زوجي خائن لكن لا يكمنني الطلاق منه بسبب الحرب

الثقة بين الزوجين
animate

زوجي خائن لكن لا يكمنني الطلاق منه بسبب الحرب، يسعد أوقاتكم انا دكتورة الاسنان الفلسطينية الي بالامارات الي عرضت مشكلتي كذا مرة بسبب تصرفات زوجي الي مش منيحة والتسلط والتهديد والاهانة وبالاخر كنت امشية عشان الحرب وما بدي تدايق اهلي والناس الي هناك بالاخر طلع خاين وعلاقات جنسية علي التلفون بالصدفة فتحت اللابتوب ولقيت ناسي الواتس وكل شي قدامي ضليت ساكتة برضو بس بالاخر برضو ضل يعمل مشاكل ووقتها حكيت قدام عمتي المهم انا حاليا عند عمتي وهوا مو راضي يطلق قال بدي ترجعك غزة عشان تطلقي وغزة كل شي مسكر انا هلا خايفة ارفع شكوي هان وتطول القصة حدا يساعدني شو اعمل وشو الوقت الي باخد هون بالامارات انا هلا جد تايهة وضايعة ومش عارفة شو اعمل انا مقدمة علي منحتين وبستني فيهم ولسا كل اشي مبهم ما بعرف شو اعمل وهل امشي باجراءات الطلاق هان بالامارات ولا لا ولا استني تخلص الحرب

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي أهلا بك ولتعرفي كيف تسير الأمور القانونية في الأمارات لا بد أن تراجعي مختصين أما الحرب في غزة فالله يكون بعونهم ولا بد من وجود طريقة ما لتيسير أمور المواطنين فاسألي من حولك ربي يكون في عونك. تقولين زوجي خائن لكن لا يمكنني الطلاق منه بسبب الحرب ولا شك أن الوضع صعب جدا والظروف قاهرة لذا فكري بمصلحتك أولا ولا تندفعي مع عواطفك ، أنت قد اتخذت قرار الطلاق وأنت على حق ولكن فكري بمستقبلك في الامارات بعد الطلاق ولا تتخذي أي قرار قد يرغمك على مغادرة البلد . أنت طبيبة أسنان وبإمكانك إيجاد عمل بعد الطلاق والاعتماد على نفسك كليا فلا تخافي وواجهي مشكلتك بشجاعة وثقة . أنت بحاجة لاستشارة محام يفيدك في حالتك الخاصة ويعرف حقوقك في الامارات وإمكانية طلاقك . اصبري حتى تجدي حلا يناسبك ولا تتهوري لكي لا تخسري فرصة العمل في الامارات ، خاصة وأن بلدك يمر بظروف حرب قاسية بل كارثية . عودي إلى بيتك لو اضطررت لذلك وتعاملي بحكمة مع خيانة زوجك، اصبري وتجاهلي ولا تواجهيه حتى تؤمني حياتك من بعد الطلاق بحكمة فلا تجدي نفسك وقد خسرت العمل أيضا.  
  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول

    خليك في الامارات واشتغلي على نفسك وربك بيعوض عليك باللي احسن منه . كلام كتير حابب اقوله ولكن انت تقدري وربك ييسر امرك 

  • animate

  • علم Canada
    علم Canada
    من مجهول

    مرحبا حبيبتي ، انتي طبيبه ر عارفه و المفروض ما تحتاري عندك محامي تكلمينه و خلصنا القصه ، يطلقك المحامي منه ، عل ما اذكر كان مستواه اقل منك بكثير هذا درس للنسوان ما تتزوجو احد اقل منكم دراسه و ماديات لأنه ينقم و الرحل العربي ناقم عل الناجحه 

  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول

    لايعتبر تجسس نصييحه أسألي محامي كثير منهم بيقدموا اسشارات محانية..لازم تتطلقي منه ولايقدر يهددك مو من حقه

  • علم Oman
    علم Oman
    من مجهول
    نصحناك ابحثي عن رجل اماراتي يحترمك ويقدرك ويعزك ومن ثم اطلبي الطلاق وتزوجي ، فرصه لك من اجل الحصول على الجنسية والوظيفة والمستوى المادي المرتفع. 
  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول
    لا انا اريد الطلاق خطا بالكتابة ولكن لا اعرف من وين ابدأ هنا بالامارات الامارات بتعتبر هادا تجسس انا والله ما تجسست فتحت اللابتوب لقيت كل شي قدامي 
  • علم
    علم
    من مجهول

    الأفضل لك أن تطول المدة من أن تذهب له وانت لا تضمنى ماذا سيفعل بك لانه لا يؤمن بعد الان فحاولى أن تستشيرى محامى فى هذا الأمر حتى يحاول أن يساعدك فى تعجيل الطلاق وحتى إذا طالت المده فأنت أسعر في الإجراءات حتى وإن طالت المده المهم هو أن لاتكونى معه واصبرى وخلال هذه المده اعملى طورى ذاتك استريحى من إهانته وتسلطه وسوء عشرته وخيانته إذا لم تستطيعى أن تنفصلى عنه بشكل متحضر فبادرى بالاجراءات واصبرى وسيجعل الله لك مخرج .

  • علم
    علم
    من مجهول

    بالنسبة لسؤالك هل امشى بإجرات الطلاق بالامارات ام تنتظرى إلى أن تنتهى الحرب لا نستطيع أن نقول لك انتظرى إلى أن تنتهى الحرب لانه لا وقت معلوم لانتهاء الحرب ولا يؤمن حتى أن تذهبى له لذلك انت حاولى أن تجعليه يطلقك ودى بلغى أهله معارفه أصدقاءه معارفه اى شخص يحاول أن يجعله يطلقك بدون محاكم وان لم يقبل ومازال مصر على كلامه إذا ارفعى عليه فى الامارات ويفضل أن يكون معك الأدلة لأن الأدلة ممكن تعجل فى أمر الطلاق ولن يأخذ وقت .

  • علم
    علم
    من مجهول

    تقولى زوجى خائن لا يمكننى الطلاق منه بسبب الحرب اريد أن أتساءل لماذا بما انك وجدت أنه يخونك عبر الواتس أن لا تاخذى ذلك الدليل وبالتالى تقدميه للمحكمه وتطالبى الطلاق ما الذى يمنعك ارفعى عليه دعوى ولا تنتظرى وتفكرى فى شئ سوى التخلص من هذا الزوج الخائن بما أنه لا يتراجع ومخاولتك لإصلاح ذلك غير نافع لا تنتظرى وتفكرى فى شئ حاولى أن توكلى محامى فى قضيتك وبالتالى لا تنتظرى ارفعى عليه الدعوى وتخلصى منه وبعد ذلك اعملى واستقلى وطورى ذاتك إلى أن يعوضك الله بأفضل منه إذا كنت ترغبين .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟