الرئيسية / الخيانة الزوجية / هذه المتزوجة تنظر لي بإعجاب ولا أعرف كيف أتصرف؟

السؤال

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 6 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

هذه المتزوجة تنظر لي بإعجاب ولا أعرف كيف أتصرف؟

سبق وان ارسلت مشكلتى من قبل انا صاحب الرجل المتزوج الذي يحب زوجته وارسلت من قبل رسالتى لكى اجد طريقه ابعد بها عنى امراءة تعجب بي دون جرح مشاعرها او الخروج عن الزوق هى من تبادر دائما بالحديث معى وانا انصحها فقط واجاوبها على قدر السؤال وخوفي ان تظن ان ردى عليها لمادلتها الاعجاب والحب فهى عندما ترانى تكون نظارتها واضحه تدل على الاعجاب والحب ولا ادرى كيف ابعدها عنى فانا احب زوجتى واحترمها .


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 6 شهر

اعتقد انك تتمادى وتريد هذا الاعجاب وكأنه تريد من يقول لك بادلها الاعجاب، ولماذا تخاف على جرح مشاعرها، امرأة تفعل امر غير صحيح، وهي متزوجة وانت كذلك وتريد ان توقعك في حبالها، واي مشاعر تخاف ان تجرحها؟؟ وهل تعتقد انه عندما ترتبك المعصية سترحمك او يرحمك المجتمع او يرحمك ضميرك؟؟ وتتدمر حياتك وبيتك وشرفك وسمعتك وهل تعتقد ان زوجها سيقول لك شكرا لعدم جرح مشاعر زوجتي؟؟ اعتقد انه يجب ان تكون حازما ورجلا وتقرر اولا بينك وبين نفسك هل تريد صدها ام يعجبك ودها؟؟؟

صورة علم Saudi Arabia
د.إبراهيم
قبل 6 شهر

قطع العلاقة وعدم التفكير بها مطلقاً ، بجرأة اسمحلي سيدي اني اقرأ في نفسك شيئاً من الميول لها ربما هذا هو سبب طرحك لهذا الموضوع ولكن ادبك منعك من التعبير ، واخشى ان يكون افتراضي صائباً، كما اخبرتك قطع التفكير وقطع العلاقة حتى لاتغذي تعلقها بك وكذلك تقي نفسك من التعلق بها، تحياتي لك ولزوجتك التي تحبها وتحترمها ، ادام الله عليكم تلك المحبه والاحترام وصفة الوفاء بين بعضكم البعض .

صورة علم Kuwait
مجهول
قبل 6 شهر

ما تستعبطش احنا رجاله زي بعض لو عاوز تقغل ها تقفل لكن انت عاوز مخرج وعايش س في دور المخلص صح صح انت داخل على دمار اسرتين دا لو حكمت اخسر صاحبك لكن ما تخونوس ومره تانبه فوق كدا وما تصدقش انك متعذب ومش عاوز الغلط لا واجه نفسك انت لك مزاج ومبسوط اقطع فورا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن