كيف أتخلص من التفكير بزوجة جاري؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

في بدايه الامر جاء رجل ليسكن بجورنا وكان متزوج ولديه ولد وبنت وكانت زوجته فاقه الجمال لدرجه اني عندما رئيتها حسبتها ملاك، وكانت تكبرني بحولي 10سنوات وانا عمري الان 21 سنه ، وكنت افعل اي شئ لأرها و اتكلم معها وكنت منجزب لها بشده وكنت احلم بها حتي في منامي حتي صارت تتكلم معي، وكانت لا تعرف اني احبها كل هذا الحب ، حتي صارت لان هي التي تفعل اي شئ لتكلمني وتقول امامي اني شاب وسيم واي فتاه تتمنا ان ترطبت بي وانا الان اصبحت ملتذم و افعل اي شئ يرضي الله ولا افكر في مثل هذه الامور ولا اعرف ماذا افعل الان؟؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • المدربة جينيا الصباغ
    المدربة جينيا الصباغ verified_userسيدي المرسل انت بدأت بداية عير صحيح نعم اخطات ولكنك تراجعت عن خطأك وانت الان ملتزم كما ذكرت ولا تفكر فيها و توبتك الى الله لن يكسرها احد فقد تمسك بهذه التوبة وعليك ان تصد هذه المرأة وتتجنب الحديث معها اصلا فهي جارتك وليس قريبتك وليس من المفروض ان يكون بينك وبينها حوار هكذا اصلا واذا رايتها اعرض عنها وصدها وحتى السلام ليس له مبرر فهي امرأة متزوجة ولديها أطفال ومن المؤكد انت لا تقبل ان تهدم هذه العائلة . سيدي انت شاب وما زلت في مقتبل العمر ومن المؤكد سوف تلتقي بفتاة من سنك تناسبك فانظر الى حياتك واتق الله فيها وفِي عائلتها وفِي نفسك وفقك الله الى الطريق المستقيم .
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    اذا هي شافتك مش اخوها الصغير و عطفت عليك هذا لا يعني انها تحبك و تموت فيك .... اتقي الله فيها و بزوجها و باهلك و اعتبرها مثل اختك بترضاها ؟؟
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:(( لأن يزني الرجل بعشر نسوة أيسر عليه من أن يزني بامرأة جاره)) الزنا لوحده كبيرة من الكبائر وتزداد الكبيرة عظما اذا كنت متزوجا ولديك سبيل حلال لتصريف شهوتك بل ويزداد عظمها أضعافا حين يكون بزوجة الجار . ذنب عظيم مضاعف قد تتدمر حياتك كلها ان فعلته.هذا ابتلاء عظيم أخي الكريم وسيرزقك الله الخير الكثير ان شاء الله ان صبرت وصرفت تفكيرك عن هذه المعصية العظيمة . اتخذ خطوات عمليه . لو استطعت نقل بيتك فهو أفضل الم تستطع فيجب عليك أن تصدها عنك وأن تكون صارما لا تكلمها ولا تنظر اليها حتى . هي ان كانت انسانة عاقله ستفهم لوحدها اما لو عاندت فكلم زوجها مباشرة وصعد الموضوع . واتق الله يا أخي في زوجتك المسكينة التي لا ذنب لها وفي أطفالك الذين سيتم تدمير حياتهم عندما يعرفوا أن أباهم زاني . مثل هذه الأمور تفضح في الدنيا قبل الآخره . وأبشر بالخير الكثير ان شاء الله ان نجحت في ابتلاء الله لك واتقيته في نفسك وزوجتك وأطفالك.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    نعوذ من الشيطان وبعد عنهالا تسمح للشيطان يجرك بالحرام ثم لا تخون جارك ثم فكر بالعواقب الكارثيه اذا كشف الامر ثم جاااهد نفسك اشد الجهاد مهما كنت تريدها (ادعس على قلبك وعلى رغبتك) وخل عزيمتك قويه تجنبها وتفااادها مره .. ثم انت لم تحبها! بل هو اعجاب ونزغه شيطانيه انت حبيت جمالها فقط يعني شي سطحي جداً وشهواني والدراسات تؤكد (أن الجمال يمووووت بعين صاحبه ! بمعنى انها فتره وتعدي فتره بيشدك جمالها وبيسحرك لكن مع الوقت تصير تألفه ويصير في نظرك عااادي) يعني لاااا تجلس تقنع نفسك وتكبر الموضوع بخاطرك ... اكثر من دعاء اللهم اكفني شر نفسي ثم انت مأمور بغظ البصر اساسا وتجنب الكلام مع النساء إلا لحاجه ملحه فيك اذا كان كلام مدح ولين!اولا واخراً دع رقابه الله امام عينه وثق انه من ترك شي لله عوضه بالاحسن اصبر ... تغنم
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    عودتك للصواب تنم على انك انسان فيه خير ولكن اقول لك تذكر انه كما تدين تدان
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    غير بيتك واخلص من هالشيطانة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    وتذكر قوله صلى الله عليه وسلم : ( سبعة يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله ). كن منهم يا أخي. هذه فرصة جاءتك على صحن من ذهب. النعمة في ظل الله سبحانه
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لاتعطيها وجه وخلك صارم ولايكون فيه اي تواصل بينك وبينها
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اتقى الشبهات وتجنب اللقاء معها وحافظ على توبتك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    مااجتمع رجل وامرأة إلا وثالثهما الشيطان أنفد بجلدك لأنك مهيء للمعصية ابتعد وسينجيك الله منها بإذن الله
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا