زوجي يهملني ويهتم بعشيقاته

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم انا اكتشفت ان زوجي يكلم بنات واذا رجع البيت يبلكهم المشكله انا ما قصرت معاه بشي طيبه معاه وادارته وفوق هذا صح يعطي مصروف بس حارمني من الطلعات والمطاعم تعبت معاه انا متزوجه لي5 سنوات وعندي ولد عمره2 وشهرين وعمري26 وعمر زوجي30
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • المدربة جينيا الصباغ
    المدربة جينيا الصباغ verified_userعزيزتي المرسلة وعليكم السلام ، ان إهمال زوجك واهتمامه بعشيقاته بالتأكيد مؤذي لكي ولمشاعرك كزوجة ولكن سيدتي بما انه لا يتكلم مع واحدة هذا يدل على انه يرغب بتسلية وقته اي انه لا يوجد في حياته امرأة يحبها غيرك انت ما زلت صغيرة وهو ايضا أعطيه شيئا من الاهتمام الذي تبحثين عنه وسوف يبادلك اياه وما ادراك انك لم تقصري معه فربما من وجهة نظره انت مقصرة في بعض الجوانب عزيزتي اذهبي وتحدثي اليه واطلبي منه التوقف عن هذه التصرفات التي لا تليق برجل متزوج وتحدثي اليه وحاولي ان تفهمي ما هو الشيء الذي يبحث عنه سيدتي ان خيانته لا مبرر لها ولكن محاولتك التحدث والتفاهم ستحل الأمور العالقة بدل من الوقوف موقف المتفرج وبعد ذلك تقومين بحل موضوع خروجك وذهابك والمطاعم التي ترغبين بالذهاب اليها فهذه الأمور تقع في خانة الاولوية .
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    عزيزتي المرسلة وعليكم السلام ، ان إهمال زوجك واهتمامه بعشيقاته بالتأكيد مؤذي لكي ولمشاعرك كزوجة ولكن سيدتي بما انه لا يتكلم مع واحدة هذا يدل على انه يرغب بتسلية وقته اي انه لا يوجد في حياته امرأة يحبها غيرك انت ما زلت صغيرة وهو ايضا أعطيه شيئا من الاهتمام الذي تبحثين عنه وسوف يبادلك اياه وما ادراك انك لم تقصري معه فربما من وجهة نظره انت مقصرة في بعض الجوانب عزيزتي اذهبي وتحدثي اليه واطلبي منه التوقف عن هذه التصرفات التي لا تليق برجل متزوج وتحدثي اليه وحاولي ان تفهمي ما هو الشيء الذي يبحث عنه سيدتي ان خيانته لا مبرر لها ولكن محاولتك التحدث والتفاهم ستحل الأمور العالقة بدل من الوقوف موقف المتفرج وبعد ذلك تقومين بحل موضوع خروجك وذهابك والمطاعم التي ترغبين بالذهاب اليها فهذه الأمور تقع في خانة الاولوية .
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    كلنا كذا
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ذكريه أنه سوف يرحل من الدنيا بصحائف كتبت طوال أيام حياته، فإن كانت مليئة بالطاعة والعبادة فليبشر، وإن كانت غير ذلك فليبادر بالتوبة قبل الموت..فإن يوم القيامة هو يوم الحسرة.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اجتهدي وابتكري في وسائل إصلاحه وجذبه إليك واتركي النتائج على الله عز وجل،و اعلمي أنه بعون الله، وبالتدريج والصبر واللين، ستحققين تغيرا فيه، ولكن لا تتعجلي النتائج مهما طال الزمن، وفي النهاية الهداية بيد رب العالمين
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اذكري الله كثيرا، وأكثري من هذا الدعاء أمامه: " اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى أن تجدد الإيمان في قلوبنا، اللهم حبب إلينا الإيمان وزينه في قلوبنا، وكره إلينا الكفر والفسوق والعصيان واجعلنا من الراشدين".
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اعلمي أن تغير زوجك وهدايته ليس بالأمر الهين أبدا، وهو يحتاج للكثير من الصبر، لذلك اجعلي الصبر زادك والإيمان سلاحك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    تحدثي مع زوجك عن مراقبة الله، وأن الله يعرف سره وعلانيته، فهو الخالق المسيطر على الكون القادر على أخذ عباده وعذابهم، ولكن الله يترك لهم مجالاً للتوبة والإنابة لكي يرجعوا ويتوبوا. و الله يرانا في كل أحوالنا، فلا ينبغي أبدا أن نجعل الله أهون الناظرين لنا،وذكريه بعظمة الله ولقاء الله بالموت، واستعيذي أمامه كثيرا من سوء الخاتمة.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    انسي أمر الخيانة تماماً ولا تتحدثي عنه من قريب أو بعيد،وتعاملي كأنه عارض زال وانتهى، بل تحدثي مع زوجك دوماً كأنه هدية السماء لك، التي تشكرين الله عليها ليل نهار،كما هو يحدثك دوما،و أشعريه أنك فخورة به، كوني أمام زوجك مرحة منطلقة خفيفة الروح بشوشة...
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الحُب قبل كل شيء، عاملي زوجك بحب وود.. أفيضي عليه من حنانك وعطفك، وامنحيه كثيراً من اهتمامك لأن زوجك إنما يبحث عن العاطفة. خصصي جزءاً كبيراً من وقتك للاهتمام به والاستماع له وتجاذب أطراف الحديث معه و لا تبخلي بعواطفك حتى لا يضطر للبحث عن الاهتمام والحب في مكان آخر.
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا