الرئيسية / الخيانة الزوجية / كيف أتصرف مع زوجي يصرف ماله على النساء؟

السؤال

صورة علم United Arab Emirates
مجهول
قبل 8 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

كيف أتصرف مع زوجي يصرف ماله على النساء؟

انا فتاه متزوجة لرجل احبه ويحبنى نعيش في بلد عربي غير بلدنا زرقنى ربي بولد وحامل فالثانى تفاجأت من بدايه زواجي انه متجدد العلاقات مع نساء من النت ويتواصل ويبعث لهم تحويلات وعندما اواجهه يقول مره ارمله واُخرى حالتها متعسره فقط اساعد وتعهد انه لن يفعل ذالك مره ثانيه ولكن تفاجأت مؤخرا انه فعل نفس الشيء بمبالغ كبيره لسيده فنفس منطقه السكن ببلدنا لم استطع مواجهته أفكر ماذا يريد منها مقابل هذا المال وماذا افعل ساعدونى فأنا حامل فالشهور الاخيرة ولَم استطع التفكير


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 8 شهر

عزيزتي اشعر معك ومع حيرتك في التعامل مع زوجك خصوصا معرفتك بالصدفة عن دفعه لهذه الأموال لهولاء السيدات. مجرد إخفاءه لهذا الموضوع حتى لو كان لعمل الخير مثلما يدعي فهذا غير مقبول ويثير فيك الشك والخوف من الخيانة نحو زوجك. ارجو التأكد من هذه المعلومة ومحاولة معرفة السبب وراء دفع هذه الأموال الكبيرة لهذه السيدة. ارجو ان تحاولي التحدث الى زوجك بهدوء وان لا تنفعلي وان تحاولي فهم السبب وراء افعاله. ربما يحتاج زوجك المساعدة للتوقف عن هذه الأفعال. اصبري عليه وتأكدي ان شكوك في مكانها ولا تاخدي اي اجراء قبل معرفة حقيقة السبب وراء ما يحدث. وفقك الله ورعاك ورزقك بالولد الصالح.

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

طالما السيدة من نفس منطقتك اسالي عنها وعن وضعها الاجتماعي لكي تعرفي ان كانت تستحق المساعدة ام لا

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

واجهيه صدقيني من خلال كلامه حتعرفي مغزى سلوكياته

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن