زوج صاحبتي سكرجي!

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

صديقتي متزوجة رجل كانت تعتقد انه الخيار المثالي بوقتها وكانت تحبه وفعلا استمروا وصار عندهم 3 أولاد وهمة عايشين برة بس من فترة عرفت منها انه بلش يصير سكرجي برجع عالبيت شارب والولاد بخافوا من منظره وتصرفاته الغريبة وبصحى تاني يوم ناسي كل اشي وبوعدها انه رح يبطل وبرجع بشرب وصاحبتي صارت تحكي مع قريبه لزوجها وانا مش عارفة لاي درجة اتطورت العلاقة بينهم ومش عارفة شو اعمل؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
    الخبيرة النفسية سراء الأنصاري verified_userعليها اولا ان تبحث عن الخلل في حياتهم الذي ادى الى اتجاهه للخمر وماهي المصاعب النفسية التي عاناها وادت به الى هذا اعتقد انه وصل مرحلة الادمان ولا يمكن ان يتوقف من ذاته دون مساعدة طبيب ومركز تاهيل لعلاج الادمان...اما هروبها من المشكل والتحدث الى شخص غريب فهذا خطا كبير بحق نفسها وزوجها واولادها عليها ان تركز على المسكلة ولا تعتبره مذنب بل مريض وتعالجه لا ان تنتقم منه
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    الرجل يحتاج الى علاج من ادمان الكحوليات وفي كل دوله مركز يعالج هذه الحالات مجانا --إستعيني بأقرب الناس له مثلا أخوه وقولي له انه الزوج يدمر حياته وحياة اولاده لكي يساعده في العلاج
  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    مجهول

    مادا تعني لك هده المشكله ؟هل أحد طلب منك التدخل ؟ فأعلمي من تدخل في مالايعنيه وجد مالايرضيه . شيء عجيب والله حاطين مناخيركم في كل شيء ؟ !!!

  • صورة علم United Kingdom
    صورة علم United Kingdom
    مجهول

    انتي ايه دخلك في هذه المشكلة وحاسة ليه كده بالذنب كل ما عليكي الدعاء له بالهداية

  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول
    لا حول و لا قوة إلا بالله ... خليها تكلم أحد من أهلو يساعدها حرام تتضيغ الغائلة بسبب عدم مسؤولية راعيها
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول

    المثل يقول من يامن العقاب يسيء الأدب المفروض ان تأخذ الامر بجدية اكثر قبل ان يتحول الامر الى ادمان. تبحث عن السبب ان وجد تغير من نمط الحياة وتجد له خيارات افضل للمتعة. تترك أمامه قصص ومقالات عن مساويء الشرب وأثره على الاسرة وإذا هناك خسائر قد تصيبه او عقوبات تستطع ان تقوم بها فالتهدده بها

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    بصراحة المفروض تسيبو وتروح عند اهلها هيا والادها علشان خطر علا الاولاد وبعدين ممكن تحصل مشاجر امام الاولاد غلط طبعن

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    عليها ان تختار الوقت المناسب الذي تتحدث معه عن تلك المشكلة التي قد تدمر البيت بما فيه وتتطلع لقراءة بعض المشاكل من هذا القبيل وتعرضها عليه حيث يدرك مدي خطورة الموقف الذي يحل ببيته وتتعمد احساسه بالذنب بطريقة فيها ذكاء ودهاء حيث عندما تراه مخمورا فتتزين للصلاه وتشغل القران الكريم وتصلي امامه وتدعي له ولبيتها بالفلاح والنجاح وعليها تكرار ذلك اكثر من مره ولا تياس من رحمه الله تعالى فان الله رحيم بعباده وبعد أن تنتهي من الصلاه تجلس تقرا القران وتحضر اولادهم وتعطي لكل واحد منهم مصحف ويتلون القران وتتاكد ان الله سبحانه وتعالى سيقف بجوارهم ومن الطبيعي والمؤكد ان الانسان بطبيعة الحال ضعيف جدا فعندما يري زوجته وأولاده بهذا الشكل فمن المؤكد أن يراجع نفسه في تلك اللحظة وان شاء الله تعالى ستكون خطوه ايجابية لها وعليها أن لا تياس من اول مره

  • صورة علم Bahrain
    صورة علم Bahrain
    مجهول
    خليها تشكيه لامه أو لحدا قريب عليه وبعمله اعتبار، لأنه في هذه الحركات بضر نفسه وبضر غيره وهم أقرب الناس اليه "أطفاله" .. وخليها تخبر اهلها كمان، لانه هيك تصرفات ما بنسكت عليها، اصلا وجودها معه بعملها قلق وتوتر لأنه مش صاحي وممكن يضرهم بأي لحظة لا سمح الله
  • صورة علم Lebanon
    صورة علم Lebanon
    مجهول
    الله يعينها على هالمشكلة والمصيبة، الحل انها تشكي للجهات المعنية .. اكيد في قانون يردعه عن الشرب والسكر، وخاصة أنه عنده اطفال، تروح تشكي
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا