الرئيسية / الخيانة الزوجية / ساعدوني، كيف أنهي خيانات زوجي المتكررة؟

السؤال

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 8 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

ساعدوني، كيف أنهي خيانات زوجي المتكررة؟

أرجوكم لو سمحتم ساعدوني في ايجاد طريقه تجعل زوجي ينهي محادثاته مع البنات في الشات. لا تقولوا لي اهتمي بنفسك واحتويه وابحثي عن السبب فقد فعلت كل شئ ممكن. فهو يحبني جدا جدا وانا امرأه رائعه الجمال وحنونه واحبه جدا وواجهته بلطف اكثر من مره ويعتذر ويقسم ألا يعود ويكررها .و نحن متزوجين عن حب وهذا الحب موجود. واخر مره بكيت بشده وقلت له اخبرني بما ينقصك حتى اعوضك. فاقسم بالله انني امرأه لم يقابل مثلها في حياته لا في جمال الشكل والروح والطباع ولا يتخيل حياته بدوني ويقول لو انفصلتي عني سينهار نفسياوأنه لم يحب امرأه قبلي ولا واحده بعدي ولا توجد امرأه يمكنها ان تفعل ما افعله او تتحمل ما اتحمله وقال انه لا يعاني معي من اي فراغ عاطفي او جسدي وقال لي هذه مجرد نزوات وسخافات اعتادها منذ ان كان مراهقا قبل الزواج وبخاصه الكلام مع ساقطات أجانب مع انهم للأسف لا شكل ولا منظر. مع العلم اانني لا افتش في جواله ولكني اكتشفت الموضوع صدفه فقال انه زعلان من نفسه ومني ايضا لانني على كلامه عقلك وقلبك اكبر من هذه الأوهام التي ليس لها أساس في الواقع ولكنه كله عالم وهمي وافتراضي. علما بأنني اعاني من هذا الموضوع من أول يوم زواج فهذا ليس بسببي او لتقصير مني وأخاف يطور معه إلى خيانه فعليه....او زواج من امرأه اخرى.كل مره أكلمه بأدب ولطف واحتويه ويوعدني ويخلف وعده ولا يراعي وجود طفله بيننا ويقول لي كلامه هذا ليس حبا لهذه البنات ابدا انما هو شئ اتعوده. أصبحت اشعر وكأنه يضمن انني لن اتركه فيتمادى في هذه العاده. هل اغير اسلوبي في معاملته فلا اطيعه واتمرد عليه. هل اصبح نكديه ام اهدده بالطلاق ام اهدده بان افضحه امام أهله ام اطلب الطلاق فعليا واريح بالي.. انا اتعذب من داخلي واعلم بكذبه فماذا أفعل... ساعدوني ارجوكم اعصابي تعبانه ولم اعد قادره حتى على النوم التفكير والشك يقتلني بسبب كذبه الدائم وأخاف بعد ما يعدي العمر يرميني ووقتها لن ينفعني مال او جمال . هموت من التفكير ساعدوني


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 8 شهر

من الواضح انك سيدة ذكية. المشكلة ليست منك لأنك حاولت بجميع الوسائل لمساعدته على التوقف لذلك يجب ان يواجه زوجك مشكلته التي بدأت معه منذ المراهقة وان يحاول إيجاد حل لإيقافها خصوصا وانه يعرف ان ما يفعله خطا وانه سيدمر عائلته يمكنه أيضا استشارة أخصائي نفسي يمكنه ان يساعده بشكل علمي للتغلب على هذا النوع من انواع الادمان. قفي بجانبه وساعديه لكي يتخطى هذه المشكلة.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 7 شهر

سلام آلله عليكم اللزم تشوفي حل شوفي اكتر حاجة توجعة واعمليها

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 8 شهر

لا التهديد ينفع و لا كثرة التزين له و لا كثرة الاهتمام به ينفع.يمكن تقولي اكيد فيه حل مثل ما كنت أنا أقول.لكن صدقيني هذا الفعل صعب يتخلص منه.لانه ادمان مثله مثل المخدرات أو السجائر.و قد يكون زوجك يريد فعلا ان يتغير لكن يضعف و يرجع تاني يكلم بناتمشكلتك كأني انا صاحبتها.بكل تفاصيلها.صدقيني اختي.لم يبقى لدي امل ان يتغير زوجي.جربت كل الوسائل معه لحد ما تعبت و تيقنت انه طبع فيه وليس لأن هناك تقصير.والله وحده قادر ان يهديهما عليك سوى الدعاء لله ان يهديه.و عيشي حياتك و لا تتعبي نفسك في التفكير بالأمر و خليها على ربنا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن