زوجي أصبح عنيف بعد أن إعترفت له بخيانتي

الثقة بين الزوجين
animate

السلام عليكم انا زوجي مسافر منذ سنة ونصف بالمانيا ويريد لم شملي انا واطفاله الاثنين وانا تعبت من غيابه وهو قليل الكلام وانا بقيت صابرة وبصون نفسي وانا بدوري هنا بنظم اوراق السفر وتكلمت مع محاميين وتعرفت على محامي كان يريد مساعدتي وتعرفنا على بعض لحد يوم غلطنا بالكلام وخنت زوجي بالهاتف بس بالكتابة وتبادل كلمات الحب والغزل أحسست بالندم وأصبح ضميري يؤنبني فأخبرته بأن يبتعد عن طريقي ولا يرسل لي شيء رفض فقررت اخبار زوجي بما حدث وطلبت من زوجي المساعدة وأخبرته وحدث مالم أتوقعه أصبح شخص عدواني وفقد ثقته فيني وبدأ يهددني بالزواج من امرأة أخرى وأن هذا حقه أن يتزوج اربع نساء وأصبح يهينني وانا تعبت وانا اقول إنها نزوة ولحظة شيطان الشيطان أغراني ولا أعرف حل لاسترجاع ثقته واسترجاع حياتنا أتمنى المساعدة ولكم جزيل الاحترام والتقدير

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري السلام عليكم ، الخيانة أمر جداً صعب على أي من الطرفين والمهم فى الموضوع انك قررتي أن تنهي هذا الموضوع بأقصى سرعة ممكنة واغلقتي الباب فى وجه هذا المحامي أو الدخيل على حياتك واخبرتي زوجك ولو كان من المفروض أن تغلقي الموضوع من طرفك قبل اخباره ولكن الذي حصل قد حصل وردة فعله طبيعية جداً فالزوج لا يقبل وقد جرح وقد طعن فى ظهره وهو سيبقى لفترة من الزمن لا يتعامل معك بالشكل الجيد وعصبي المزاج وغاضب من نفسه وغاضب منك كل الذي تستطيعين أن تفعليه هو تؤكدي حبك له واهتمامك بعائلتك وانك مذنبة وانك أخطأتي وأن هذا الأمر لن يتكرر وتقدمين مزيداً من الحب ومن الخدمات ومن التضحيات من أجل استعادة حبه وثقته بك قد لا يكون الحب كما كان والعلاقة كما كانت قبل هذه الهفوة وقبل هذه الذلة ولكن مع ذلك الحياة ستستمر وعليكي بالانتباه لكل تصرفاتك لأنك ستكوني تحت المكبر أو صورة اوضح او الصورة الأدق على حياتك من قبله فكوني أكثر حذراً وأكثر اهتماماً بزوجك وعائلتك ومع الوقت ومع الصبر ومع التحمل ستسير الحياة بإذن الله .
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    الاعتراف سيد الأدلة هنا ما من رجل يغفر زلة كهذه ومن هنا يشك الزوج أن اعترافك ناقص  ومبتور  رغم انك صادقة في كلمك  فبعقله يذهب إلى تصور أمور أكثر مما قلتي الله يهدي
  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    الخيانة أصعب شعور اللي سويتيه شيء كبير لايوجد مبرر للخيانة 
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    الزمي دعاء آخر الليل ان يصلح لك زوجك وسترين مايسرك إن شاء الله سهام الليل لا تخطيء وأكثري من الذكر والاستغفار والصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم وقول لا حول ولا قوة الا بالله سترين كيف يتغير إن شاء الله 
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    اول مره اشوف احد يوقع نفسه بل جحيم ويعترف ب خيانه وش كنتي تستني منه يقول واثق فيك واحبك طبيعي يقلب عليك 

  • علم
    علم
    من مجهول

    اقبلي زواج زوجك عليكي أفضل من أن يطلقك لأن إذا قرر طلاقك تأكدي أن حياتك ستتدمر أولاً من الممكن يأخذ منك الاطفال لأنه سيرى أنك لست أم كفؤ وصالحة لتربيتهم وغير ذلك انتي اذا تتطلقي وبقيتي فى بلدك من المؤكد هذا المحامي لن يتركك فى حالك وطبعاً هو غرضه ليس الحلال غرضه طبعاً الحرام فقط وسيظل يهددك إلى أن تضعفي ويستغلك جنسياً فحياتك ستتدمر من جميع الجهات فأنا أرى أنك تتحملي رد فعل زوجك وتقبلي بزواجه وتسافري له وتظلي معه فى ألمانيا أفضل من أن تعيشي وحيدة فى بلدك ويطمع بك الرجال الغير شرفاء .

  • علم Oman
    علم Oman
    من مجهول

    انفصلي وتزوجي المحامي .

  • علم
    علم
    من مجهول

    أنا كنت دائماً أرى الرجل كائن غير موثوق به وخائن بطبعه ولا اثق فى جميع الرجال ومقررة عدم الزواج لعدم ثقتي فى الرجال لكن بعد أن اصبحت اتردد على موقع حلوها وأقرأ المشاكل التي ترسل إليه وجدت أن النساء أيضاً ليسوا ملائكة وهناك الكثير من الزوجات خائنات لازواجهن وهذا بإعتراف على ألسنتهن وليس كلام من الأزواج لأن كان من الممكن أن أقول أن الزوج يفتري على زوجته ويتهمها بالباطل لكن المصدم أن الزوجات معترفات بالخيانة وحقيقي أنا أريد أن أشكر هذا الموقع الرائع الذي كان السبب فى تغيير نظرتي واعطائي درساً أن لا يصح أن اعمم وأعترف بأن الجنسين بهم الجيد وبهم السيء وليس هناك جنس أفضل من الآخر .

  • علم
    علم
    من مجهول

    استمري فى الاعتذار له وترجينه بأن لا يتركك وأن يعطي لك فرصة ثانية وقدمي له الكثير من الوعود بأنك ستكوني مخلصة له باقي عمرك ولن تكرري هذه الخيانة مرة أخرى وقولي له أنك ستسمحي له بأن يخترق هاتفك واللاب توب الخاص بك ويتجسس عليهم ليصل له كل شيء عليهم بشكل مستمر من محادثات وصور وكل شيء لكي يطمئن قلبه أنك لن تكرري هذا الفعل الشنيع مرة أخرى حاولي الإلحاح عليه ليس أمامك غير أن تذلي نفسك له ليعفو عنك ويعطي لك فرصة ثانية ويظل معك ولا يتركك ويتزوج غيرك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    إذا كنتي تسألي عن حل لاسترجاع ثقة زوجك بك واسترجاع حياتكم كما كانت فأقول لك مع الأسف ليس هناك حل انتي هدمتي بيتك وحياتك الزوجية بيدك وليس هناك حل الشيء الذي ينكسر صعب أن يتصلح وإذا حاولنا إصلاحه يكون به الكثير من الشروخ ومستحيل يعود كما كان أنت كسرتي زوجك بخيانتك له ومن الصعب أن تستطيعين تصليح الأمر وإعادة حياتك معه كالسابق فنصيحتي لك توبي إلى الله توبة نصوحة واتركي الأمور تمشي كما هى وارضي بالمكتوب لك أياً كان والنتيجة التي ستتلقيها مما حدث .

  • علم
    علم
    من مجهول

    أنا فتاه ودائماً اشجع الزوجة التي خانها زوجها على الطلاق ولا اتعاطف مع زوجها أبداً وأقول لها من استطاع الخيانة مرة يستطيع تكرارها ألف مرة فمن العدل أن عندما اجد زوجة خائنة لزوجها يكون رأيي نفس الرأي لذلك أنا لست متعاطفة معك أبداً وأرى أن زوجك معه كل الحق فيما يفعله معك الآن وأنا أيضاً فتاه ضد التعدد لكن فى حالة زوجك أقول لك هو يحق له الزواج عليكي لأنك انتي التي لم تحافظي على شرفك ولم تحافظي على بيتك ولم تحافظي على تمسك زوجك بك وحبه لك وتسببتي فى سقوطك من نظره وخروجك من قلبه بخيانتك له فلا تلومي إلا نفسك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    الحقيقة أنا أتعجب من قولك { وحدث مالم أتوقعه أصبح شخص عدواني وفقد ثقته فيني وبدأ يهددني بالزواج من امرأة أخرى وأن هذا حقه أن يتزوج اربع نساء وأصبح يهينني } ماذا كنتي تتوقعي إذاً أن يكافئك على خيانتك له !!!! اختي العزيزه أنتي خونتي زوجك أي نعم العلاقة كانت كتابة فقط لكن فى الأول والآخر خيانة سواء كانت كتابة او صوت او علاقة جنسية كاملة جميع الاشكال خيانة والرجل مستحيل يقبل الخيانة على نفسه وعلى كرامته وأنا أعتقد أنه سيتركك زوجة له على الورق فقط من أجل تربية الأولاد وسيذهب ويتزوج ويعيش حياة طبيعية مع زوجته الثانية وانتي الآن ليس أمامك إما الرضا بالأمر الواقع وتحمل نتيجة خطائك والقبول بأنك تظلي زوجة على الورق فقط أو تنفصلي عنه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    رد فعل طبيعي أن زوجك يصبح عنيف ويفكر فى الزواج من أخرى بعد معرفة خيانتك له ما الذي يجعله يعيش مع امرأة تخونه وقامت بالتفريط فى شرفه وعرضه ولم تكون مخلصه له ؟ طبيعي يذهب ويبحث عن زوجة أخرى صالحة تصونه وتحبه حب حقيقي وتعوضه عن جرحك له ، وأنا ألاحظ أنك تتحدثي بكل بساطة وتصفي أنها مجرد نزوة اقول لك ضعي نفسك مكانه وتخيلي أنه هو من قام بخيانتك كان ماذا سيكون رد فعلك ؟ من المؤكد أنك كنتي ستقلبي الدنيا فوق رأسه وتقومي بفضحه عند أهلك وأهله وكنتي ستطلبي الطلاق من المفروض أن تشكرينه لأنه ساترك إلى الآن ولم يخبر أهلك بما فعلتيه أنا أرى أنه رجل ذو أصل وذو أخلاق عالية .

  • علم
    علم
    من مجهول

    عن أي ثقة تتحدثي ؟! هذه الكلمة تنسيها وتحذفيها من قاموسك وتأكدي أن مستحيل زوجك يثق بك مرة أخرى الثقة عندما تنهدم مستحيل أن تبنى مرة أخرى ، وأنا أرى أن يجب على زوجك أن يطلقك لأن الحياة ستستحيل معك بعد الآن لأن الزواج لا يصلح بدون ثقة وهو إذا استمر فى زواجه معك سيعيش فى عذاب وشك وقلق ووجع رأس فالافضل أن يطلقك ويبحث عن زوجة أخرى يعيش معها فى إستقرار وهدوء وسعادة بدون خوف وقلق .

  • علم
    علم
    من مجهول

    انتي لا يعجبك أنه بدأ يهددك بالزواج من أخرى وأن الله أحل له الزواج من اربعة مع أنه إذا تزوج سيكون هذا حلال ومن حقه وليس خيانة وذنب مثلما فعلتي !!! يجب أن تعلمي أن التي تخون زوجها من المفروض أن تستحي ولا تعترض على أي شيء يفعله زوجها كرد فعل على الخيانة ، وأنا أرى أن من المفروض أن تصمتي ولا تعترضي على زواج زوجك واتركيه يتزوج انتي أخطأتي ويجب أن تدفعي نتيجة خطائك وإذا كان لا يعجبك زواجه عليكي تطلقي .

  • علم
    علم
    من مجهول

    خنتي زوجك لأنه سافر لمدة سنة ونصف وبرغم أنه كان يسعى إلى جمع شملكم وكنتي تسعي فى إنهاء الاوراق المطلوبة أي لم يكن هناك غير فترة قصيرة وتلتقي به !! على هذا هناك نساء من المفروض يبنى لهم تمثال من ذهب هناك نساء لا يروا أزواجهن إلا كل سنة وسنتين وأحياناً ثلاثة والاجازة تكون شعر واحد فقط ومحافظات على شرفهن وعفتهن ومخلصات لازواجهن ، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، والآن تشتكي أنه اصبح عدواني ويهينك !! معه حق ماذا تنتظري أن يصفق لك ويقول لك احسنتي !! احمدي الله أنه مازال تاركك على ذمته من أجل الأولاد ولم يلقي بك فى الشارع ويسحب الأولاد منك .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟