هل أخبر أهلها عن أفعلها؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم انا مشكلتي مع وحدة من قريباتي انا اريد لها الخير ولا ادري كيف هناك قريب لها وهو ليس بحلالها يستدرجها جنسيا وهي لا تمانع وما حصلت بينهم علاقة ولكن اشياء حيائي يمنعني من ذكرها ابوها متشدد جدا واذا افصحت عن هذا السر سوف تحدث مشاكل نصحتها كثيرا ولكن لا فائدة انا اخاف عليها من الحرامماذا افعل؟؟؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا صديقتي وكم هو رائع وجود صديق يهتم ويخشى على صاحبه، اولا تذكري ان الستر واجب وحتى لو اردت الاخبار ضعي بين عينيك انك تريدين الردع والخير وليس الفضح ولعل هذا ما قامت عليه رسالتك واشكرك عليه. عليك اولا بالحديث معها ومحاولة تذكيرها بمغبة ما يحدث، لا علاقة لك بالفتى ولكن يجب ان تمسكي برهان ودليل على ما يحدث حتى لا يتم اتهامك بقذف عرض صديقتك وتذهبين في سواد الوجه، قولي لها انك صاحبتها وستساعدينها على الكف عن ما تفعل لانه حرام. تحدثي ان لم تسمع كلامك ولديك الدليل مع اختها الكبيرة، وتحدثي معها بسرية واخبريها انك تريدين تصويب الوضع وليس الفضح، ان لم يكن لها اخت كبيرة تحدثي مع امها، واعلميها بالتفاصيل وبالدليل وقولي لها بان الموضوع سري جدا لانكما ستبقيان صديقات، ولكن من المصلحة العامة كان لا بد من ان تتكلمي معها، ان شعرت ان امها استجابت ساعديها وبسرية وبدون ذكر اسمك لتمنعا لابنت من الخطأ، ان شعرت ان الام لم تقتنع ودارت عليك، انصحك ان تتركي تلك لافتاة لان الصاحب ساحب وستجرك معها وربما تقوى على الكذب ان لك علاقة في توريطها بما يحدث، وكفاك شر ابتلاءها ان لم تهتم بنفسها وعرضها فلن يفرق معها احد. كوني حذرة وذكية واعتمدي على الادلة، ان لم تجدي دليل قاطع واضح، انسحبي لان ذلك يدخل في قذف المحصنات ولا تريدين ان ينقلب الموضوع ضدك، واخبري البنت انك ستقاطعينها بسبب سوء سلوكها ولا تريدين ان تتهمي فيما تفعل، واخبري امك عن الموضوع انك قررت تركها لانك تهتمين بموضوع الاخلاق حتى لو حدث شيء تكون امك في صفك.وفقك الله
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    انصحي امها
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    يجب ان تخبرى اهلها حتى يضعوها عند حدودها وما تتمادى بالخيانة وتدمير سمعتها
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    تكلمى معها وذكريها بمخافة الله وبعواقب افعالها قريبتك عايشة بدوامة وبحاجة الى شخص ينتشلها منها وما فى افضل من امها
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول
    طالما انها ما تتجاوب معاك كلمي امها وهي راح تتصرف معاها وانتي بريتي ذمتك معاها واجرك على الله .
  • صورة علم Hungary
    صورة علم Hungary
    مجهول
    لاتتاخري وأخبري أمها فقط وامها هي تعرف كيف تحل الموضوع حاولي أسرع وقت تكلمي امها
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    نعم من المستحسن ان تخبر ولدتها الان هي الوحيدة التي تستطيع التحكم فيها
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    و عليكم السلام ، جزاك الله خيرا على حرصك ، عزيزتي يجب ان تخبري والدتها بالامر لانها في خطر كبير ، و على اهلها الانتباه لذلك .
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا