خائفة من الطلاق ومن العودة لزوجي الخائن

الثقة بين الزوجين
خائفة من الطلاق ومن العودة لزوجي الخائن

السلام عليكم زوجي يخونني وبعد أن عرفت الخيانة وذهبت إلى اهلي قام بتعيين الفتاة عنده بالعمل!!!! بعد ٤ شهور من وجودي عند اهلي يحاول اوجاعي لاني تركت أطفالي عنده ٤سنوات وسنتين قامت أمه بالعناية بهم ووضعتهم في دور حضانة لا أرى بكلامه غير القهر وانو يريد أن يعيش سي السيد وان انا من اوصله إلى أن يخونني مع فتاة بشقة مفروشة لاني لم أكن ع وفاق مع أهله وبمحاولاته يمن على أن أمه غير موافقة ولكن يريد أن يعطينا فرصة من أجل الاولاد وان نحاول سويا وشرطه أن لا ينزل لمصالحتي أمام أهلي وان يكتفي بالمرور أمام المنزل وانتظار لاخرج لأنه لم يخرجني وإنما خرجت لوحدي قمت بإدخال اخوه هو الثاني برر اه انو لو مرتاح مابعمل هيك بس اكيد غلط هاي العلاقات َانه سيحاول من أجل أراكان العائلة تبقى وإن الأطفال مسؤولية!! وأنه سيقنعه أن يأتي هو وأخوه علينا اصوليا تهديدات واضحة أن لا اخسر اهلي لأنهم من سيبقوا لي والتخبط واضح بكلامه ووقرراته تعبت من التفكير مع ان الجميع يرون أن الموضوع واضح لكن انا قلقة من المستقبل معه أو المستقبل ك منفصلة عنه مع أطفال أو بدون

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري السلام عليكم ،،، الافضل ان تنتظري اكثر في بيت اهلك لتحافظي على احترامك امام نفسك اوالا سيزداد جبروت وسيؤذيك اكثر .. اهلك افضل ان يقفوا معك وان تستمعي لكلامهم وعدم كسر كلامهم لانه شخص لا يعتمد عليه 
  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    من مجهول

    يعني مصيبه معشر النساء ... لا تتقبل أهل الزوج و تفتعل معهم المشاكل و تريد من زوجها أن ينصفها ، اعتقد ان زوجك نجح في تلقينك درس قاسي 

  • animate

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    عليه ان يتنازل عن كبريائه لانه ان كان صادق فهو سياتي ويعتذر وهاذه من شيم الرجال عمر الاعتراف بلغلط ماكان حاجه تنقص من شمهم بل ترفعهم اياش وان تفستي ما تحملتي من فراق ابنائك هو الان ضعيف ولاكن لايريد ان يضهر ضعفه وحتياجه لش تحملي حتى يترجل وينزل من علا حصانه ويعتذر وعودي معه معززه مكرمه وقد حفضتي كرامتك وكرامت اهلك وهو يكون مقتنع لكي لايعود لاغلطه مره اخرئ 

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول

    اطلبي منه أن يأتي و يطلب السماح أمام اهلك و إن رفض ،اطلبي الطلاق و خذي أولادك و ربيهم أفضل من أن يظلوا مع أب غير مسؤول و متهور 

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول

    هو يريد ارجاعك ليس للحفاظ على العائله وانما لان امه تعبت من العنايه بأولادك اتركيهم لهم بضعة اشهر اخرى وبعدها قرري إما الرجوع اليه بعد ان يأتي الى اهلك ويعتذر لك امامهم واما الطلاق اذا رفض وفي هذه الحاله من الافضل ان تأخذي اولادك وتربيهم بدلا من ان يتربوا عند اب بهذه الاخلاق

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    الذي يبرر الزنا ويرمي السبب على زوجته ولا يصارح نفسه على الاقل به خائن ولا يستطيع كبت جماح غريزته ، لا يمكن الاعتماد عليه ، اطلبي الطلاق وخذي اولادك معك ، عسى ولعل يتعلموا الرجوله منك. اتركيه وامه لكي يبحثوا عن اخرى ، لنرى ما سيقولون سبب الطلاق 
  • صورة علم Libyan Arab
    صورة علم Libyan Arab
    من مجهول

    خليك فبيت اهلك وخلي له العيال عنده الي ان يتربي ويعرف ان الله حق

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    سيدتي الفاضله لا ترجعي لزوجك الا بعد ان يقدرك و يقدر اهلك ، فلقد تركك كل هذه الفتره و مازال يبرر الخطأ الذي قام به ، فاخبريه انك لن ترجعي له مادام لم يشعر بخطأه و ندم عليه و اخبريه ان ما يقوم به حرام وسوف يعاقبه الله عليه ، و اذا استمر علي تلك الحاله من الصمود و عدم الندم فلا ترجعي و خذي ابنائك بجوارك ، و لكن اذا ندم وقدرك انت و اهلك ارجعي له و اعطيه فرصه اخيره .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اختي الكريمه من الواضح ان زوجك لا يهتم بالخطأ الكبير الذي ارتكبه ويرغب في ارجاعك حفاظا علي البيت كما تقولي ، فيجب ان يرجعك حبا لك و ندما علي ذلك الفعل الذي قام به ، فتحدثي معه اذا كان ندم حقا من كل قلبه يأتي لكي يتحدث مع ااهلك و يحافظ علي كرامتك ، و يثبتك لهم بالفعل انه ندم و لن يرجع لهذا الخطأ و تاب توبه نصوحه .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    ابنتي العزيزه بما ان اخو زوجك اخبرك انه سيقنعه ان ياتي الي والدك لكي ياخذك فمن الواضح ان اهل زوجك يحاولون الحفاظ عليك و علي بيتك و استقراره ، لذلك اعطيهم فرصه جميعا بما فيهم زوجك و ارجعي له من اجل اولادك الذي لا ذنب لهم في كل ما يحدث ، و لكن لا يجب ان تتنازلي عن شرط حضور زوجك و التحدث مع والدك .

  • صورة علم United States
    صورة علم United States
    من مجهول

    يا له من وقح، يختلق عذرا اقبح من ذنبه. هو كل من كانت زوجته على عدم وفاق مع اهله يخونها!! لا يا عزيزتي هذا شخص اخلاقه سيئه، ويبدو من كلامه انه متعالي جدا ، ويعمل فيها وكأنه يقوم بعمل معروف كبير لك انه يردك الى بينك. وحسنا فكرت ان لا تخسري اهلك من اجله لانه ليس اهل لهذا اصلا . اما ارى ان لا تقبلي الا ان يأتي الى بيت اهلك ويتحدث اليهم. لا تطلبي منه ان يعتذر لكن على الاقل احتراما لاهلك يأتي ياخذك من بيتهم.  خلين ويتوقحن.  وايضا ارى من خلال رسالتك وكأنه لا بعير امر الخيانه كثيرا من الاهتمام،  يعني وكأنه فقط نظر لفتاه نظره خاطفه وليس وكأنه قام بخيانه كامله في شقه مفروشه. يا اختي هذا لا دين له ولا أخلاق.  ولا يمكن ان تأمنيه على نفسك. هو يرى ضعفك وخوفك من الطلاق لذا هو يلعب على وتر حساس. ارى ان تستجمعي قواك وظهري اه قوه مع احترام. كوني حازمه ولا تتردي.  وان ذكر الطلاق لا تخافي. فلو اراد ان يطلقك كان فعل هذا حين بقيت وقت طويل عند بيت اهلك. وهو ايضا خائف من الفضيحه لو تطلقتم ان يعرف الناس بخيانته.ارى ان تكوني قويه وعازمه وغير متردده،  ولا تخافي ابدا. صدقيني مثلما انت تخافين من الطلاق هو ايضا مثلك ليس الامر سهل له، ولكنه علم بنقطة ضعفك ويستغلها.  وانت رايت من رد فعله انه غير خائف من الطلاق فاعلم انه يمثل حتى زان وصل للطلاق. هو ليس قوي هو فقط يستمد قوته ووقاحته من ضعفك.  قو نفسك بالله وتوكلي عليه، وحسبي الله ونعم الوكيل في هكذا رجال .

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    وين كرامتك. وين خوفه من الله.طيب يزني ماتخافي ينقل لك مرض. كيف ترجعي له وهومستمر في الزنى.. غلط. أكرم لك تعيشي مع أطفالك بدونه 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    كان الله في عونك يا اختي ، و اعلم مراره الخيانه و لكن في المقابل انت لديك اولاد و يجب ان تضحي من اجلهم ، فبما ان زوجك يريد الرجوع ، فارجعي له واعتني بابنائك و لا تتركيهم فهو بحاجه لك ، و ايضا اعملي علي معالجه جميع المشكلات التي ادت للوصول الي تلك الحاله بينك وبين زوجك ، فمن الممكن ان تحدث تلك الامور بين الازواج و لكن المهم هو الوعي والحكمه في الحفاظ علي البيت و اصلاح الموقف .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا ابنتي لا تتركي اطفالك .. مهما كان قرارك يا اختي الفاضله لا يجب ان تتخلي عن اطفالك ، فهم صغار و يجب ان  تعتني بهم و تهتمي بصحتهم و برعايتهم و تربيهم تربيه سليمه فيجب ان لا يبتعدوا عن حضن والدتهم مهما حدث ، فإذا قررتي الانفصال او الرجوع اطفالك يكونوا بجوارك في جميع الاحوال و لا تتركيهم حتي لا تندمي فيما بعد .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    سيدتي الكريمه اذا كنت تنوي الرجوع الي زوجك فيجب ان يكون رجوعك بشروط و يجب ان ياتي و يحضر لمنزل اهلك و يتحدث مع والدك و يوضح انه متمسك بك و يريد الحفاظ علي بيته و زوجته ، فانت لم تخطأي في شيء و هو كان المخطأ الوحيد في هذه القصه و يجب ان يرجع لك كرامتك و يقدرك امام اهلك .. وفقك الله .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا سيدتي الغاليه لا تستعجلي في قرار الطلاق و لا تجعلي تلك النزوه العابره التي مر بها زوجك تخسرك بيتك و اولادك ، فانصحك بان تأخذي الامر تحدي بينك و بين نفسك ، و ترجعي لزوجك و تعملي علي تقويه علاقتك به بحيث هو من يترك تلك المرأه الاخري و يبتعد عنها و يفضل التمسك ببيته و اولاده ، و لا تخسري استقرار بيتك و اعملي علي الحفاظ عليه .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    قد يكون الطلاق قرار صعب عليك و لكن اذا لم تشعري بالحب و التقدير من زوجك ايضا لم تعودي تشعري بالامان ناحيته و تتوقعي تكرار الخيانه مره اخري و الاهمال ايضا ، فالافضل ان تنجي بنفسك انت و ابنائك و تبدأي بدايه جديده معهم خاليه من كل تلك الضغوطات ، فانت امراه قويه و تستيطعي الاستقلال وسوف يكون هو النادم في تلك القصه ، فالمهم هو راحتك النفسيه .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    من وجه نظري انه من الممكن ان تعطي زوجك فرصه اخري ، فبعد ان اكتشفتي خيانته و ابتعدتي عنه فتره من الوقت و وضحتي له موقفك من هذا الامر يجب الرجوع من اجل الابناء ، و لكن انصحك بان تبداي في اصلاح الامور التي تبعدك عن زوجك و تكسري الحواجز الموجوده بينك و بينه و تعالجي كل تلك الفجوات حتي تحافزي علي زوجك و بيتك .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا سيدتي الغاليه في النهايه القرار يرجع لك و انت وحدك من يمكنه اتخاذ فتلك هي حياتك و ذلك القرار سوف تبني عليه باقي حياتك ، لذلك انصحك بان تجلسي مع نفسك جلسه مصارحه ، و تضعي امام عينك مشاعرك الحقيقه تجاه زوجك ، و تري هل يمكنك مسامحته واعطاؤه فرصه ام من الصعب عليك التجاوز ، ايضا تتأكدي من خلال اعاده كلامه ومواقفه هل سيكرر الامر ام انه ندم حقا ، عليك باتخاذ قرار علي اساس المواقف التي تحدث امامك و علي اساس مشاعرك .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    بالطبع ان الخيانه لا يوجد لها مبررات ، و حتي اذا كان هناك خلافات بينك وبين زوجك كان يجب ان يجد حلولا لحل تلك الخلافات و معالجتها و لا يلجأ الي الخيانه لانها امر خطأ و حرام ايا وسوف تزول البركه من حياته اذا كررها ، لذلك اذا كنتي تنوي الرجوع عليك بالجلوس مع زوجك و التحدث معه بجديه و انه اذا تكرر هذا الامر مره اخري لن تنتظري معه و لن تعطيه فرص اخري ، و لن تستنمري معه في حين سوف تزول البركه و الخير من حياته بسبب ارتكابه تلك الامور الخاطئه .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟