الرئيسية / الصداقة / اخي كل حياتي تغير علي

السؤال

صورة علم United States
مجهول
قبل 1 سنة (2 اجابه)
2 اجابه

اخي كل حياتي تغير علي

عندي اخ اكبر مني ب 21 سنة ... كان بالنسبة لي كل شي ... هو ابي وامي واخي وكل حياتي ... علمني ... كان يجاوب كل اسئلتي ... يشجعني واذا اخطأت ينصحني ... كانت حياتي ابنيها على وجوده معي ... اي نجاح واي تفوق احققه ف هو فقط حتى اخي يفرح ... هو بنى لي كل مبادئي ... اثر ب شخصيتي ب شكل كبير ... وبس صار عمري 17 سنة هو تزوج وانشغل ب اسرته وانا صارت بيني وبين زوجته مشكله ... وهو وقف معها ... مع ان الحق كان معي ... بعد هذت الموقف ما كلمته ل شهرين ... بعدها انا كنت بالجامعة انشغلت كثير بالدراسة وبطلت اشوفه الا ساعة بالاسبوع او اقل ... صار لي سنتين ع هالوضع ... بعده عني سبب لي الم كثير وتغيرت شخصيتي ... بطلت اثق ب احد ابدا و صرت انانية جدا ... ودايما ل وحدي ... هو وجوده كان اساس لحياتي ... احاول ارجع علاقتي فيه مثل قبل ؟. ولا لازم اعتمد ع حالي بدون مساعدة احد ؟...

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

علاقه بأخيك أشبه بعلاقه الأب بابنته وقد كبرت الان وتزوج هو فلا تحزني لقد اصبح لكل منكما حياته الخاصة وهذا لا يعني انه لن يحبك بعد الان . انه يحبك مثلما تحبينه ولكن بحكم وجوده في بيت اخر الان لم يعد باستطاعته متابعه شؤونك اليوميه كما كان يفعل قبل الزواج. تقريب من زوجة اخيك وحافظي على علاقه طيبه معها من اجل اخيك . ليس هناك اجمل من وجود اخ اكبر في حياتك يرشدك ويشاركك افراحك وآلامك ، فهو يعرف عنك كل شيء وتجمعكما ذكريات بيت واحد وأهل . هو سندك في الحياه فحافظي عليه واحبي زوجته لتردي له بعض ما اعطاك . لا باس ان انشغل عنك في حياته الجديدة فهذا طبيعي وربما انت ستنشغلين عنه ايضا عندما تتزوجين ولكن المحبة وفخرك به سيبقيان أبدا، اذهبي اليه وارتمي في احضانه وافرحي صفحة جديدة معه.

صورة علم
مجهول
قبل 1 سنة

انت بالبداية لازم تفهمي ان هو الان متزوج يعني اله بيته و مسؤولياته و اهتماماته ..و ثانيا لازم ترجعي علاقتك في طبعا لانكم بالنهاية اخوة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.