تائهة و حزينة على حياتي التي أفنيها مع زوجي الخائن

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم لوسمحتم ياجماعه عاوزه ارائكم اعمل ايه انا فعلا نفسيتي مدمره جدا انا متزوجه من ٩سنين وعندي بنتين ربنا يخليهم ليا المهم اني اكتشفت ان زوجي كان يخوني وعلى علاقه ببنت اجنبيه وهي غادرت البلاد وهو طلب مني السماح على ان يتوب ويهتم بعيلته ولا يفكر باي احد فوافقت علشان خاطر بناتي لكن كنت اظن الموضوع سهل ولكن صعب جدا فعدى سنتين ولن البنت تبعت رسايل ليه هو اذا عمل بلوك تغير هاتفها لكي تصل ليه وتقوله ان هي تعرف ان هو مازال يحبها وان هو يكرهني ولكن لا يريد الطلاق لكي لا يدفع مبالغ وتقول انها عارفه ان هومضغوط بزواجي لكي تنجح استثماراته الخاصه وانها لا تنسي لما زوجي بكى ليها على ان هو يحبها ياجماعه انا تايهه مش عارفه انا كوبري ولا هو يحبني ولا انا بالنسبه ليه خادمه لبناته مش عارفه انا تايهه فعلا هو يعاملني عادي نتكلم في اي مواضيع واحل ليه اي مشاكل وان هو دايما يحتاج ليه في اي اراء يتخذها واساعده في عمل ليه ولكن من ناحيه المعاشره الزوجيه يمكن كل عشرة ايام مره انا اقول يمكن ضغط عمل ولكن بدات اشك ان هو لا يحبني علشان كده مايريدني مع العلم هو لا يخرج مكان الا العمل وطول اليوم معانا في البيت ولكن انا اصبحت تائهه فساعدوني يا اهل الخير
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
    لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية verified_userشكرا لرسالتك. اتفهم حيرتك وحزنك من خيانة زوجك. خصوصا ان هذه الفتاة مصممة على تواجدها بحياته حتى بالرغم من محاولاتك الدائمة لقطع اي أنصال بينهم. نعم اعادة الثقة والامان بينك وبين زوجك هو امر صعب ولكنه ليس مستحيل. اذا كانت لديكما أنتما الاثنان الرغبة الصادقة للعمل على اعادة هذه الثقة فمن الممكن تحقيقها. من كلامك فهمت ان زوجك قطع علاقته بهذه الفتاة ولكنها مازالت تطارده وانك متاكدة انه يذهب لعمله ويعود بعدها الى المنزل اي ان تصرفاته لا ريب فيها او شك . ارجو ان تمسكي بمحاولات زوجك لإثبات توبته ومحاولاته إرجاع الثقة بسؤالك عن ما يخصه واستشارتك في اموره الخاصة. اهتمي بزوجك وسامحيه على خطاءه خصوصا انه ندم وطلب منك السماح وتصرفاته تبعد عنه الشكوك. لا تدعي الوسواس والشك تسيطر عليك ولكن اعملي على تجاوز هده المشكلة وبناء علاقة زوجية يسودها الحب والاحترام والامان. وفقك الله.
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    الكره في ملعبك. لو كان يريدها لذهب اليها فلماذا التوتر والخوف?? اهدئي عزيزتي وانتبهي لعائلتك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    تكلمي معه وظلك متابعاه لانو بهاعمر كانو مراهق من جديد ويتصرف كالمراهقين
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    انتي الان في سن لا يحتاج منك كل هذا التفكر لا ترهقي نفسك وتتعبي جسدك بالتفكير به انتبهي لنفسك وصحتك افضل منه لان نهايته سيعود لك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اكسبي زوجك لصفك وعوضيه بكل ما استطعتي من قوة ولا تجعليه يعود لسابق عهده ويتزوج عليكي
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اهدئي وعالجي الامور بالحكمة واحتوي زوجك حتي لا يكررخيانته
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    حاسس في مشاعرك ان الموضوع مؤلم جدا لك ، لكن استعيني بالله واصفحي وعالجي الاسباب التى ادت الى خيانة زوجك لك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    داومي على المصارحة بينك و بين زوجك ، و اجعليه يشرع بالثقة مرة أخرى ليتقرّب منك ، فندمه على فعل الخيانة سيجعله شاعراً بالذّنب و قد لا يستطيع أن يتفاعل معك لعدم تأكده من تقبّلك له . و في النهاية التزمي الصبر والدّعاء حيث الوقت كفيل بإنهاء الأزمة أكثر من أي شيء.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    بعد انتهاء النقاش و المصارحة يجب أخذ قرار و الإلتزام به بأن تتجاوزوا تلك المحنة ، و أن تدعوا الماضي يذهب ، ولا تتحدّثي في الموضوع بعدها حتى لا يظل عالقاً دائماً بينكما.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    المصارحة و الحديث و ليس السباب و الإهانة ، يجب أن يعرف فيما أخطأ و يعترف بخطؤه ، بينما يجب أن يصارحك بجوانب التقصير التي أدت به إلى الخيانة لكي تتلافيها بعد ذلك .
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا