الرئيسية / الخيانة الزوجية / تعبت من وعوده الكاذبه

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 7 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

تعبت من وعوده الكاذبه

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا من الجزائر متزوجة منذ سنتين ليس لدي اطفال مع العلم انيي سليمة والحمد لله مشكلتي في خيانات زوجي المتكررة لي ووالله كرهت من وعودو الكاذبة فكل مرة اكتشف الخيانة ياتي ويطلب السماح ويوعدني انه لن يعيدها كلها وعود كاذبة احترت في امري ماذا افعل ؟؟ اصبحت حياتي معه بدون ثقة انصحوني من فضلكم هل اتركه وابد من جديد؟؟! انا لا اريد هدم بيتي لكن لم اجد الحل ساعدوني من فضلكم


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 7 شهر

اهلا بك يا ابنتي وكم هو صعب خيانة الرجل لزوجته لأن هذا يفقد الحياة طعمها الحلو. ولكن لا يكفي الوعود يجب ان تكوني حازمة بالموضوع، اولا عليك بتثبيت كل الادلة التي تثبت لك ان زوجك خائن وتجمعيها، وان لم تجدي ادلة قاطعة ومادية مثل صور ومكالمات وارقام هواتف، واتصالات او ما شابه فهذا يعني ربما انت تتوهمين الموضوع، لذا كوني حريصة بالتحقق، ولهذا اريد منك ان تفكري كيف تكتشفي خيانته، وعندما تواجهينه يعترف ويعتذر! لذا اريدك ان تثبتي هذه الاعترافات وهذه الاعتذارات. الان وقد تحققت من الامر تتحدثي معه بحزم قاطع اما ان تنعدل وتتوب توبة نصوحة واما ان اذهب لاهلك واطلعهم على كل ما يحدث وفي تلك اللحظة انت ستكتشف أمامهم انك لا تخونني انا، فانت تخون اهلك وتربيتك وتخون نفسك واخلاقك ومبادئك، ولك ان تدرك مدى الدمار الشامل الذي سيحدث في العائلة، وبعد ذلك اذهبي فعلا واخبري امه وابيه واريهم الادلة وقولي لهم انك ستقبلين توبة نصوحة منه والا ذهبت لاهلك. وبالفعل اذهبي واخبريهم ان لم يحركوا ساكن ولم يتغير، يا سيدتي هذا لابيت القائم على خيانة رجل مدمر اصلا فانت لن تخربي شيء لانه خارب اصلا، اعيدي بناءه. المرأة التي تعيش مع رجل خائن أمامها حلان أن تحزم أمرها وتصلح وضع زوجها ان استطاعت أو تترك البيت لأنه بيت خارب آيل للسقوط في أي لحظة سينهار فوق رأسها. فلا تقولي لا اريد ان اخرب بيتي. واحمدي الله ان لا اطفال عندك ولا تفكري في الانجاب الى ان تنحل الامور، وفقك الله.

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 7 شهر

---ليس لدي اطفال--- اتدرين ماهذا...والله لو اعدتي شريط حياتك ثانية بثانية و توقفتي عند كل النعم التي تخصلتي عليها فلن تجدي نعمة اعظم من هذه --ليس لدي اطفال--....فاذن الان قومي صلي ركعتين لله و احمديه....اتعرفين السبب لكلامي هذا يا اختي...و لما انت في نعمة......فهذا الزوج و هذا النوع من الرجال لن يتوب و لن يبتعد عن النساء و الخيانات مهما فعلتي و مهما صبرتي معه...فاياك ان تقعي في خطا وقعت به الكثيرات حين اردن ان يصلحن من ازواج مثل زوجك...لا تحاولي او تنتظري ان يتوقف عن خيانتك فالخيانة تمشي في دمه وكلامي هذا مبني على الالاف من المواضيع التي قراتها كموضوعك.....نعم الطلاق ليس سهل لكنه و هذا رايي احسن خطوة مع زوج كهذا.......من انا حتى انصحك لكنك ادرى بنفسك و ما تعانيه مع زوجك و انت اعلم بظروفك....استشيري اهلك المقربين من تثقين بهم ليساعدوك في القرار...ان كنت اعطيته الكثير من الفرص من قبل فلا اظنه يحتخق فرصة اخرى فكوني قوية و راجعي نفسك و حياتك معه...من الاخير انت لن تثقي به مرة اخرى و الحياة دون ثقة ليست حياة.....لن يتوقف عن الخيانات فهو هكذا من قبل و سيبقى هكذا......بالتوفيق

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

لو فعلا يحبك ما يعمل معك كذا ..الحياه مستحيلة مع شخص ما يقدرك ولا يهتم في مشاعرك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن