الرئيسية / الضغوطات المادية / أنام عند أهلي لأن زوجي لا يملك المال لدفع أجرة البيت

السؤال

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 7 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

أنام عند أهلي لأن زوجي لا يملك المال لدفع أجرة البيت

حلوها الموقع الذي لطلما أتيته باكية منزعجة من هم تكدس في قلبي لأجد النصح والإرشاد من خبراء و من اصدقاء الموقع حتى صار هذ موقع نص ورشد أقرأ مشاكل لغير و نصائح لحياة مواقف ولعل غدا يكون موقف هذا موقفي ....لطالم كان جواب للمشكل مفتاح عبارة عن كلمات تلمس فؤاد تصحي العقل... وانا ذي اتيتكم بمشكلتي اول حاجز بعد زواجي انا ابلغ من لعمر 21 سنة وزوجي 24 سنة أطلب من من يمكنه مساعدتنا ألا يبخل علينا زوجي شاب في بداية تأسيس حياته وفر بعد لمال من عمله بمطعم بالإمارات سدد منهم قسطا في قطعة ارضية لنبني عليها بيت و ما تبقى خاتم زواج لم يبقى منه شيا حتى لشراء جهازي...وبعد ايام من زواجنا وصله خبر من اصدقاىه انه ما يجيبني معه لان فصلوه من شغل هوا وكثير ناس بحجة نقص مدخول مطعم وراح من بعد زواجنا بشهر ليجد نفسه بدون عمل طررت لترك لبيت الذي ستأجرناه وعودة لبيت ابي هوا مند ايام يبحث عن عمل في كل مكان كم احزن لوضعه لان اعلم انه لم يعد في حسابه ولا درهم ليدفع إيجار ولا معيشة ولا نقل كل ما معه مبلغ اقترضه من صديق انا اطلب من اصدقاء الموقع و من حلوها و كل عاملين به مساعدة زوجي 


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 7 شهر

يا سيدتي ربنا يعين الجميع وندعو له بالخير والرزق، والان جاء دورك لتتصرفي برشد اولا اذهبي لبيت اهله وليس لبيت اهلك حيث يشعر انك معه ومع عائلته وهذا الافضل، الامر الثاني شجعيه على البحث عن عمل وقبول اي عمل مهما كان على الاقل ليستر نفسه بمصروفكما، والامر الثالث انت ابحثي عن عمل وعن فرصة او طريقة لتساعدي زوجك ولو بعمل اي شيء في البيت، المحبة والادارة الحكيمة للافكار وكثرة الاستغفار تفتح ابواب رزق.

صورة علم Egypt
safaa
قبل 7 شهر

بصي انا مش عايز اقول ان من البدايه مكانش ينفع اتمام زواج بدون توافر أقل معيار أمن أسري اللي هو البيت بس بما ان الموضوع تم فلازم نتحمل المسئوليه ونخلي هدفنا الأساسي هو توفير سكن وبعدين تيجي أي حاجه تانيه .. وربنا معاكم .

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 7 شهر

ختي اول حاجة الصبر تانيا التجاي الى الله. وانصحكي بكترة الاستغفار انتي وزوجك وسيرزقكما الله من حيت لاتحتسبا. لان الرزق بيد الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن