لا أريد إساءة الظن بصديقتي لكن أنا في حيرة حول هذه العلاقة

الصداقة
animate

السلام عليكم جميعا موضوعي هو واحتاج رأيكم ونصيحتكم لدي (صديقة) كما اسميها هيه من ضمن القرابه البعيده كنا مع بعض وكانت تود فتح باب مشروعها الخاص وكنت اشجعها على ذلك جدا أخبرتني باول الخطوات وانها باشرت فجاة اختفت فترة طوييييله أتفاجأ من خلال برامج التواصل انها ستفتح المشروع ولكن شاركتها فرحتها وارسلت لها رغم ام تخبرني لكني بررت ذلك انها كنت اعرف مشروعها كوني اول شخص اخبرتني قبل ان تشرع به لم تشاركني الصور بعد ان اخبرتها الفتاة جدا لطيفه معي ف التعامل ودائما تستضيفني للعشاء او للقهوه وهكذا مر الايام وانخطبت وايضا عرفت من خلال التواصل الاجتماعي باركت لها واهديتها هديه زواج وقالت لي انها ستدعوني لحضور زواجها وبالفعل ارسلت لي الدعوة قبل المناسبة لكني لم احضر لظروف بعدها اختفت فتررررره وبررت ذلك بحكم الزواج وهكذا قبل فترة اتفاجا انها غيرت رقمها الخاص وانها فقدت كل البيانات ف ارسلت لي رساله في برنامج التواصل تسال عني رحبت بها ولكن بعدها باسبوع ارسلت لي انها لمساعدتها في امر ما. لا اريد ان اسيئ الظن ف هيه فتاة لطيفه ولم ارى منها اي مكروه لكن فيه حيرة من امري لهذه العلاقه !؟!!!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي ولم ارى اي خلل فيما رويت وهذا امر طبيعي فانت صديقتها وليس بالضروري ان تكوني اول من يعلم وقد تعلمي مثلك مثل غيرك عبر وسائل التواصل ولا يوجد بنيكما اي علاقة خاصة سوى ان البنت لطيفة ومؤدبة وهذا لا يمنع ان تسمعي لحاجتها وان كان امرا هينا فاعليه في سبيل الله وان كان امرا شاقا فاعتذري او انسحبي او اطلبي عليه اجرا فهذا حقك. وانتبهي لنقطة اختلاف منظور كل منكما للصداقة فبينما انت ترينها صديقة قريبة وتريدين معرفة كل امر او تتمنين ان تعرفيه اولا وبينما هي تراك صديقة عادية، وهذا امر طبيعي فلا تقلقي ولا تتوتري ولكن انتبهي ان لا يتم استغلالك، واعرفي كيف تعتذري وتنسحبي ان لم يعجبك الامر وضعي لنفسك حدود، ولا تقطعيها طالما لم يحدث اي امر وانت من اعتذر عن الذهاب للعرس ولهذا فقدت رؤيتها وبالفعل الزواج والمشروع والحياة تاخذ الكثير من الوقت واحينا يصعب متابعة كل الانشطة الاجتماعية ان كان لديك مسؤوليات اكثر اهمية فلا تفكري بالامر كثيرا وربي يوفقك
  • علم United States
    علم United States
    من مجهول

    احيانا الناس تمر بظروف تجعلهم يبتعدون.. وكما يقول المثل "الغايب حجتو معو" وارى ان لا تعمقي معها العلاقه كي لا تصابي بالخذلان من طريقة واسلوب حياتها تاره تقترب تاره تبتعد . 

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    كوني أنت الطرف الخير و الأفضل في كل علاقة و لكن لا تتأملي الخير من أي أح و ان عليم أن تكوني أنت الطرف الأقوى ,, ان عليك أن تكوني دائما مستعة للخسارة و لا تثقي بأي أح بسعهلو ومن ثم عليك أن تراعي المساحة الخاصة في حياة أي أحد 

  • علم United States
    علم United States
    من مجهول

    اعتبريها غريبة و اعملي معها خير كبري عقلك الغايب عذره معه

  • علم
    علم
    من مجهول

    ان من الأفضل أن تحاولي أن تنسي أمر هذه العلاقة ,, لأنها تستهلكك وأيضا تشعري بأن أنت الطرف الخاسر أو المستغل ان العلاقة ان لم يكن بها أي توازن فهي بالتنأكيد مع الوقت ستفشل ,, ان من الأفضل يا عزيزتي أن تكوني أعلم بمصلحتم و أن تسري في اتجاهها

  • علم
    علم
    من مجهول

    ان من الأفضل أن تحاولي أن تنسي أمر هذه العلاقة ,, لأنها تستهلكك وأيضا تشعري بأن أنت الطرف الخاسر أو المستغل ان العلاقة ان لم يكن بها أي توازن فهي بالتنأكيد مع الوقت ستفشل ,, ان من الأفضل يا عزيزتي أن تكوني أعلم بمصلحتم و أن تسري في اتجاهها

  • علم
    علم
    من مجهول

    من الأفضل أن تعامليها بالمثل و أن تقللي من التعلق بها ان من الأفضل أيضا أن تحاولي أن تكوني أكثر قدرة على أن تظهري لها شخصيتك المستقلة لأن من الممكن أن يكون السبب في تصرفها معك بهذه الطريقة أنها تضكن أنك موجودة في حياتها 

  • علم
    علم
    من مجهول

    حاولي ان تتحدثي معه لتفهمي منها ما تريده وعندها يمكنك ان تتمكني من حل المشكلة وتتمكني من تحديد نيتها الحقيقيه وهل هي صديقه حقيقيه وتريدك الى جانبها اما انها تريد منكي تلك الخدمه فقط ولا تهتم لامرك وبالتالي يمكنك ان تحددي كيفيه التعامل الصحيح معها 

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا مشكلة في الامر ابدا ولا يجب ان تفكري في الامر كثيرا فهي ليست صديقتك المقربه على اي حال من الاحوال ولا يجب ان تفكري في الامر على انها كذلك حتى لا تصنعي مشكلة من دون مشكلة فهي ان كانت تريد خدمه فلا مشكلة في ان تساعديها ان كان هذا ممكنا لديكي فلا تفكري في الامر كثيرا ولا تصنعي منه مشكلة

  • علم
    علم
    من مجهول

    الامر بسيط ولا يستدعي القلق منه او التفكير فيه فصديقتك تتحدث معك وتطلب منكي خدمه فان كان يمكنك ان تنفذي لها تلك الخدمه فافعلي وان لم يكن بامكانك ان تفعلي فلا تفعلي فحاولي ان تفهمس الامر جيدا وان لا تعقدي حياتك بدون اي داع على الاطلاق فالمشكلة بسيطه 

  • علم
    علم
    من مجهول

    الامر عادي جدا وطالما هي ليست بقريبه منك ارى ان تاصلها وردها على تواصلك ا حتى عزيمتك شيء جميل لطيف منها لا ارى اي شيء مريب ويددعو للحيرة التي انت تشعرين بها !!!

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا تخافي ترا امر تواصلها معك امر عادي جدا ولا داعي للقلق والاكتراث لهذا الوضع ابدا 

  • علم
    علم
    من مجهول

    عزيزتي ارى ان هذا الوضع غير مقبول والافضل لا تردي عليها وتقطعي عاقتك بها 

  • علم
    علم
    من مجهول

    انهي التفكير في اللمر يا عزيزتي فانتي لديكي حياتك ولا يجب ان تشغلي بالك بتلك الفتاه فاسمعي منها ما تريده وان كان امر بسيط يمكنك ان تساعديها فيه فلا مشكلة وان كان امر ثعب التنفيذ فاعتذري عنه ولا يمكن لاحد ان يلومك ففي النهايه علاقتها بكي ليست قويه ولن تتاثري ان خسرتيها 

  • علم
    علم
    من مجهول

    قد تكون خدمه بسيطه ولا يجب ان تفكري في ان الامر معقد او انها تريد ان تصداقك من اجل خدمه فالامر بسيط فان كانت تريد مساعده وكان الامر ممكنا فلا مشكلة فيه وان لم تستطع ان تفعل تلك الخدمه فلا يجب ان تفكر في الامر كثيرا بدون اي داع على الاطلاق 

  • علم
    علم
    من مجهول

    التعامل مع هذا الوضع يجب ان يتم بهدوء وبحكمه فلا يجب ان تعقدي حياتك ولا ان تفكري في الامر كثيرا فالمشكلة بسيطه والتفكير فيها اكثر من ما يجب لن يفيد فان كنتي تريدي يا ابنتي ان تحلي تلك المشكلة فابدئي من خلال معرفه ما تريده ومن ثم يمكنك ان تحليها 

  • علم
    علم
    من مجهول

    ما هو هدفك من تلك العلاقه فان كان لديكي هدف واضح فيجب ان تفكري في تفسك قبل كل شيى فان كنتي تريدي لها ان تكون صديقه لكي ففكري في مثلحتك انتي من تلك العلاقه وما سيعود عليكي قربها منكي وما الذي قد يضرك ان فعلتي وان لم تكوني مهتمه لها فانهي الامر ولا تشغلي بالك بها من الاساس 

  • علم
    علم
    من مجهول

    هي صديثه ولكنها ليست صديقه قريبه منكي فحاولي يا ابنتي ان تتعاملي مع الامر بحكمه اكبر وان لا تعقدي حياتك بدون اي داع على الاطلاق فانتي يا ابنتي العزيزه يجب ان تفهمي ان الامر بسيط وان التعامل معه يبدا من خلال التقرب منها ان كنتي تريدي لتلك العلاقه ان تطور

  • علم
    علم
    من مجهول

    ما الذي يحيرك يا ابنتي فانتي يجب ان تعلمي انه مهما كانت العلاقه بينك وبينها فيمكنك ان تساعديها ان كان هذا ممكنا وان لا تساعديها ان كان هذا فوق طاقتك فلا يجب ان تفكري في طبيعه العلاقه من طلبها للمساعده منكي بل من ما يحدث في تلك العلاقه بوجه عام 

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا بنتي الغالية عليك ان تعلمي جيدا ان علاقتك من المفترض ان تكون عاديه مع هذه الفتاة فانا لا ارى اي شيء مريب فيها هي لم تكن من الاساس قريبة اليك كثيرا فتواصها معك جدا طبيعي وعادي ولا ار ى انه هنالك داعي للحيرة والتخبط في داخلك لان تري ان علاقتها بك وتواصلها غير صحيح او انه فيه اي مشكله 

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟