السؤال

قبل 1 سنة (21 اجابه)
21 اجابه

لماذا لا يوجد لدي اصدقاء ؟!

لماذا لا يوجد لدي اصدقاء ؟!

السلام عليكم عمري ١٦ ، انا مااعندي اخوياء ، واحس الناس فجاءه يحبوني وفجاءه يكرهوني بدون سبب ، ابغى اخاوي ناس كثيرين بس ماقدر احس اني نشبه ومكروه ، والويكند كل الي بعمري يطلعون الا انا مااعندي احد اطلع معه ، اذا طلعت اطلع بالسياره لوحدي ومامعي احد اطفش وارجع البيت ، واحس كل الناس يجاملوني ولا يبغوني ، واحس اني لو طحت مااحد يوقف معي ولا يسال علي ، ومايدقون علي الا نادر ، والله اني احيانا ابكي ابغى اخوياء اطلع معهم ويحبوني ويخافون علي بس مافيه كلهم يخاووني ابو شهر بعدين يسحبون علي، مابغى اجلس وحيد ، والله طفشت ، وانا كان لي اصدقاء ولكن كلهم سحبو علي واحسهم صارو يكرهوني والله بدون سبب ،حتى مااعاد صرت واثق من نفسي مثل اول واخجل ، ومااحب احد يشوفني لوحدي عشان لايقولون عني نفسيه ، واحيانا احسهم يعاملون بعض احسن ممايعاملوني ، يعني يسالون عن بعض واذا صار شيء يوقفون معه بس انا لا مااحد عندي .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزي، من الطبيعي في عمرك ان تحتاج لبعض الوقت لتبني صداقات طويلة الامد، ليس مهما ان يكون لك أصدقاء بل ان يكونوا أصدقاء جيدين وصالحني ومخلصين. يمكنك كسب صداقات الناس ومحبتهم والتخلص من الوحدة باتباع النصائح التالية: - اولا باجتهادك وعلمك الذي سيدخلك الجامعه وبعده العمل الذي ستنجح فيه وتتفوق . الناس تحب الناجحين والمتفوقين . تفاءل واجتهد وافرح وابتسم فالناس تحب ان تصاحب المتفائلين والمبتسمين للحياه. - ابحث عن أصدقاء جدد في النادي الرياضي أو في المدرسه ، اهتم بأصدقائك واستمع اليهم وكن لطيفا معهم. - تطوع في الجمعيات الخيرية واشغل وقتك بهوايات ونشاطات ثقافية واجتماعية مختلفة وبذلك تتعرف على أشخاص جدد وتجمعكم اهتمامات مشتركه. اخيرا، كن بسيطا في تعاملك مع الآخرين ولا تتكلف او تتغطرس او تتفاخر عليهم، بادر في التعرف على الآخرين دون خجل وحادثهم في أمور الدراسة والرياضة واهتمامات جيلكم.

قبل 1 شهر

كوني واثقه من نفسك كوني ايجابيه ولا تنتظرين حبا من الناس وستجدي كل الناس تلتف حولك لا تطلبي الحب من الناس اطلبيه من الله اعطيه بدون مقابل وبنفس الوقت كوني واثقه من نفسك جدا وعارفه انك مش بحاجة اي احد

قبل 1 شهر

رضا الناس غاية لا تدرك ولا تسعي لارضاء احد او كسب قلب احد كوني على طبيعتك وكوني واثقه من كل المميزات التي تملكيها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.