هل تصرفات زوجي هذه تدل على أنه يخونني

الثقة بين الزوجين
هل تصرفات زوجي هذه تدل على أنه يخونني

هل زوجي يخوني !؟؟؟قبل كان يخبرني اي قصة يشوفه في الموبايل وكان لازم اذا بنام يقول نامي بجمبي والحين لا صار جالس على الموبايل ويطالع فيني ومايخبرني قصص وشفت وفي اكثر استخدام في اي موجي علم المغرب والجزائر قلت له ليش في الايموجي علم المغرب وانكر قال كيف علم المغرب قال ماعرف بختصار مش مثل قبل تغير اعرف رمز موبايله مالقيت شيء واعترفت له قلت اذا احد في قلبك قول تكلم عادي عندي طلقني وبعيش حياتي والله يعوضني ينكر قال محد قلت حرام تعيشني في وهم امانه حد تعطيني حل ياليت حد تفيدني وصار نادر يطلب اعاشره مش مثل قبل هذا يعني يخوني ولا لا !!!!؟؟؟؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري السلام الخقيقة لايوجد دليل علي الخيانة ولكنه نعم منشغل عنك... قد يكون هناك تسليات مختلفة او كروبات تهمه.. لابد ان تعلمي ان لديه بعض المساحة الخاصة فلا تخنقيه فيها ... حاولي ان لاتكرري الموضوع ولكن كوني منتبهة وليعلم انك منتبهة واعية وبنفس الوقت مرحة وتحبين التقرب منه لا تبتعدي عنه كثيرا وكوني حواليه باستمرار ولا تخلقي المشاكل او النكد   حاولي ان تزرعي الثقة بينكما 
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    مسكينة من تظن ان زوجها لايخونها كلهم مثل بعض واولهم  من يعطوك النصح هنا 

  • animate

  • علم Oman
    علم Oman
    من مجهول

    لاتكوني نكدية وراكبه فراس الرجال انتي تدورين مشاكل ولا شوو

  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول

    طنشيه و تجاهليه

  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول

     قصتك  نفس  قصتي  و.ظننته مشغول  بالكروبات  فقط   في  الاخير  اكتشفت  له  عشيقة  مشغول  بها  بعدما  عشنا  قصة  حب  لسنوات    و للاسف

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    قد لا يوجد ما يشير إلى الخيانة لحرصه ولكنه مشغول بأخرى.. اشغليه عنها ولا اتركيه بسهولة لقمة سائغة للمتطفلة وتخربين بيتك بيدك.. جاهدي بخبث الأنوثة واسترجاع زوجك لا تسلمين من اول جولة 

  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول

    مو من الضروري يكون بخونك كل شخص بحب يقعد مع نفسه يصفي عقله مو ضروري دايما ملزقة فيه مرات بيدايقو من خيالهم لا تكبري الموضوع

  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول

    ساقول لك شيءا مختلفا عن الجميع الانسان لا يتغير هكذا لوحده ضروري هناك سبب لتغيره وهذا النت غيرنا جميعا وخصوصا الرجل كل وجد مايشتهيه قد يكون حبا او عشقا او شهوة او نزوة اي شيء ولكن هل الطلاق حل حتى وان وجد السبب هل ستضحين بتركه وتخربي بيتك لتتمتع اخرى الاخرى هي بعيدة قد تكون له وقد لا تكون واعلمي اننا احيانا نهدم سعادتنا لاجل وساوس وحسابات نحن في غنى عنها اعيدي حساباتك وفكري بحلول لاسترجاعه فان رجع كان بها وان لم يرجع وكان من نصيبه اخرى فهذا نصيب اما ان تتعايشي معه او ترفضيه هذا على حسب استحمالك 

  • علم
    علم
    من مجهول

    اذا كنتي تحبين زوجك حقا فانك كنتي ستدركين تماما انه لا يمكن ان يفعل ذلك وانه من المستحيل ان يضحي بحبك تجاهه ،، وكنتي ستكونين اكثر ثقة به من ذلك ،، لذلك يا سيدتي الكريمة عليكي ان تصارحي نفسك اذا كنتي تحبين زوجك حقا ام لا وبعدها ستتمكنين من التعامل مع الموقف بشكل صحيح فاذا كنتي تحبيه فستجدين ان شكوك هذه لا داعي لها ،، اما اذا كنتي لا تحبيه فالجأي الى الطلاق .

  • علم
    علم
    من مجهول

    عزيزتي انك كثيرة الشك،، وهذا الشك ينغص عليكي حياتك ويفسد عليكي متعة التمتع بها ،، فزوجك يحبك ويقدرك وهذا يظهر في تعامله معك فلا يجوز ان تبني اوهام وتعيشي بداخلها دون وجود اي دليل مادي بيدك ،، تمسكي ببيتك وحافظي عليه ،، واحيطي زوجك بحبك وحنانك واحتويه ولا تجعلى تلك الاوهام والافكار السلبية تؤذيكي وتفسد زواجك وتهدم بيتك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا ابنتي ان كل تلك الامور لا تدل علي ان زوجك يخونك او يفعل شيء يغضبك ،، قد تكوني متوهمه او كثيره الشك او حساسه بعض الشئ ،، فانصحك بان تتركي كل تلك الاوهام من عقلك وان لا تعيريها اهتمام ختي لا تكون السبب في غصب زوجك منك او بعده عنك ،، تقربي منه وابدلي مشاعر الخوف و القلق التي تعتريكي بمشاعر حب وحنان .

  • علم
    علم
    من مجهول

    انك تملأين رأسك بالاوهام والامور الغير حقيقة التي ليس لها اي اساس من الصحة ،، فأنت حتي لم تري محادثات زوجك مع اخريات ،، يا ابنتي لا تخربي على نفسك ولا تضعي امورا غريبة في رأسك وفي رأس زوجك فهو حتى لم يقم بتغيير كلمة سر هاتفه وهذا ابسط امر كان سيكون من المفترض عليه فعله اذا كانت ادعاءتك هذه سليمة وصحيحة .

  • علم United States
    علم United States
    من مجهول

    لا اعلم كم من الوقت انت متزوجه.. ولكن اثبتت الدراسات ان الرومانسيه والعشق تدوم في الحب حتى اربع الى خمس سنوات. بعدها بشكل طبيعي تخف هذه الأشياء حتى العلاقه الحميميه بين الزوجين. لذا لا اعتقد ان زوجك خائن واعرفي تفكيرك عن هذا الموضوع وما هي الا شكوك تفتح للشيطان بابا ليصنع مشكله كبيره تصل الى الفراق وهذه احب الأعمال الى الشيطان والعياذ بالله . انا اقول بدلا ان تنتظري زوجك ان يبادر هو بكل شيء بادري انت وافتحي معه حوار وأحاديث وحاولي ان تجدي شيء مشترك تفعلانه سويا بدل الجلوس الى الهاتف والانترنت طوال الوقت. عزيزتي دعي عنك هذه الافكار السلبيه وبظلا منها فكري في شيء تطورين به علاقتك بزوجتك وتجدين شيء جديد . وفقك الله 

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    اقولك هيا متزوج بالسر لو مرت عشره ايام ماجامعك اعرفي في اللي تعوضو وتعوض مكانك كمان انتي مجرد اوم عيالو 

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا يوجد دليل واضح لخيانه زوجك لك يا عزيزتي ، فلا تظلمي حايتك و تدخلي تلك القوقعه التي سوف تأثر علي نفسيتك بالسلب ، بل اطردي كل تلك الافكار السلبيه التي تسطير عليك وابدليها بافكار اخري اكثر ايجابيه ، تذكري حب زوجك لك وتقربي منه وحاولي شغل اوقاته والتحدث اليه في جميع المجالات التي يحبها ، حتي اذا كان هناك اي شخص يحاول ان يخرب حياتك ويدخل بينك وبينه ، تمنعيه من البدايه وتكسبي زوجك وبيتك .. وفقك الله .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ابنتي العزيزه انصحك بان تتركي كل تلك الشكوك جانبا ، وان لا تجعليها تسيطر علي عقلك وتبعدك عن زوجك ، وبدلا من ان تبتعدي عنه وتخلقي مشاكل بينك وبينه من الممكن ان تجعلك تخسريه ، فحاولي ان تقتربي اليه وتغمريه بحبك و حنانك ، وان تجعليه يحب التحدث معك اكثر من غيرك ، ولا يريد الابتعاد عنك مهما حدث ، الفرصه لازالت في يدك لكي تكسبي زوجك وتحافظي علي بيتك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ليس شرطا يا عزيزتي ان تكون تلك التصرفات دليل علي الخيانه ,, فمن الممكن ان تكون لاسباب اخري كثيره ,, فانصحك بان تجلسي مع زوجك في جلسه مصارحه تخبريه فيها بكل ما يجول في قلبك وعقلك من حبا له ومن مخاوف وقلق علي توتر العلاقه بينكم او علي فتورها ,, واجعليه يتحدث معك بكل صراحه ,, ويخبرك بكل الامور التي تعتريه ,, اعتقد ان تلك الجلسه سوف تخبرك بكل الامور التي تودي معرفتها وسوف تستطعي الوصول الي حل حكيم وتستطعي انقاذ بيتك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    لما لا تحاولين التقرب من زوجك والتحدث معه بكل حب و ود ،، فمن الممكن ان يكون هناك بعض الاسباب الاخري التي تجعله مشتت ذهنيا وليس علي طبيبعته ولا يتقرب منك مثل قبل ،، قد يكون هناك بعض الامور التي تزعجه ،، او بعض المشاكل التي يواجهها في حياته العمليه والاجتماعيه ،، عليك ان تكوني اكثر حكمه وتقربي زوجك اليك لا تبعديه عنك وان تقفي بجواره في جميع حالاته ،، حتي يخبرك بكل ما يجول في عقله وقلبه وتستطيعي معالجه الامر .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اتفهم صعوبه الموقف الذي تمرين به يا اختي ،، ولكن عليك ان تعرفي ان كثره حديثك مع زوجك عن هذه الامور من الممكن ان تجعله يشعر بالضيق ويسأم من كثره الكلام عن تلك الامور ،، واذا لم يكن يخونك سوف ينظر الي هذا الامر ويفكر به ،، فانصحك بأن تتوقفي عن تلك التصرفات وان لا تلفتي انتباهه ،، ولا تجعليه يشعر بتغيرك معه بل تقربي منه اكثر من قبل واجذبيه اليك ولا تجعلي اي شخص يشتت اسرته او يخرب حياتك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اقدّر صعوبة موقفك، ومدى التوتر والقلق التي تسببه حالة القلق الدائم، لكن طالما أنّ لا ممسك لك عليه، ولا يوجد دليل على أنّه يفعل شيئاً فلا يجب ان تظلي غارقة بالتفكير في الموضوع. اما بالنسبة للموضوع السابق فهو ماض وقد مضى ويجب عليك تجاوزه ومسامحته.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟