تعبت جداً من خذلان الأصدقاء

الصداقة
animate

ألسلام عليكم ورحمة الله... أسألكم الدعاء إخواني... بأن يشد المولى من أزري ويرزقني القدرة على الاستمرار... فقد تعبت جدا من خذلان الأصدقاء... والله أمنحهم الاهتمام أنفق عليهم الاموال دايما أطون إلى جانبهم وبالنهاية نكران وإيذاء... اكتشفت مؤخرا أن السبب هو الغيرة... مع أني والله متواضعة جدا معهم ودايما أحسسهم بتصرفاتي أنهم هما الأحسن لكن في كل مرة ضربة موجعة... صرت أتحرى الوحدة.. ومع ذلك ما يتركوني... لم أفهم لما يصروني على الاتصال بي رغم أنهم يدركون أن صداقتنا لم تعد كما قبل... أسألكم الدعاء والنصيحة... الحمد لله على قضاء الله

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا بانتي وربي يهدي بالك ويفرح قلبك، يا عزيزتي هذه ليست صداقة هذا استغلال او استغفال، الصداقة لا تكون باغداق المال والانفاق الصداقة تكون بالمحبة والعشرة والتعامل الطيب، لذا هم يريدون صداقتك الحقيقية وليس اموالك نصيحتي لك ان لا تقدمي اي شيء مادي الا للضرورة وفي الحالات الخاصة مثل المناسبات الخاصة جدا وبطريقة وكمية معقولة، ولكن فكري بالدصاقة بالعشرة بالكلام وبالتواصل والكلمة الطيبة، هم يتواصلون معك لانهم يريدون صداقة حقيقية جربي ان تتعاملي معهم بشكل طبيعي ولو خرجتم ليدفع كل شخص عن نفسه ولا تتعاملي بالمال ابدا واكتشفي هل يريدونك حقا، ام يريدون مالك. ربما انت صديقة ممتازة ولكنك لا ترعفي قيمة نفسك بالنسبة لهم، ولا ادري كيف فسرت النكران والايذاء، ربما تحتاجين للقراءة في موضوع الصداقة والصحوبية لتعرفيها بطريقة صحيحة تساعدك على تحديد موقفك، يمكنك المتابعة معي ان رغبت بتطوير ذاتك في الموضوع، واهلا بك صديقة.
  • صورة علم Libyan Arab
    صورة علم Libyan Arab
    من مجهول
    السلام عليكم اني عندي صاحبتي نحبها حتي هيا تحبني لاكن الفتره هادي معاش ادور فيا يعني مش مهتمه بيا واني من كتر مانحبها مانبيش حد يشاركني فيها مادا افعل
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    الي باعك بيعو وما تهتمي لحدا ولا بدك اياهم خليكي مفكرة في مستقبلك وحياتك والله يا اختي الاصدقاء كلهم لا يلزمو .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اليوم في الزمن هذا صاحبك هو جيبتك ما في صاحب بيتصاحب
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اجلسي معاهم وافهمي ليه هما بيعلمو معك هيك ، انتي بحياتك ما قصرتي فيهم لاكن هما الظاهر انهم من طينة اللئامة افهمي ليه بيعملو هيك صارحيهم .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اختي الكريمة الدنيا هادي ما فيها اصدقاء والله يا اختي انصحك انك تبعدي وما تفكري فيهم وفكري بحياتك ومستقبلك هدول بس صحاب المصالح معك فلوس وتصرفي عليهم بسيرو صحابك اوقعي في اي مشكلة كلهم بيتخلو عنك لهيك اهتمي في حياتك وانسي كل الاصدقاء .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟