى العجوز الخرفان بتاعك وتدمرى بيت وابن واسم اهلك غورى واطلبى الطلاق افضل لانك عشقتى

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    كرهنتي زوجك لانه يشاهد مقاطع  اباحية  لكن خيانة زوجك وربك ماذا تقولي عنها  ؟

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول

    يا ابنتي ادعو له لزوجك ولك بالهدايههو أخطأ خطأ كبير اما انتي خطأكي اكبر لا بل ممكن مع الوقت يصبح كبيره من الكبائر،،،هل تعلمي ما تقولين انت الان على وشك الوقوع في خطأ الزنا والعياذ باللههل من المعقول ان تبرري لنفسك هذا العمل الكريه تعشقي رجل آخر على زوجك،، اتقي الله وعودي لدينكصارحي زوجك بما يفعله وحاولي ان تساعديه ليترك هذا العمل المشين 

  • صورة علم Sweden
    صورة علم Sweden
    مجهول

    تظنين انك تحبينه لكن الواقع ليس كذلك ومن الطبيعي ان يريك الجوانب الجيدة من شخصيته ليريك نفسه،  فلا تكوني ساذجة وتصدقي من لا تعرفين عنه الكثير ولم تعاشريه اكثر ممن عايشته وتعرفينه حقاً ، الكثير من هم في عمره يجذبون النساء ليعززو ثقتهم بنفسهم والحقيقة انهم لو خيرو بين علاقتهم العاشرة المليئة بالشغف وبين حياتهم الزوجية المليئة بالروتين لاختارو زوجاتهم وذلك لأن هدفهم من العلاقات الجديدة واضح لهم.

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا