الرئيسية / الخيانة الزوجية / تحملت خيانته فقط لأجل ابني

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

تحملت خيانته فقط لأجل ابني

السلام عليكم انا عمري 20 متزوجه وعندي ولد وصارت مشاكل مع زوجي وطلقني بعدها رجعت له واكتشفت ان زوجي يكلم خكري وكان دايم يسوي مشاكل معي واجهته نكر الشي وانا عرفت لأني كنت اشوف جواله ورحت عند اهلي قعدت 3 اسابيع وبعدها رجعت له لانه وعدني ان تصير حياتنا احسن من اللي راحت بس للأسف اخلف وعده وكل يوم مشاكل واحس أني مو مرتاحة معه اخاف انفصل عنه بس أفكر بولدي ومتحملته عشان هالوالد احس صبري بدا ينفذ ومو قادره أتحمله لانه يهيني دايم ساعدوني الله يعافيكم


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 6 شهر

شكرا لرسالتك. الخيانة الزوجية من اصعب الامور التي تحدث شرخ كبير في العلاقة بين الزوج والزوجة فهي تبعث الشك وعدم الامان بينهما وهذان الأمران يحتاجان الى جهد وصبر لإعادة بناءهما. لقد تكررت الخيانه من قبل زوجك مرات عديدة لذلك ارجو البحث عن اسباب هذه الخيانة وأسباب تكرارها بالرغم من وقوفك بوجه زوجك ورفضها تماما. لا شي يبرر الخيانه لكننا يجب ان نبحث بأسبابها. لذلك ارجو التحدث لزوجك بهدوء ومحاولة معرفة الخلل الذي يوجد في علاقتكما وكيف يمكن اصلاحه من طرفك وطرفه. فان لم يستجب فحاولي طلب وساطة اي شخص يثق زوجك به ويستطيع التواصل معه. بما ان زوجك وعد بتحسين الامور فحاولي مساعدته على ذلك وان تحاولي ان تخففي من شكك فيه والعصبية فهذه التصرفات ستنفره ولن تساعده على التغيير. وفقك الله.

صورة علم Qatar
مجهول
قبل 6 شهر

زوجك يكلم شاذ وما زلتي معه !!!

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

لا بد أن تضعي يدك على الدليل القاطع من دون الاعتماد فقط على الأقاويل والشائعات، ولا داعي للتسرُّع، واتهام زوجك من دون دليل، أما إذا ثبتت الخيانة بالدليل القاطع فعليك أن تلجئي إلى المواجهة اللينة ومعالجة السبب فإذا شعرت أنك مهملة تجاه زوجك فعليها أن تعالجي هذا الخطأ وأن تكون أمينة مع نفسك، وأن تحاولي اكتشاف الدافع وراء خيانة الزوج بمنتهى الصراحة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن