زوجي تغير معي بعد الزواج وأصبح لا يغازلني

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم زوجي تغير معي بعد الزواج و أصبح لا يغازلني كما كان متعود مع العلم أنه لدينا سنة زواج فقط و ليس لنا أولاد بعد كنت أعيش معه بعيدا عن الاهل و لكن الظروف شاءت أن يغير مكان العمل و هذا من فترة قصيرة و لم نجد بيت نعيش فيه فعدت لأعيش بين بيت أهله و أهلي ريثما يجد بيت لكن أصبح جاف معي لم أفهم السبب يأتي من حين إلى آخر لزيارتنا تغير علي الوضع لم أعد مرتاحة رغم أنني اعمل و لكن المشكلة الأكبر أنني وجدت محادثة بينه و بين امرأة أخرى في الانستغرام هي تطلب أن تحادثه في البداية قال لها انه متزوج و لكن هي أصرت أن تحكي معه فقبل و لكن لم يطل الحديث معها و طلب منها أن ترسل له صورتها انا اعتبر هذه خيانة ارشدوني ماذا أتصرف و شكرا
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
    لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية verified_userشكرا لرسالتك. اتفهم جدا حالة عدم الاستقرار التي تمرين بها.؟لتغيير مكان سكنك وعدم استقرارك انت وزوجك في بيت واحد له الأثر الكبير على علاقتكما. ارجو ان تحاولي حل هذا الموضوع بأسرع وقت وان تستقري انت وزوجك في منزل واحد حتى لو كان مؤقت لكن المهم ان تشعروا سويا بالخصوصية والتواصل بدون وحود اشخاص اخرين يتدخلون في حياتكم بحكم وجودهم معكم بنفس المنزل. اما عن موضوع حديثه مع امرأة اخرى على الانستغرام، فان كنت تثقين ان زوجك مخلص لك وأن هذا الحديث شي عابر ربما بسبب الظروف الحالية فارجو ان تتحدثي مع زوجك وان تطلبي منه التوقف عن هذه الأفعال وان لا يخسر حياته بسبب نزوات عابرة تهدد حياته الزوجية. وفقك الله.
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    أنتي تسكتين له رغم إنكم بدون أطفال فماذا سيحصل بعد الإنجاب أكيد سيتمرد اكثر لذلك حاسبيه منذ الان على تجاوزاته وأسأليه هل تقبل بأن اطلب من احدهم ان يرسل لي صورته على الانستغرام او غيره طبعا سيرفض لذلك اما احترام متبادل اما كل واحد في طريق كذلك اطلبي منه ان يحل مسألة السكن فهذا واجبه ويجب ان تستقلا في بيت خاص بكما اذ يبدو لي ان مشاكلكم ستتصاعد فإذا استشعرتي رغبته في الانفصال فلا تترددي بشرط ان يدفع لك كل حقوقك الشرعيه
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اختي العزيزة كل ما عليكي أن تستمتعي بالأشياء الجميلة في حياتك وفي علاقتك مع زوجك وفي الأمور الجميلة في شخصية زوجك .. لا تتركي للمفقود فرصة أن يسلب منك الموجود .. وفي نفس الوقت مارسي معه الممارسات التي تستثيرين بها السلوكيات والكلمات التي تحبين أن تسمعيها من زوجك .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لا يمكن بحال أن تجد المرأة زوجاً كاملاً ، كما أنه لا يمكن بحال أن يجد الرجل امرأة كاملة ! هذه طبيعة البشر ... لذلك .. نكون سعداء في حياتنا حين نستشعر هذا المعنى في أنفسنا وفي الآخرين أيضا . السعادة أن ننمّي الشيء الموجود .. ونستمتع بالموجود .. ولا نجعل المفقود يسيطر على حياتنا فيفقدنا لذّة الموجود .. فلا نحن الذين استمتعنا بالموجود .. ولا نحن كسبناالمفقود !!
  • صورة علم Bahrain
    صورة علم Bahrain
    مجهول
    اختي الفاضلة .. اشعر بان افضل حل هو المصارحه تناقشي معه وصارحيه ف هو زوجك اولا لم تغيرت؟ وثانيا لم تكلم غيري وماسبب ذلك؟ .. و اخبريه ماذا لو كنت انت مكاني واكتشفت بانني اراسل رجلا غيرك ؟ تفااهمي معه وضعي حداً قبل ان تكبر المشكله وان شاءالله يكون نادما على مافعله ، وادعي الله كثيرا ان يرد لك زوجك كما كان و يبعد عنه الحرام .
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا