الرئيسية / الخيانة الزوجية / أريد التمتع بحياتي بعيداً عن زوجي الكبير بالسن

السؤال

صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 8 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

أريد التمتع بحياتي بعيداً عن زوجي الكبير بالسن

انا متزوجة من شخص أكبر مني ب 14 سنة و أنا الآن عمري 22 سنة لدي سنتين زواج المشكلة الأولى إني كنت احب شخص آخر و لاكن افترقنا ضننت نفسي إني بعد الزواج سانساه و لاكن لم أستطع و هو كذا لك و إلى الآن نتصل ببعض و نتحدث. المشكلة الثانية لا أعلم كيف ساتصرف مع زوجي أشعر بأن تفكيري ليس مثل تفكيره أنا أريد الخروج و التمتع بالحياة و اكتشاف أشياء جديدة بينما هو العكس تماما ليس لدي أطفال و أريد التمتع بحياتي أكثر و لاكنني وجدت نفسي لا أستطيع فعل أي شيء فقط اقضي اليوم في التنضيف و الغسيل و الطبخ و البقاء مع أمه اللتي أشعر كلما أجلس معها بطاقة سلبية تنتابني فهي امرأة كبيرة في السن و تفكيرها محدود و أنا أشعر بأنني ستصبح مثلها


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 8 شهر

شكرا لرسالتك اتفهم مشاعرك وخيبة املك ورغبتك في القيام بما تحبين ان تقومي به. موافقتك على الزواج هو موافقتك على فرق العمر بينكما لكن ربما لم تكوني على دراية بفرق الطباع والميول بينكما وهذا شي وارد وجميع الازواج معرضين لاكتشاف الاختلافات بينهما بسبب اختلافاتنا كبشر. انصحك ان تحاولي الاستثمار لعلاقتك بزوجك ومحاولة التقريب بوجهات النظر بينكما بدلا من البحث عن السعادة خارج بيتك. تحدثي الى زوجك واتفقي معه على ترتيب لحياتكم بحيث انك تراعي ميوله ورغباته وان تطلبي منه ما تريدين. اهتمي بزوجك وركزي طاقتك على الاهتمام به لكي يتجاوب معك ويسمعك. لا تبحثي عن السعادة خارج بيتك فهذا لن يجلب لك الا التعاسة وخراب بيتك ولكن ابني بيتك وعائلتك واهتمي بهم. وفقك الله.

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 1 شهر

انت متعتك الاولى هى الجنس وهو لايستطيع اشباعك جنسيا فافضل لك الانفصال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 2 شهر

انت في سعادة لكن أفسد عليك سعادتك حبيبك السابق توبي الى الله او تطلقي و سوف تدخلين دوامة أخرى ...من استحل الحرام حرم عليه الحلال

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن