الرئيسية / الخيانة الزوجية / تائهة و حزينة على حياتي التي أفنيها مع زوجي الخائن

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 8 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

تائهة و حزينة على حياتي التي أفنيها مع زوجي الخائن

السلام عليكم لوسمحتم ياجماعه عاوزه ارائكم اعمل ايه انا فعلا نفسيتي مدمره جدا انا متزوجه من ٩سنين وعندي بنتين ربنا يخليهم ليا المهم اني اكتشفت ان زوجي كان يخوني وعلى علاقه ببنت اجنبيه وهي غادرت البلاد وهو طلب مني السماح على ان يتوب ويهتم بعيلته ولا يفكر باي احد فوافقت علشان خاطر بناتي لكن كنت اظن الموضوع سهل ولكن صعب جدا فعدى سنتين ولن البنت تبعت رسايل ليه هو اذا عمل بلوك تغير هاتفها لكي تصل ليه وتقوله ان هي تعرف ان هو مازال يحبها وان هو يكرهني ولكن لا يريد الطلاق لكي لا يدفع مبالغ وتقول انها عارفه ان هومضغوط بزواجي لكي تنجح استثماراته الخاصه وانها لا تنسي لما زوجي بكى ليها على ان هو يحبها ياجماعه انا تايهه مش عارفه انا كوبري ولا هو يحبني ولا انا بالنسبه ليه خادمه لبناته مش عارفه انا تايهه فعلا هو يعاملني عادي نتكلم في اي مواضيع واحل ليه اي مشاكل وان هو دايما يحتاج ليه في اي اراء يتخذها واساعده في عمل ليه ولكن من ناحيه المعاشره الزوجيه يمكن كل عشرة ايام مره انا اقول يمكن ضغط عمل ولكن بدات اشك ان هو لا يحبني علشان كده مايريدني مع العلم هو لا يخرج مكان الا العمل وطول اليوم معانا في البيت ولكن انا اصبحت تائهه فساعدوني يا اهل الخير


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 8 شهر

شكرا لرسالتك. اتفهم حيرتك وحزنك من خيانة زوجك. خصوصا ان هذه الفتاة مصممة على تواجدها بحياته حتى بالرغم من محاولاتك الدائمة لقطع اي أنصال بينهم. نعم اعادة الثقة والامان بينك وبين زوجك هو امر صعب ولكنه ليس مستحيل. اذا كانت لديكما أنتما الاثنان الرغبة الصادقة للعمل على اعادة هذه الثقة فمن الممكن تحقيقها. من كلامك فهمت ان زوجك قطع علاقته بهذه الفتاة ولكنها مازالت تطارده وانك متاكدة انه يذهب لعمله ويعود بعدها الى المنزل اي ان تصرفاته لا ريب فيها او شك . ارجو ان تمسكي بمحاولات زوجك لإثبات توبته ومحاولاته إرجاع الثقة بسؤالك عن ما يخصه واستشارتك في اموره الخاصة. اهتمي بزوجك وسامحيه على خطاءه خصوصا انه ندم وطلب منك السماح وتصرفاته تبعد عنه الشكوك. لا تدعي الوسواس والشك تسيطر عليك ولكن اعملي على تجاوز هده المشكلة وبناء علاقة زوجية يسودها الحب والاحترام والامان. وفقك الله.

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 8 شهر

الكره في ملعبك. لو كان يريدها لذهب اليها فلماذا التوتر والخوف?? اهدئي عزيزتي وانتبهي لعائلتك

صورة علم
مجهول مجهول
قبل 8 شهر

تكلمي معه وظلك متابعاه لانو بهاعمر كانو مراهق من جديد ويتصرف كالمراهقين

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن