الرئيسية / الخيانة الزوجية / أصبحت غريبة في بيتي بعد خيانة زوجي لي

السؤال

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 8 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

أصبحت غريبة في بيتي بعد خيانة زوجي لي

تزوجت منذ ثلاثين سنة من قريبي وتحملت معه الذل و الفقر و مشاكل لاحسر لها مع ضيق العيش و المشاكل مع الاسرة لانني كنت اعيش في بيت العاءلة الكبيرة لي ثلاثة ابناء و ابنتي في الرابعة و العشرين من العمر و اصغر ابناءي في الثامنة عشرة ماخرا و بعد ان تحسنت مكانة زوجي و استقللت في بيتي و تحسنت اوضاعي اكتشفت ان زوجي يخونني منذ خمس سنوات مع امراة متزوجة اكبر مني و منه سنا و اقل مني جمالا و هو شريكها في بعض الاعمال و المشاريع و في العلاقة الغير شرعية طبعا و يتردد عليها باستمرار في بلدها الاجنبي و هما يخططان للزواج بعد طلاقها و لكن بعد مواجهتي له لم يعد يهتم بي تماما لا يكلمني و لا يهتم لامري و لا يرافقني و يشتكي مني لوالدته لا ادري كيف اتصرف كرامتي اهينت و انا بعيدة عن الاهل و الاحباب و لا استطيع ان اخبر احدا بالامر خاصة ان اولادي في سن حرجة تكبر زوجي علي و اصبحت غريبة في بيتي ساعدوني رجاءا لا اعلم ما العمل؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 8 شهر

شكرا لرسالتك. من الصعب عليك معرفة ان زوجك يخونك وايضا لا يهتم لألمك وحزنك من تصرفاته. يؤسفني ايضا انك قضيت عمرك في الحرمان وانتظار الفرج لكنك اخيرا اكتشف الخيانه. الخيانة التي تخرب البيوت. أستطيع تخيل صعوبة وضعك في المنزل مع زوجك الذي لا يأبه بشي. حقيقة لا أتوقع ان زوجك لا يهتم ولكنني أتوقع انه مجرد قناع ليحمي نفسه ويضع حاجز بينك وبينه. ارجوان تحاولي التحدث معه وشرح اثر ما يحدث عليك وعلى عائلته. ايضا بما انه يشتكي لوالدته عنك، فقومي انت ايضا بالتحدث الى والدته وحاولي الطلب منها مساعدتك في وقف الخطأ. قومي بهذه المحاولات المبدئية فان لم يستجب فقومي بالتحدث الى شريكته وأمرها بالابتعاد عن زوجك وعائلتك. دافعي عن حياتك واسرتك ولا تستسلمي.

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 8 شهر

لماذا غريبة في بيتك على العكس يجب أن تستجلبي القوة من الضعف و تعتبريه قد مات و اخرجيه من اهتماماتك كفى تضحية و معاناة و اهتمي بنفسك و أولادك رتبي أوراقك جيدا و لا تستجدي عطف أي كان فأنت الأساس في البيت فقط الغيه من حياتك و ترحمي عليه لأنه المفروض هو ميت بالنسبة لك و عيشي حياتك على هذا الأساس. .رجاءا كوني قوية و سوف تسعدين بعد ذلك..تأكدي. .اكلمك عن تجربة مماثلة بالتوفيق أنشاء الله

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 8 شهر

حطيه على الرف وانتبهي لأولادك ولما تنتهي مهمتك مع الاولاد انتبهي لنفسك ودليل نفسك وعيش بسعادة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن