زوج صديقتي يتقرب مني ويستغل الموقف

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

زوج صديقتي يتقرب مني ويستغل الموقف
افيدوني لي صديقه مقربه وهي اعز من اخت حتى اولادها متعلقين بي ويقولون انتي امنا الثانيه واحبهم واسالي وقتي بهم ولاكن زوجها يراسلني ويستغل معرفة اخباري بهم وجميع الارقام اعمل لها حظر ولا اقدر ان افتح الموضوع معها ولا اقدر انهي علاقتي بدون سبب وكل شويه يراسلني من رقم وانا احظر وخايفه انها تشوف رسايلو وتفهم غلط وتاخذ موقف ايش تنصحوني
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الدكتورة سناء مصطفى عبده verified_user اهلا بك يا ابنتي وانت تلعبين بالنار ويجب ان تغيري رقم هاتفك فورا وتخبريها انك لغيت الهاتف لانه وجع راس وياتيك منه مضايقات كثيرة ولا تريدين هاتف، ولا تعطها الرقم ابدا فينقطع هو عن التواصل بك. ثانيا اقطعي رجلك من الذهاب الى بيتها كما يقول المثل اي امتنعي امتناع بات ولك ان تتعللي بأي امر تريدينه، وصدقيني صديقتك يلي تعتبري نفسك ام ثانية لاولادها لتقلب الدنيا عليك وفوق راسك وتمسح في كرامتك الارض لو عرفت ان لك علاقة بزوجها ولتقول لك انك دخلت البيت مثل الحية لتعلقي زوجها ووووو كل هذه القصص التي تعرفين اساسها واصولها ولهذا اياك ان ترفعي الكلفة اكثر معها، وابدأي بالرجوع خطوات للوراء وكوني ذكية وتوقفي عن حب الاولاد والتعلق فيهم لان الوضع سيظهر وكانك تاخذين الاولاد ذريعة لتحبي ابيهم وتدخلي له، ولا تخبري صديقتك باي من اخبارك وابداي بالانشغال والاعتذار وبتكرار ودعيها هي تشعر بفقد الامل منك، انت لن تقدري على تربية زوجها ولا يد لك عليه ولن تصدقك لو حلفت بالله ولهذا ابعد عن الشر وغني له، ابتعدي ولتزعل ولتفعل ما تفعل سمعتك في الميزان وكرامتك اهم من كل صداقات العالم، وحاولي ان تبحثي عن صديقة اخرى تشغلي وقتك معها واياك ان تتكلمي عن الموضوع امام اي شخص كان الا ان اعاد التحرش بك فيجب وقفه بان تخبري اخيك عن الموضوع وتقولي لا اعرف من يضايقني وتقديم شكوى عليه الى قسم الجرائم الالكترونية وهم يتدبرون به ودعيه ينفضح ويتعلم درسهه ولكن بعيدا عنك لانك انت بلغت عن التحرش وربي يوفقك، احذري ان تاخذك العاطفة وتنهاري في الحب والغرام وتبقي معلقة بهم وربي يوفقك.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    لا تردين عليه .. ولا تقولي لها كلمي اخوك او احد يقرب لك يدق على رقمه ويهدده او يروح له الى بيته ويطلب يقابله ويهدده بوجهه (لكن يتمالك اعصابه وما يسبب مشكلة) .اعتقد بيسكت بعدها وما تخسري صاحبتك
  • animate

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    بيحبك يا ابيض
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    طبعًا انتً مكيفة واكيد زاد اهتمامك بأولاده وبس تحين الفرصة بتكوني الضرة لصديقتك وبتصير تصنعي لك ولزوجها الأعذار أما اذا بدك تحافظي على صديقتك وصادقة بكلامك ابعدي عنها تدريجيا وحاولي ان لا يعرف زوجها رقمك بدون ما تخبرينا بتقرب تبعدي بدون مشاكل
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    الرد منك لابد يكون حازم .. إعلمي جيدا في حال أكتشفت الرسائل لن تنفعك مبادئك .... انت حلقة أضعف وهذا انسان وحش استغلالي مريض مجرم لن يرحمك ابدا حال أطعتيه أو رديتي عليه فالأولى والأقوى هو قطع العلاقة بينك وبين زوجته للأبد لأنك قطعا ستذهبين الى مشكلة كبيرة حال عرفت زوجته برسائله فستشك بك بقوة فأن تقطعي علاقتك بها الآن أفضل بكثير أن تجبري على قطعانها وانتي قد لفق عليكي وشوهت سمعتك والله ياخد بثأرك منه .
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    من مجهول
    انت قلت بتسلي بهم وقتك وهذا دليل ان عندك فراغ قوي بحياتك، املي ذلك الفراغ وبعدي عن صديقتك قبل ما يورطك زوجها بمشاكل كبيرة ويشوهوا سمعتك عند العالم ، المتزوجين مافيهم غير المشاكل وانت في غنى عن احد يتكلم في عرضك
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    من مجهول
    اقطعي علاقة واحدة واحدة مافيش حاجة اسمها ماقدرشي انهي لا تقدري
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    قبل الانسحاب من حياة صاحبتك سجلي دليل لزوجها ليكون عندك في حالة زوجها حاول يستغلك ومن ثم انسحبي من حياة صاحبتك واطلبي منها زيارتك ببيتك وفهميها انك مشغوله عندك ظروف ما ابتسمحلك بزيارتها

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    سجلي كل محادثاته لتكون دليل قطعي عليه وكل ردودك عليها من كل ارقامه خليها قاسية
    وافقعيه تهديد نهائي بأنك راح تخبري زوجته وأولاده إن لم يتوقف عن حبه العذري..
    وفعلا"اذا ماتوقف خبريهم 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    النصيحة انك تبعدي من دون ما تبدي اسباب وقبل لتبعدي لو انك تطرقيه بكندرة على صباحه مشان يكون سبب مباشر انك تبعدي الاشكال هاي تخاف ما تستحي وابعدي اريحلك لأن عالجهتين راح تلتامي من صاحبتك وما راح تكون بصفك

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اختي الكريمه بدك تريحي راسك امسكي صاحبتك و احكيلها انا رح اغير رقم تلفوني و خليها تسيفو بأسم غير اسمك الحقيقي و تحكيلها انا من هون و طالع ما رح اروح ع بيت صاحبه الها جوز بس بيتي مفتوح الكن و عممي و انتي بتحكي عشان انتو و انا نكون مرتاحين نفسيا و ابعدي انتي كمان عن بيت صاحبتك لما يكون جوزها عندها و خففي من زيارتك

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اختي الكريمه بدك تريحي راسك امسكي صاحبتك و احكيلها انا رح اغير رقم تلفوني و خليها تسيفو بأسم غير اسمك الحقيقي و تحكيلها انا من هون و طالع ما رح اروح ع بيت صاحبه الها جوز بس بيتي مفتوح الكن و عممي و انتي بتحكي عشان انتو و انا نكون مرتاحين نفسيا و ابعدي انتي كمان عن بيت صاحبتك لما يكون جوزها عندها و خففي من زيارتك

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    والله يا اختي انا مره حصلت معي وزوج صديقتي رغم اني متزوجه حاول يتواصل معي بحجة معرفة اخبار زوجته وطلب مني ما اخبر صديقتي والصراحه انا حسيت ان هو بدو يستغل الموقف مباشرة اتصلت علي صديقتي وبعثت لها محادثات زوجها معي بعد ان صورتها لها.. وخليتها هي تتصرف معه... وحارل مره ثانيه عملت نفس المره الي قبلها وخبرت صديقتي بنفس اللحظه وهي عملت معه مشكله وتاب ما عاد يعملها مره ثانيه... بس الصراحه زوج صديقتي كان رجال نسونجي ما يترك مره اذا ما يعاكسها وصديقتي كانت عارفه بطبع زوجها.. فكان من السهوله ان تصدقني

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اخبريها بكل شيء ماذا تنتظرين ، لا تعرضي نفسك حتى لموقف يجعلك في موضع شك، هذه صديقة عمرك وانت تحبين اطفالها فلماذا اذا تخفين عنها شيء مثل هذا ، اذا اردت ان تأخذي خطوة فخذيها ولتنتهي هذه القصة ايا ما كانت النهاية ولكن لا تظهري كخائنة

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اتق الله في نفسك وفي زوجك وفي صديقتكاردعيه وهددييه وبلا هالصداقة من اساسا
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    وقفيه عند حدو لأن صمتك دليل على تواطئك و موافقتك على رذالته و انسحبي من حياة صديقتك أكرم لك و لها. و لو سألتك عن السبب أخبريها بما حصل و لكن اتهمي زوح صديقة أخرى .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    سجلي كل محادثاته لتكون دليل قطعي عليه وكل ردودك عليها من كل ارقامه خليها قاسية
    وافقعيه تهديد نهائي بأنك راح تخبري زوجته وأولاده إن لم يتوقف عن حبه العذري..
    وفعلا"اذا ماتوقف خبريهم وخليه ينطح رأسه بالحيط.

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

     النصيحة انك تبعدي من دون ما تبدي اسباب وقبل لتبعدي لو انك تطرقيه بكندرة على صباحه مشان يكون سبب مباشر انك تبعدي الاشكال هاي تخاف ما تستحي وابعدي اريحلك لأن عالجهتين راح تلتامي من صاحبتك وما راح تكون بصفك

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    سهلة فوراً بتروحي بتقولي لها ما يفعله زوجها و خليها تشوف رسائله لكِ ..!!! هذا إن كنتي بتخافي على صديقتك و لا تريدي لها أن تنخدع من زوجها أكثر ما هي مخدوعة ... أما إن كان لك رغبات و مآرب أخرى فأنا بريء منكِ و من مآربك و الله يجيرنا من أمثالك .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    نتى اصلا مبسوطه ان زوج صديقتك يتحرش بيكى والا من نفسك كنتى بعدتى عن هذا البيت ولاتدخليه ثانى واذا سالتك صديقتك ليه بعدتى ردى عليها وقولى لها زوجك قليل الادب ومش محترم وهى تفهم

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا