الرئيسية / الخيانة الزوجية / أعيش حياة الأرامل بفضل خيانته

السؤال

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 7 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

أعيش حياة الأرامل بفضل خيانته

السلام عليكم انا امراء ثلاثينية متزوجة من 15 سنة ومعى طفلان تعرضت لخيانة زوجى من بعد الزواج ولانى طيبة القلب لم اشك فية وكنت التمس لة الاعذار ولا اطالبة يوما بخروج او بالجلوس معى او بالاستماع لى ولهمومى وكنت اتحدث داىما مع اخواتى الا ان تغيرت معاملتة شيئا فشيئا وكنت اشعر انى اعيش حياة الارامل الا ان اكتشفت خيانتة بفضل عدالة السماء وقد وعدنى انة لا يرجع الى هذة الحياة وسيعوضنى عن الذى فات مشكلتى معة اننى لم اثق فية ولا اعلم كيف اعيش معة حياة طبيعية لان الماضى دائما امام عينى وقد مر على هذا اكثر من سنتين والى الان الذى افقدة معة الالفة والانسجام والانتماء لا اعلم ابدا من اين وماذا افعل لكى اشعر بالرضا معة بعد كل الذى عانيتة


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 7 شهر

تجربتك مانت أليمة ولا شك ان تجاوزها يحتاج لوقت. الحل في يدك فأنت فقط التي تستطيعين ان تسامحي و تخلقي جو من المحبه والالفه في بيتك ، استعيني باولادك وقربيهم من والدهم فلقد كبروا الان . حاولي ان تنسي خيانته ما دمت قد بقيت معه فلا معنى لتعذيب نفسك بتذكرها يوميا . الايام والسنين تمر سريعا ، عددي نعم الله عليك وتذكريها وحاولي ان تقنعي بحياتك وتسعدي بها وتسعدي زوجك واولادك فسرعان ما سيكبروا ويتركوا البيت ، ابني لهم ذكريات طيبه في بيتهم وستجدين ان زوجك تغير وتجاوب معك ان شاء الله.

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

الخيانة لا تأتي من فراغ، قد يكون هناك قصور في العلاقة بين الزوج والزوجة، وقد تكون الزوجة مهملة في احساسها بمشاعر الزوج، وفي القيام بواجباتها نحوه أو قد تبالغ في سيطرتها عليه، وبناء على كل هذا فإنَّ هناك شعوراً بالانتقام يتولد داخل الزوج لإحساسه بأنَّه مظلوم، وبالتالي يلجأ إلى الخيانة وفي أحيان أخرى يلجأ الزوج للخيانة لأسباب أخرى مثل احساسه بالملل والضجر من رتابة الحياة، وعدم بذله لأي جهد يتقرَّب به إلى زوجته، وهو في هذه الحالة يعاني من عدم تجديد نشاط الحياة الزوجيَّة بالفكر والحوار.

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

أختي العزيزة عليكي ان تستعيد تثقتك بزوجك اذا كان بالفعل تاب عن هذه الافعال فلا تنسي بان لكل رجل نزوه , و زوجك مثله مثل باقي اللرجال عاش نزوته لذلك لا تكبري المواضيع وسامحيه لكي لا تخربي بيتك بيدك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن