زوجي يخونني مع زوجة أخي والعلاقة بينهما تكبر كيف أتصرف

الثقة بين الزوجين
animate

زوجي يخونني مع زوجة أخي والعلاقة بينهما تكبر كيف أتصرف ، السلام عليكم ورحمه الله انا بنت ملتزمة واهلي ملتزمين تزوجت من رجل زواج تقليدي وبعد الزواج احببته حب شديد واحبني حب كبير وكان كتيررر بيهتم فيني وبيدللني امام اخواتي وزوجاتهم ومع الايام صار في بينا خلطة بسيطة ومزح وجمعات كتيرة ومع الوقت حسيتو بلش يسالني عن تفاصيل مرت أخي ويحاول يقارن بينا ماكنت انا ملاحظة اي شئ كنت واثقه فيه ثقه عمياء وبعدين صارت تصير بيناتنا مشاكل وكل مالها تزيد وصرت احسه عم يحب الجمعات والخلطة اللي بتكون موجوده فيها مرت اخي بالزات المهم صار يكتتب عتلفونه لاوقات طويلة ولساعات متأخرة ويتجنبني ويهملني ومرة من الايام قربت ل جنبه بدون قصد وهوا ارتعب وتلبك وانتبهت انو عم يحكي مع مرت اخي ولما شفته تلبك كتير حاول يمسح الكلام قبل ما اقراها ومن يومها عرفت انو بلشو يتواصلوا مع بعض وقفل تلفونه عني وهون بلشت بيناتن علاقة وانا كل يوم عبحس انو عم يتواصلو مع بعض وفي بيناتن علاقة غرامية وشفت صورها عندو مرة من المرات وما حسنت اعمل شي ولا امسك دليل ضده هوه كتير شخص خبيث وما بترك وراه ولا دليل ولما صورت كم دليل عتليفوني كسرلي ياه ومالي حابة اخرب بيت اخوي بنفس الوقت اخي عنده ولدين وانا عندي طفل صغير مافيني قول لاخوي وهوا بحب مرته لابعد الحدود ومو حاسس على شي وانا مامعي دليل قاطع حردت كتير ورجعت ومافي شي تغير قطعت العلاقة بين اخوي وزوجي وبعدتن عن بعض صاروا يلتقو بالسرر وصارت القصه تكبر ويصير بيناتن مواعيد ومكالمات ومحادثات وصور والقصة كل مالها عم تتعقد اكتر شو بتنصحوني اعمل بدون ما اخرب بيتي واخسر ابني،  اذا اكتشفت ان زوجي يخونني ماذا افعل هل الحل صبر الزوجة على خيانة زوجها وكيف امسك دليل على خيانة زوجي؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا سيدتي، والحقيقة ان الأمر يتعلق بك وبزوجك، فأنت لا سلطة لك على زوجة اخيك، وربما لك بعض الشأن في اخيك ولهذا يجب ان تبداي بنفسك وتعرفي ما سر انجذاب زوجك لتلك المرأة وتعملي على ابعاد تفكيره عنها بتشتيت ذهنه بان تكوني انت من تحتل تفكيره وعقله، ثم تعملي على اصلاح نفسك وتتوقفي عن لعب دور الضحية والتعاطف غير المبرر مع زوجك ومع خيانته فانت بهذا لا تخدمينه خوفا من ماذا؟؟ يجب ان تقرأي في متلازمة ستوكهولم وتعرفي ما اقول عنه، انت رأيت بعينك الخيانة وامسكت الدليل وسمحت له ان يكسر هاتفك ولم تفعلي اي امر!!! فانت متعاطفة معه وتنصاعين لما يحدث بكل برود وتبحثين عن اعذارـ ولا كأن بيتك يتدمر وبيت اخيك كذلك فهو اخوك وله حق عليك بان تدفعي الخطر عنه. ولهذا اقول لمن تسألني  اذا اكتشفت ان زوجي يخونني ماذا افعل؟ اول امر اعلمي واكرر ان الامر انت وهو فابداي من هنا وابداي بنفسك وابداي بتحديد ما يفتقده زوجك وابعديه عن كل الامور حتى التفكير بها وابقه مشغول بك وببيتك ولا تتركيه لحظة واحدة بعيدا عن عينك ولا تذكري اهلك ولا اخوك ولا امرأته بل ركزي في حياتك وفي زوجك وفي حاجته ثم عليك بتوعية زوجك وتطوير عقله ان هذه القصة قد تدمر الحياة لو تم اثبات اي خيانة له وان هذا يسيء له ولاهله ولعائلته، ولسمعته ولشرفه ولولده، ابعدي زوجك عن كل اهلك تماما، ومن بعد ذلك تبداي بالتفكير بامر اخيك وابلاغه ببعض الملاحظات العامة دون ذكر امر زوجته وزوجك وعلاقتهما، بل تتكلمي امامهما عن الخيانة وعن الامور المشابهة وعن سوء السمعة وتركزي في الكلام امام زوجته وامامه على هذه القضايا بنظرات قوية وحازمة لتبلغيها انك تلعمين ولكن هذا انذار، ابق عينك مفتوحة ولا تقولي اريد  صبر الزوجة على خيانة زوجها، كوني صبورة ولكن بذكاء كوني صبورة ولكن مع تعليمه وتطويره وارجاعه لطريق الحق، اياك ان تبقي في حالة لعب دور الضحية والتعاطف الواهم الكاذب النفسي، لا تخافي وان اصر على الامر قولي له الطلاق هو الحل وساخبر عن السبب، اياك ان تقبلي الحرام وتقبلي الاساءة، واما في كيف امسك دليل على خيانة زوجي عليك بالمراقبة الذكية وعليك ببعض البرامج على الهاتف وعليك بفتح عينيك واستعمال الحنكة والذكاء وافتحي عين اخيك بطريقة غير مباشرة ودعيه هو كذلك يتحرك بالامر من طرفه، لا تكوني شيطان اخرس ساكت عن الحق، دعي زوجك يرى تغيير في شخصيتك وقوة لم يعهدها من قبل ودعيه يخاف الفضيحة، وتقربي من اهله ومن والده كذلك ليكون مرتابا في امر شكايته لوالده، تصرفي بحنكة واكثري من الدعاء ورافعي الوازع الديني عند زوجك وربي يوفقك.
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    يعني لو انها مو متزوجة الواحد برضى وبسكت بس هو بحكي مع وحده متزوجة والمصيبة انها مرت اخوكي يعني مو عارفه كيف قادرة تستحملي هالوضع ، طيب حكيتي معه وانكر ، غيري خطتك امسكي عليها ممسك منيح واعملي حساب وهمي وهدديها فيه وانك رح تفضحيها على علاقاتها مع الزلام المتزوجين يعني لا تخليها تحس انه انتي صاحبة الحساب لأ احكي معها على اساس انه هي بتحكي مع اكتر من حدا لانه ممكن هي بدها اياكي تنتبهي عليها وتصير مشكلة كبيره وتطلقوا الطرفين وهي بعدين تتزوج زوجك وانت بتكوني خسرتي مع انه انتي خسرانه خسرانه بس على الاقل مو حاليا تعطيها اللي بدها اياه ، او فيكي تبعتي هاد الاشي لاخوكي وهو الافضل تبعتي رسالة من حساب وهمي لاخوكي مع دليل انه مرته بتخونه ويكون فعلا دليل واضح وما تبيني مع مين بتخونه ( ازا الها صور مو منيحه ابعتيهن اله ) وهيك هي بتتأدب او اللي اخوكي يعمله حر ، وانتي بتحافظي على بيتك الخربان بس يعني صوره حلوه قدام الناس للاسف . 
  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    في تطبيق حمليه من المتجر على هاتف زوجك بيسترجع كل الصور المحذوفة و أتمنى إنك تلاقي دليل يشفي و يريح قلبك

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    فعلاً إنتي انسانة باردة زيادة عن اللزوم , وين مكر الانثى وين دهائها , حتى لو زوجك خبيث في ألف طريقة تكشفي أمره و بعرف ما بدك تخربي بيتك يمكن ما بدك اولادك يربو مثل الايتام او ما عندك معين مادي بعد زوجك بس لا تخافي , ربك بيرزقك من اوسع ابوابه لانه نيتك صافية بعكس هؤلاء الخونة , لو عقلك واقف عن التفكير استعيني بأحد رشيد و عاقل خليه يساعدك حتى لو كان أخوه أو أخته بس اوعك تسكتي و يا ريت تخبرينا في التعليقات شو آخر التطورات

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    كل هذا وتقول خايفة أخرب بيتي وبيت أخوي ؟! أنتِ في أي زمن عايشة ؟ استحقاق وتقدير الذات جداً منخفض ومنخفض عند بعض الناس . العاطفة مسيطرة عليها بدرجة كبيرة . فعلاً بدأت أؤمن أن بعض البشر تعاني من متلازمة ستوكهولم .
  • علم Germany
    علم Germany
    من مجهول
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، مرة تقولين ليس عندك دليل ومرة أخرى تقولين بينهم صور و مواعيد ويلتقون بالسر!!!  ماذا إذا يا أختي؟ هل عندك دليل أو أنك تشعرين بهذا فقط؟ 
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    ارسلي لها رساله من رقم مجهول ان انا شخص بعرف بعلاقتك بفلان وعندي كل أدله وممكن ارسل كل الامور علي تلفونات زوجك وأقاربك وزوجك فلان عشان ماتقول انه ممكن تكوني انتي لعل الله يصرفها وتفكر وتخاف وتتركه 

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    انتي للاسف بارده بروووود شديد اين غيرة المرأه اين كرامتها لااجدها عندك اهم شيى لايخرب بيتكم واساس البيت خربان تفكيرك يزعجني وردة فعلك كذالك لكل امرأه تصرف تأدب زوجها الزاني بذكائها 

  • علم Oman
    علم Oman
    من مجهول

    اللوم على زوجك الذي استدرج زوجه اخيك ، فالمرأة بطبعها عاطفيه وتتاثر بسرعه وزوجك خبيث . 

  • علم Turkey
    علم Turkey
    من مجهول

    لاتسكتي وتبردي حالك انت بوضع لايسكت عليه تعلمي كيف تفتحي وتسو عندك عن طريق الويب فتحي يوتيوب حضري كلشي وخلي اخوكي يعرف كلشي  

  • علم Turkey
    علم Turkey
    من مجهول

    يسعد اوقاتك  انا صار معي نفس الشي صهري صار بدو يتواصل مع زوجتي بس صدتو وخبرتني  بدو يجي نهار  كلشي ينكشف  لاتسكتي حتى لو عملتي  حساب وهمي او دقيتي لاخوكي من رقم غير معروف خليتي هوة يراقب زوجتو لتنكشف ياستي يلي عندو هيك زوجة. خاينتو خاينتو يعني هلق احسن من بكرى اكشفي كلشي لاتسكتي انتي بشان ابنك بكرى بترك زوجة اخوكي وبشوف غيرا حطي حدود لاتسكتي ياهيك او تخرب  بس لطرق الكشف مالك غير طريقة وحدة استرجاع الملفات المحذوفة من تليفونو بتجيبي كلشي وفي طريقة انك توصلي  الوتس عندو عندك عن طريق الكمبيوتر بكروم عتليفونك بس بدون كمبيوتر تعلمي من اليوتيوب وموفق انتي هلق بلاول لاتستني تخرب للاخر موفق

  • علم
    علم
    من مجهول

    أنا لو كنت مكانك لن أقبل أن أستمر مع شخص مثله ولن أقبل أن يتم خداع أخي بهذه الطريقة وكنت سأخرب البيتين وعلي وعلى أعدائي ، من السذاجة أن تسكتي على أمر مثل هذا لكي تحافظي على البيت ولا أعلم ما معنى أن اخيك يحب زوجته كثيراً هل هذا يعني أن يتم خيانته وهتك شرفه وعرضه ونصمت ولا نخبره لأنه بحبها ؟!!! أنتي تتعاملي مع اخيك على أنه فتاه عاطفية وتأخذ قرارتها بقلبها فقط ، هذا رجل ياختي ومهما كان يحبها فلن يقبل على نفسه ما يحدث وسوف يلقي بها خارج حياته بدون تفكير توقفي عن إتخاذ القرار بدلاً عن أخيك واخبريه بما يحدث واتركيه يتصرف .

  • علم
    علم
    من مجهول

    لماذا معظم النساء يقومون بالتفريط فى كرامتهم ويتقبلون خيانة الزوج ويبحثون عن حلول للمحافظة على البيت ؟؟ أريد دائماً أن افهم لماذا ينظرون إلى أنفسهم نظرة دونية ؟ لماذا يتهاونون بهذه الطريقة لماذا دائماً معتقدين ومترسخ فى عقولهم أن خيانة الزوج لزوجته شيء عادي ومجرد نزوة يمكن نسيانها ؟! من قال لك أنك إذا صبرتي على زوجك سوف يتغير ؟!! أقول لك انتي إذا صبرتي على زوجك  ستجدي أنه يخونك معها أمام عينك بدون تخبئة .

  • علم
    علم
    من مجهول

    طالما تقولي أن أصبح بينهم مقابلات ومواعيد ومحادثات وصور ومكالمات أقول لك أولاً اجعلي أحد يراقبهم ويقوم بتصويرهم أثناء الموعد ثانياً حاولي أن تخترقي جاهز زوجك وهناك الكثير من هذه الفيديوهات التي تساعد فى هذا الأمر على الإنترنت ابحثي عنها رابعاً يجب أن تخبري اخوكي لكي تتحدوا معاً ضد هؤلاء الخونة أنتي لن تستطيعي التصدي وحدك ويجب أن اخوكي يعلم بما يحدث من وراء ظهره .

  • علم
    علم
    من مجهول

    تسألي هل الحل صبر الزوجة على خيانة زوجها ؟ أقول لك لا وألف لا هذا ليس الخل أبداً بل بالعكس الزوج عندما يرى أن زوجته علمت بخيانته لها ومازالت تعيش معه ومستمرة يعرف أن ليس لديها كرامة ولا قيمة فيتمادى أكثر فى خيانته وهو مطمئن أنها لن تأخذ أي رد فعل تجاهه ، صبرك على زوجك وتغطيتك على خيانته وإصرارك على عدم إبلاغ أخيك سيجعله يستمر فى الخيانة إلى أن يصل إلى آخر مرحلة ، انتي تفكيرك خاطئ جداً وسكوتك يساعدهم على الاستمرار والدهس على كرامتك انتي واخيك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ردي غلى قولك زوجي يخونني مع زوجة أخي والعلاقة بينهما تكبر كيف أتصرف ، أقول لك التصرف الصحيح أن تحاولي الخصول على دليل مرة أخرى وعندما تحصلي عليه لا تبلغي زوجك بأن اصبح معك دليل ، انتي تتصلي على جميع العائلة وتدعيهم لزيارتك وتناول العشاء عندك تقومي بعمل تجمع عائلي مثلما تعودتم وأثناء هذا التجمع تقومي بعرض جميع الدلائل التي معك ويتم معاقبة الاثنين بالفضيحة وعدم الستر وبعد ذلك يتم الطلاق .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اريد أن أسألك سؤال هل لو كنتي انتي التي مكانه وتحبي زوج اخته وعلى علاقة معه كان زوجك سيحاول جاهداً السكوت لكي يحافظ على البيت ولا يخربه ؟!!! صدقيني كان سيفضحك أمام جميع الناس وكان سوف يطلقك ويأخذ منك حضانة طفلك لأنك ستكوني لستي أهل لتربيته لأنك زوجة غير صالحة وبالتالي ستكوني أم غير صالحة ، فأنا لا أرى موقفك غير أنه ضعف فى الشخصية وقلة في الكرامة وجبن ، حاولي أن تتخلصي من هذه الصفات وتثوري لكرامتك وكرامة واخوكي .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ما هذا الهدوء واللا مبالاة التي تعيشين فيها رد فعلك وثباتك الانفعالي وتمسكك بزوجك الخائن شيء غريب !!! هذا لا يستحق أن تبحثي عن حل وسط لكي لا تخربي البيت لكي تبقي بجانبه ، هذا يستحق أن تلقي به خارج حياتك بدون تفكير ، وأقول لك بما أن الموضوع كل مدة يتطور بينهم فيجب ان تتركونهم وتحذري اخيك من زوجته اتركوهم قبل أن تأخذوا الصدمة الكبرى وهى صدمة ارتكاب الزنا بينهم ولا تقولي مستحيل ذلك يحدث صدقيني سوف يحدث فى القريب تقربهم من بعضهم كل فترة عن الفترة التي تسبقها يدل على ذلك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    كيف تريدين الاستمرار معه بعد هذه الخيانة وهذه ليست أي خيانة هو يخونك مع امرأة متزوجة يعني مخبب وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم ليس منا من خبب امرأة على زوجها أي هو ليس من المؤمنين ولا المسلمين كيف تثقي فى أن تستمري معه بعد الآن ؟ كيف تريدين الحفاظ على البيت واين البيت الذي ستحافظين عليه من الأساس لا يصح الحفاظ على بيت المسؤول عنه خائن ولا يؤتمن ولا يصح أن تحافظي على بيت اخوكي وهو متزوج من امرأة سيئة الاخلاق ولا تخاف الله ولا تتقيه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    الحقيقة أنا اتعجب من طريقة تفكيرك تأكدتي من الخيانة وتقولي لا اريد أنا اخرب بيتي وبيت اخي ؟!! ماذا تريدين إذاً ؟! كيف تصمتي على وضع كهذا وكيف تقبلي أن اخيك يعيش مغفل وتساعدي فى استغفاله ؟! إذا انتي لا تريدين الحفاظ على كرامتك وكبريائك فأقول لك اخوك رجل ولا يصح أن يعيش مع زوجة تفرط فى شرفه وعرضه ، افيقي من سلبيتك وضعفك واخبري اخيك بما يحدث من وراء ظهره وانتي إذا كنتي تريدين الاستمرار مع هذا الخائن فاخيك من حقه أن يعرف الحقيقة ويختار الانفصال ويحافظ على كرامته ورجولته .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟