بسبب الشيشة زوجي عشق!!

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

بسبب الشيشة زوجي عشق!!
مرحبا ابغي مشورتكم عندي مشكلة انا عمري 40 سنة جميلة وموظفة بمكان مرموق ومتزوجة وعندي 3 أبناء الله يحفظهم لي ماشاء الله عليهم بعدهم يكملون دراستهممشكلتي هي ان زوجي من سنوات طويلة بدأ يدخن الشيشة ومن يومها بدأ يجلس بالمقهى يدوخ وتعرف على بنت مغربية ومن يومها فقد عقله وانجن كرهنا وكره ولادنا وبيهمل اعماله ومشاريعه وفجأة الاقيه خارج البلاد مسافر وياها بانجن خلاص انا بعد فقدت عقلي وراسي دار من التصرفات الغريبة والمفاجئة شو صار شو سويت حياتنا كانت رائعة ماصار شي مني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • المهندسة إيمان خضر
    المهندسة إيمان خضر
    المهندسة إيمان خضر
    انت قلت أنجن وفقد عقله والحقيقه انه دخل مرحله مراهقه جديده.لا تستطيعي أن تقومي بشيء لارجاعه لأنه يعيش في غفله الآن وهو مبسوط .إلا إذا أردت أن تخبري أهلك وأهله وتطلبي إيجاد حل، الذي غالبا ما سيكون الطلاق.ولكن انت تقولين انك في عمر الأربعين وعندك وظيفه جيده لذلك ركزي على نفسك واولادك وإنسيه لأنه لن تكسبي إلا المشاكل. عيشي حياتك وانتجي واحبي أولادك ولا تستمري في الصراخ والحزن والمشاكل لأنك توترين أولادك وتجعلينهم يدفعون غلطه ابوهم. اجعلي بيتك سعيدا واهمليه وهو بالتأكيد سيرجع لكم وانتم أحرار أن تسامحوه أم لا.
  • المهندسة إيمان خضر
    المهندسة إيمان خضر
    المهندسة إيمان خضر
    انت قلت أنجن وفقد عقله والحقيقه انه دخل مرحله مراهقه جديده.لا تستطيعي أن تقومي بشيء لارجاعه لأنه يعيش في غفله الآن وهو مبسوط .إلا إذا أردت أن تخبري أهلك وأهله وتطلبي إيجاد حل، الذي غالبا ما سيكون الطلاق.ولكن انت تقولين انك في عمر الأربعين وعندك وظيفه جيده لذلك ركزي على نفسك واولادك وإنسيه لأنه لن تكسبي إلا المشاكل. عيشي حياتك وانتجي واحبي أولادك ولا تستمري في الصراخ والحزن والمشاكل لأنك توترين أولادك وتجعلينهم يدفعون غلطه ابوهم. اجعلي بيتك سعيدا واهمليه وهو بالتأكيد سيرجع لكم وانتم أحرار أن تسامحوه أم لا.
  • animate

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    اشعر بخيانه زوجتي ابني قال لي كانت تقف مع احد الشباب عند اهلها وسلمت عليه وقبلته
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    بسم اللة نانسان اشك في زوجتي بناتخونني والمانقشا تقوم وتحلف على لمصحف والاكن متغيرة بالفراش معالعلم بهاتصلي ولمانقشا ترد طبيعي بدون بكاء اجيبوني وجزاكم اللة خير
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    ؤبحك
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    عيشى حياتك دون تفكير بعلاقاته وعيشى كصديقه له كالتى هو يريدها منهن
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    من مجهول
    سلام اختي الكريمة كل مشكل له حل
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    ارجعي الى ربك وانصحيه اذا لم ينفع معه كلمي ابوه او امه او ابوك احد يكلمه اذا مانقع اطلبي الطلاق اعتقد هذا الحل دامه ذهب ورا الحرام وتركك انتي واولادك وهذا الحل الوحيد للاسف
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    أختي الكريمه لك التحيه واصبري انا الله مع الصابرين وكل شي له حلل انشالله والله معاك
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول
    خليه ترى يووم يخلصو فلووووسه بترميه و بيرجعلك و دموعه ع خدووو. هااذي تجربة من ربك فخليك قوية و ديري بالك على نفسك و عيالك و اهتمي بحالك.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    هذا سحر المغربيات الله يجيرنا منه
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    السلام عليكم..قرأت مشكلتك وتعاطفت معها كثيرا ولكنني انصحك نصيحه لوجه الله الذي خلق بينكم الكراهيه بحكمته قادر على ان يرجع المحبة برحمته وجهي وجهك للحي القيوم داومي على قراءه سورة البقره كل يوم وعلى الاستغفار وحاولي ان تقومي قبل الفجر لتصلي صلاة الحاجه وتكرري لا اله الا انت سبحانك ان كنت من الظالمين فوالله الذي لا اله الا هو من انجا يونس في بطن الحوت قادر على انجاك من بطن المشاكل....امل..
  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    من مجهول
    بدون سبب يهرب...سيندم
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    الله يعينك ويفرج همك بس مالك إلا الصبر كل الرجال خوانه واذا انتي حلو زي ماتقولي انصحك بطلاق اكيد راح تلقينا اللي احسن منو وبتوفيق ياقلبي
  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    من مجهول
    نصيحه روحي قدمي الطلاق في المحكمه
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    ي اختيء اصبري وصابري والعوض عيالك وهو لابد أن الله يهدي ويرحع لك ولي بني ونسال الله لك وله اله دائم باذن الله انشالله
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    ي اختي تحملي واصبري لانو الصبر مفتاح الفرج وباذن الله تنحل مشكلتك
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    يمكنةساحرته المغربيه
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول

    أزواج يتصابُون وزوجات مقهورات احتياج عاطفي أم هروب من خريف العمر؟ تصيبُ المراهقة المتأخرة عدداً كبيراً من الرجال الذين تخطُّوا سن الأربعين، فيتغيَّر نمط حياتهم، وتصبحُ تصرفاتهم مثار دهشة لمَنْ يحيطون بهم من أهل وأصدقاء. إنهم يدخلون في قصص حب، ومغامرات عاطفية تهدِّد في غالب الأحيان استقرار بيوتهم وعائلاتهم، والزوجة هي التي تدفع الثمن الأكبر لتلك المراهقة التي أصابت زوجها فجأة! قد يكون الدافع إلى المراهقة المتأخرة أسباب عميقة في نفسية الرجل منها الفراغ العاطفي و الحرمان الزائد، فيحاول تعويض ذلك في الكبر بما لم يعشه في الصغر فيطلق على هذه التصرفات «نكوص وارتداد لمراحل سابقة من العمر» وهذا يكون هروباً إلى الماضي، وكأنه يهرب من اعترافه بسنه وشيخوخته والتغيرات الجسدية التي حدثت له، وكأنه يؤكد لنفسه والآخرين أنه مازال صغيراً ومرغوباً فيه. ويأتي السبب النفسي الأعمق للمراهقة المتأخرة بأن تكون سلوكاً دفاعياً ضد الاكتئاب، وهذا النمط من الشخصيات لو بحثنا في شخصيته سنجده يهرب من الاكتئاب بالخروج والتعاملات والمعاكسة ونمط المراهقة المتأخرة، وكأن في الأعماق اكتئاباً وفي السطح حالة من الهوس. نطلق على المراهقة لفظ متأخرة، لأن الرجل في هذا الوقت يكون في الاربعين او الخمسين من عمره، وهنا يجد نفسه أوشك على الشيخوخة وفي اللحظة نفسها تكون لديه رغبه في التمسك اكثر بالحياه وقد يقع في حب بنت صغيرة أو امرأة أخرى وتكون مشاعر جديدة عليه، وبناء عليه قد يحتفظ بعض الرجال بزوجاتهم في المنزل من أجل الأولاد والمظهر الاجتماعي، وقد يغير البعض حياته كاملة ويطلق أم الأولاد، فتجني الزوجة الجديدة نتاج كفاح الأولى والزوجه عليها أن تتعامل بذكاء مع تلك المشكلة حتى تمرّ الأزمة بسلام.

  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول

    حبيبتي مقدره شعورك انتبهي لشغلك واولادك والمثل يقول يا الزنا يالغنا وهو اختار الط ريق الاول وآخرته عاطله وداءما قوللي حسبن الله ونعم الوكيل مررت نفس التجربه والان بياخذ مصر وفه مني واولادي كبرو وناجحين في عملهم وتزوجو وانا الم الملكه وان شاء الله امورك تمشى احسن

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا