الرئيسية / الخيانة الزوجية / يبرر خيانته لي بأنه يتسلى مع النساء لا أكثر

السؤال

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 7 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

يبرر خيانته لي بأنه يتسلى مع النساء لا أكثر

انا بحب زوجي وهوا كمان وكنت اثق فيه ثقا عمياء من كثر ماكان محسسني انه بحبني ومابقدر يستغني عني لكني انصدمت لما عرفت انه بخوني وبحكي مع بنات وكلام حب وعلاقات غير شرعيه عبر وسائل الاتصال لدرجة انه على علاقه حب مع وحدها بعرفوها بيت عمي ومرة اجتنا ضيفه وانا استقبلتها ببيتي وزوجي بشكي الهم مني وبغلط علي مع اني مو مقصرة معه نهائيا ولما عرفت انهرت وكرهته طبعا هوا حكالي انه كله حكي وتسلايه بس انا من جواتي بكرهه ومابثق فيه واتحولت حياتي لجحيم الخيانه والشك. ... مابعرف كيف بدي ارجع معه زي ماكنت


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 7 شهر

مع الاسف، كثير من المشاكل الاسريه في ايامنا هذه تدور حول محور واحد وهو الخيانه عبر الانترنت ، وهي تسليه بالنسبه للرجال لا اكثر ولكنها طبعا تسليه مزعجه ومرفوضه من قبل الزوجه ، تجاهلها افضل طريقه للتغلب عليها . كل جديد وكل ممنوع مرغوب ، سيمل بعد فتره ولن تعني له هذه المكالمات مع نساء لا يعرفهن شيئا . من جهتك انت، حاولي ان تواجهي الموقف بالاهتمام بزوجك من دون التطرق الى هذا الموضوع ، لا تتركيه لساعات طويله وحيدا ، نظمي برامج تسليه مع العائله او معا. شجعيه ان يستمتع باولاده وببيته ويدرك معنى العائله ويحضنها وحينها سترك اي علاقات اخرى من تلقاء نفسه. مهمتك ليست سهلة لكنك بالحكمة والكلمة الطيبة ستنجحين.

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

ما في شىء اسمه تسلية ما يفعله زوجك قمة الخيانة وشىء لا يمكنك ان تصمتي عليه

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 7 شهر

الله يهديه و يصلح احوالكم و احوال المسلمين اجمعين

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن