الرئيسية / الصداقة / أشعر أني غير محظوظة في علاقتي مع صديقاتي

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 7 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

أشعر أني غير محظوظة في علاقتي مع صديقاتي

السلام عليكم .. انا مشكلتي مدري كيف ابداء فيها ولكني تعبت من شعور الفراغ الداخلي رغم اني الحمدلله مكونه اسره وبيت وعيال ولكن اعاني من قله الصديقات .. عندي صديقات او مدري ايش اصنفهم بس انهم مو الي اقدر اتصل فيها اي وقت مو الي اقدر اشكي لها بدون حرج وكذا مشكلتي مااحسهم يسألون فيني مدري هل الغلط منهم او مني احس اني مو محظوظه في علاقاتي مع الصديقات ،، دايم اتمنى صديقه تسأل علي دايم ماتنقطع لكن للاسف ،، اتمنى تعطوني حلول وتوجهوني ،، وشكراً


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 6 شهر

بالعكس يا سيدتي انت المحظوظة ومن اخبرك ان كشف اسرارك واخبار للغرباء هو الصحيح، ومن اخبرك ان السعادة والحظ تقاس بعدد الاصدقاء، لا اعتقد هذا مع اهمية وجود اشخاص حولنا، احق الناس بصحبتك هي امك واخواتك وقريباتك، كوني معهن واقضي وقتك وبثي همك فهن سيتفهمن الموقف، وصدقيني ان الوقت لاذي تستنزفه مثل هذه العلاقات واثرها المعيق على البيت واستهلاك الوقت والقصص والمشاكل التي تحدث تجعلك تقولين الف مرة الحمد لله، ولكن كوني لطيفة مع جاراتك ومن تعرفين ولا ترفعي التكلفة بينك وبينهن، وانشغلي في بيتك واولادك وزوجك. وفقك الله

صورة علم Saudi Arabia
د.إبراهيم
قبل 7 شهر

كوني لغيرك الصديقة التي تتمنينها لنفسك، الامر الآخر مهارات الحوار والتاثير في الآخرين تقام على يد اطباء واخصائين مميزين وتفيد جداً جداً، من وصفك اشتم رائحة نقص في الثقة يسير وربما شديد لا ادري ، الفراغ الداخلي الذي تصفينه يجب تشخيصه لاعطاءه الاسم العلمي المناسب الذي من خلاله نقرر ما ان كنت بحاجه الى علاج او ربما شعور عابر ، تحياتي لك .

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 7 شهر

وانا كمان بعاني من نفس المشكلة بعد ما تزوجت واغتربت ما في عندي صديقات وما في حد ليسأل علي غير أهلي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن